رمز تداول النظام


رمز تداول النظام
يرعى هذه الصفحة من قبل الحكمة للتجارة، وأنظمة التداول الآجلة وسيط السوق العالمية. أنها توفر أنظمة التداول جميع ترميز المتابعة لعملائها وتشغيل ترادينغ بلوكس، الذي يمثل جزءا كبيرا من التعليمات البرمجية على هذا الموقع.
كود المكتبة.
يتم نشر رمز التداول النظام في وظائف متعددة، قد يكون فكرة جيدة لتوحيد كل منهم في مكان واحد (هنا) قبل أن يصبح كل شيء فوضوي جدا قليلا!
كما أكتب شهريا عن التحليل الفني للأوراق المالية والسلع (تاسك) مجلة في التاجر & # 8217؛ ق قسم نصائح (في الغالب تجارة رمز بلوكس).
يرجى العثور على كل ذلك أدناه للحصول على الخاص بك:
& # 8212؛ مجلة تاسك التجار & # 8217؛ نصائح & # 8212؛
نصائح تاسك ترادرس (أبريل 2018): مؤشر معدل السعر المعدل في إكسيل.
في مقال "مؤشر الاتجاه السعري المعدل المعدل" في هذا العدد، يناقش المؤلف ديفيد هوكينز تعديل مؤشر اتجاه السعر (فت)، الذي يستند بالفعل إلى مؤشر الحجم المتوازن الذي وضعه جوزيف جرانفيل.
إن & # 8220؛ تمهيد بولينجر٪ b & # 8221؛ المقال، الكاتب سيلفين فيرفورت يشرح كيفية إزالة الضوضاء من مؤشر٪ ب التقليدية، وتستخدم لتحديد نقاط تحول واضحة والاختلافات.
في "فهرس التداول مع المتوسط ​​المتحرك للبدن" في هذه المسألة، يوضح الكاتب ماكس غاردنر كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك هال لتوقيت السوق على المدى الطويل.
اختبار بوتستراب للاختبار الخلفي حساب الاحصاء الإحصائي.
تنفيذ اختبار بوتستراب كما هو موضح في ديفيد أرونسون & # 8217؛ ق الكتاب: القائم على الأدلة التحليل الفني (رابط الأمازون)
& # 8212؛ كسي ونفير أدفانتيج أبي & # 8212؛
RetrieveBackAdjustedContract2 وظيفة أبي وظيفة.
دليل مرجعي على هذه الوظيفة الأساسية مأخوذة من وثيقة أبي كسي.
استرداد العقود الآجلة المعدلة المعدلة.
بعض نموذج التعليمات البرمجية في C # باستخدام أبي للوصول إلى واحدة من أهم وظيفة لاسترداد أي العقود الآجلة مع أي نوع من التكيف الخلفي التي تقدمها كسي.
كسي العقود الفردية النازع.
أداة لاستخراج العقود الفردية من كسي & # 8217؛ s قاعدة بيانات ميزة غير عادلة في ملفات نص عادي.
& # 8212؛ ترادينغ بلوكس & # 8212؛
التباين في تصفية محفظة ماسد الكلاسيكية، وذلك باستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك بدلا من المتوسط ​​المتحرك القياسي للمتوسط ​​السريع.
مؤشر دوامة الأصلي.
تنفيذ مؤشر دوامة.
تحسين دوامة ومؤشرات أفكس ونظام أفكس.
وكان مؤشر دوامة الأصلي لديه عيب (معالجة الفجوة للأسواق غير فوركس) ولم تستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي للتجانس. هذا هو بلدي نسخة محسنة مع نظام الانعكاس الأساسي استخدامه لإدخالات / مخارج.
رابط إلى المشاركة الأصلية | لينكس تو زيب فيل (يحتوي على: فورتيكس إنديكاتور & # 038؛ أفكس ملف كتلة مساعدة (تبكس)، أفكس خروج خروج كتلة (تبكس)، أفكس نظام (تبس))
تنفيذ مرشح يسمح لرفض / قبول الصفقات على أساس مستوى التقلب مقارنة مع المستويات التاريخية.
المشي إلى الأمام تنفيذ فينس & # 8217؛ s الرافعة نموذج الفضاء.
يستخدم حزمة لسبم R (من قبل جوش أولريش) في نهج المشي إلى الأمام للسماح لمنهجية اختبار اختبار التكيف.
النسبة الإلكترونية هي طريقة عملية لتقييم حافة مكون معين من النظام دون الحاجة إلى اختبار النظام ككل (أي حافة إشارة الدخول فقط).
رابط إلى المشاركة الأصلية (يتضمن جميع مقتطفات الشفرة والمنطق الضروريين)
& # 8212؛ ترادرسستوديو & # 8212؛
e - نسبة حساب ل دونشيان قناة نظام اندلاع.
تحتوي هذه الشفرة على الرمز العام اللازم لحساب النسبة الإلكترونية وكذلك تطبيق لتطبيق الحساب على إشارة دخول القناة دونشيان.
رابط إلى المشاركة الأصلية | (تيسي كود)، نظام شراء تيسي كود، بيع نظام تيسي كود، إكسيل e - نسبة ماكرو (ملف نصي)، إكسيل المثال المصنف)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

ترميز أنظمة التداول.
بقلم جوستين كويبر.
كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟
سيركز هذا البرنامج التعليمي على الأجزاء الثانية والثالثة من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.
المميزات والعيوب.
النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:
إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.

رمز تداول النظام
إذا كنت لا تزال تبحث عن حافة في الأسواق، وأنظمة التداول الآلي هي أفضل وسيلة للحصول عليه. أعرف أكثر.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
إيسيلانغواد و ترادستاتيون هي علامات تجارية مسجلة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.
وكان من أكبر الاتجاهات في تجارة التجزئة على مدى العقد الماضي زيادة في شعبية التداول الآلي. في هذا النوع من التداول، المعروف أيضا باسم تنفيذ النظام الآلي، يتم تنفيذ شراء وبيع الإشارات الناتجة عن نظام التداول تلقائيا من قبل منصة متصلة حساب الوساطة التاجر. ويتيح هذا التداول بدون استخدام اليدين، الأمر الذي يتيح سرعة التنفيذ، وقلة الأخطاء، والقدرة على تداول إطارات زمنية أقصر مع استراتيجيات ذات ترددات أعلى.
ويوضح الشكل 1 الخوارزمية الأساسية لبناء أنظمة التداول باستخدام الجيل التلقائي للشفرة. ويبدأ ذلك باستخدام طريقة للجمع بين العناصر المختلفة لاستراتيجية التداول. ويمكن أن تشمل هذه العناصر مؤشرات فنية مختلفة، مثل المتوسطات المتحركة، والستوكاستيك، وما إلى ذلك؛ أنواع مختلفة من أوامر الدخول والخروج؛ والشروط المنطقية لدخول السوق والخروج منها.
الشكل 1. الخوارزمية الأساسية لبناء الاستراتيجية الآلي.
بعد دمج العناصر المختلفة في استراتيجية متماسكة، يمكن تقييمها في السوق أو الأسواق ذات الاهتمام. وهذا يتطلب بيانات السوق - الأسعار، وحجم، والفائدة المفتوحة، وما إلى ذلك - لكل سوق. بشكل عام، سيكون لديك أيضا مجموعة من أهداف البناء للمساعدة في ترتيب أو تسجيل كل استراتيجية. وتشمل أمثلة أهداف البناء مقاييس أداء مختلفة، مثل صافي الربح، والتخفيض، ونسبة الفائزين، وعامل الربح، وما إلى ذلك. ويمكن ذكرها كحد أدنى من المتطلبات، مثل عامل ربح لا يقل عن 2.0، أو كأهداف لتعظيمها، مثل زيادة صافي الربح إلى أقصى حد.
الأساس النظري لتوليد الرمز التلقائي.
كما هو موضح أعلاه، وبناء نظام التداول باستخدام الجيل التلقائي رمز هو في الأساس مشكلة الأمثل. يتم وضع مزيج من عناصر الاستراتيجية التي تعظم أهداف البناء على أنها الاستراتيجية النهائية. بعض التجار يعترضون على أن أنظمة التداول يجب أن تبنى على أساس فرضية سلوك السوق أو العمل. إذا كان لديك فرضية جيدة لكيفية عمل الأسواق، يمكن بناء استراتيجية حول تلك الفرضية واختبارها. إذا كان يعمل، فإنه يدعم فرضية ويبرر تداول الاستراتيجية.
نمط نظام رمز مولد ل ترادستاتيون.
يصف هذا القسم نهج مخصص لتوليد التعليمات البرمجية التلقائي الذي نظام التداول ل ترادستاتيون تلقائيا بإنشاء أنظمة التداول الأخرى القائمة على نمط ل ترادستاتيون. يبحث نظام أوتوسيستمجين عن مجموعة من قواعد التداول، جنبا إلى جنب مع قيم المعلمات المرتبطة، التي تلبي مجموعة محددة من متطلبات الأداء.
في حين أن أي نوع تقريبا من مؤشر أو منطق التداول يمكن أن تدرج في مولد نظام التداول الموصوفة هنا، لإبقاء الأمور بسيطة إلى حد ما، فإن قواعد النظم ولدت تقتصر على أنماط الأسعار. سيكون لكل قاعدة دخول لنظام تجاري تم إنشاؤه النموذج التالي:
مفتاح هذه العملية هو العثور على أنظمة التداول المرشحة. ويمكن أن يتألف النظام من قاعدة واحدة إلى عشرة قواعد بالشكل الموضح أعلاه. يتم إدخال الصفقات في السوق إذا كانت جميع القواعد صحيحة، وتخرج الصفقات عدد معين من الحانات في وقت لاحق. وإذا تم ترميز هذا النظام كنظام تراديستاتيون تقليدي، وبحد أقصى قدره 10 قواعد، سيكون هناك 52 مدخلات. وهذا من شأنه أن يجعل استراتيجية مرهقة.
يتوفر رمز نظام أوتوسيستمجين ووظائفه ذات الصلة في برياكوت فوتشرز (برياكوتفوتشرز) في صفحة التنزيلات المجانية.
وكمثال على ذلك، النظر في سوق العقود الآجلة لسندات الخزانة لمدة 30 عاما (الرمز @ US. P في ترادستاتيون 8). تم تحسين أوتوسيستمجين على مدى السنوات ال 20 الماضية من أسعار T - السندات مع إدخال أوبستيب زيادة من 1 إلى 10000. وهذا يعني أن النظام تقييم 10،000 أنظمة التداول المختلفة. تم تشغيل الأمثل مرتين، مرة واحدة للتجار طويلة ومرة ​​واحدة للتجار قصيرة. تم استخدام متطلبات الأداء التالية: صافي ربح لا يقل عن 30،000 $، أسوأ حالة لا يزيد عن 7500 $، ما لا يقل عن 200 الصفقات، في المئة مربحة من 50٪ على الأقل، وعامل الربح لا يقل عن 1.2. على جهاز كمبيوتر ثنائي النواة يعمل بنظام التشغيل فيستا، استغرق الأمر حوالي 10 دقائق لتشغيل كل تحسين (10000 نظام لكل تحسين).
سيستيم 2332، @ US. P، 9/17/2007 12:23:00، لونغ ترادس.
صافي الربح = 53562.50، ماكس د = -7381.25، عدد الصفقات = 250، انتصارات في المئة = 56.80، عامل البروفيسور = 1.631.
فار: إنكست (فالس)؛
إنتنكست = فتح [2] & غ؛ = منخفض [16] و.
كلوز [14] & لوت؛ = لو [6] أند.
إذا إنتنكست ثم.
شراء شريط المقبل في السوق.
إذا بارسينسينتري = 2 ثم.
بيع شريط المقبل في السوق.
سيستيم 5771، @ US. P، 9/17/2007 12:27:00، لونغ ترادس.
صافي الربح = 42145.00، ماكس د = -5733.75، عدد الصفقات = 207، نسبة انتصارات = 57.00، عامل البروفيسور = 1.631.
فار: إنكست (فالس)؛
إنتنكست = هاي [7] & غ؛ = منخفض [19] و.
إغلاق [20] & غ؛ = أغلق [5] و.
مرتفع [18] & غ؛ = منخفض [2] و.
إذا إنتنكست ثم.
شراء شريط المقبل في السوق.
إذا بارسينسينتري = 2 ثم.
بيع شريط المقبل في السوق.
سيستيم 7622، @ US. P، 9/17/2007 12:29:00، لونغ ترادس.
صافي الربح = 59348.75، ماكس د = -7222.50، عدد الصفقات = 208، انتصارات في المئة = 60.58، عامل البروفيسور = 1.924.
فار: إنكست (فالس)؛
إنتنكست = لو [2] & لوت؛ = هاي [9] و.
فتح [11] & غ؛ = فتح [18] و.
إذا إنتنكست ثم.
شراء شريط المقبل في السوق.
إذا بارسينسينتري = 3 ثم.
بيع شريط المقبل في السوق.
سيستيم 7718، @ US. P، 9/17/2007 12:29:00، لونغ ترادس.
صافي الربح = 35526.25، ماكس د = -6936.25، عدد الصفقات = 292، انتصارات في المئة = 56.85، عامل البروفيسور = 1.418.
فار: إنكست (فالس)؛
إنتنكست = إغلاق [3] & غ؛ = عالية [19] و.
عالية [6] & لوت؛ = فتح [10] و.
إذا إنتنكست ثم.
شراء شريط المقبل في السوق.
إذا بارسينسينتري = 1 ثم.
بيع شريط المقبل في السوق.
سيستيم 6160، @ US. P، 9/17/2007 12:42:00، شورت ترادس.
صافي الربح = 31277.50، ماكس د = -6846.25، عدد الصفقات = 369، نسبة انتصارات = 51.76، معامل البروفيسور = 1.297.
فار: إنكست (فالس)؛
إنتنكست = هاي [9] & غ؛ = لو [6] و.
إغلاق [15] & غ؛ = مرتفع [8] و.
هاي [7] & لوت؛ = لو [20] و.
إذا إنتنكست ثم.
بيع شريط المقبل القصير في السوق.
إذا بارسينسينتري = 1 ثم.
شراء لتغطية شريط المقبل في السوق.
تتضمن القائمة لكل نظام رقم النظام (المقابل لإدخال أوبستيب)، ورمز السوق، والتاريخ الحالي، وعما إذا كان النظام طويلا فقط أم قصيرا فقط. يحتوي السطر التالي على بعض إحصاءات الأداء الموجزة للمساعدة في تقييم كل نظام. وأخيرا، يظهر رمز النظام. لتقييم الأنظمة في ترادستاتيون، يمكن نسخ التعليمات البرمجية بين خطي التعليق () ولصقها في استراتيجية في ترادستاتيون، ثم تشغيل في إطار المخطط.
آخر نظام في ملف الإخراج هو لنظام قصير فقط (# 6160). عند حفظها في ترادستاتيون كاستراتيجية وتطبيقها على نفس الرسم البياني السندات T، تم إنتاج منحنى الأسهم التالية:
الشكل 3. نظام قصير فقط لسندات T، 20 عاما الماضية، مع 15 $ في التجارة خصمها لتغطية تكاليف التداول، التي تم إنشاؤها بواسطة نظام أوتوسيستمجين.
البرمجة الوراثية لتوليد رمز التلقائي.
والنهج المخصص الوارد وصفه في القسم السابق بسيط ولكنه ينطوي على قوتين: (1) أن الاستراتيجيات التي تتولد عشوائيا لا تتلاقى مع أهداف البناء، و (2) أن من الصعب تعميم نموذج نمط النظام على استراتيجيات أكثر تعقيدا . وهذا يشير إلى ضرورة اتباع نهج أكثر تعقيدا.
وتسمى طريقة توليد الشفرات الأوتوماتيكية التي تعالج كل من هذه المخاوف البرمجة الجينية (غب)، 1 التي تنتمي إلى فئة من التقنيات تسمى الخوارزميات التطورية. وضعت الخوارزميات التطورية و غب على وجه الخصوص من قبل الباحثين في الذكاء الاصطناعي على أساس المفاهيم البيولوجية للتكاثر والتطور. خوارزمية غب "تطور" مجموعة من استراتيجيات التداول من السكان الأولي من أعضاء إنشاؤه عشوائيا. يتنافس أفراد السكان على بعضهم البعض بناء على "اللياقة البدنية". ويتم اختيار الأعضاء المجندين "كأهل" لإنتاج عضو جديد من السكان، يحل محل عضو أضعف (أقل ملاءمة).
يقلل من الحاجة إلى معرفة المؤشرات الفنية وتصميم الاستراتيجية. خوارزمية غب يختار قواعد التداول الفردية، والمؤشرات، وعناصر أخرى من الاستراتيجية بالنسبة لك.
عملية بناء القاعدة تسمح لتعقيد كبير، بما في ذلك قواعد التداول غير الخطية.
عملية غب يلغي معظم العناصر كثيفة العمالة ومملة من عملية تطوير الاستراتيجية التقليدية. أي التوصل إلى فكرة تجارية جديدة، وبرمجتها، والتحقق من الشفرة، واختبار الاستراتيجية، وتعديل الشفرة، وتكرارها. يتم كل هذا تلقائيا في غب.
عملية غب غير منحازة. في حين أن معظم المتداولين قد طوروا تحيزا ضد أو ضد مؤشرات محددة و / أو منطق التداول، يسترشد غب فقط بما يعمل.
من خلال دمج دلالات قواعد التداول السليمة، يمكن تصميم عملية غب لإنتاج قواعد التداول الصحيحة منطقيا ورمز خالية من الأخطاء.
عملية غب غالبا ما تنتج نتائج ليست فقط فريدة من نوعها ولكن غير واضحة. في كثير من الحالات، هذه الأحجار الكريمة الخفية سيكون من المستحيل تقريبا العثور على أي طريقة أخرى.
من خلال أتمتة عملية البناء، والوقت اللازم لوضع استراتيجية قابلة للحياة يمكن تخفيضها من أسابيع أو أشهر إلى بضع دقائق في بعض الحالات، وهذا يتوقف على طول ملف بيانات سعر المدخلات وغيرها من إعدادات البناء.
وقد استخدمت البرمجة الجينية بنجاح في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك معالجة الإشارات ومعالجة الصور، والتحكم في العملية، والمعلوماتية الحيوية، ونمذجة البيانات، وتوليد رمز البرمجة، وألعاب الكمبيوتر، والنمذجة الاقتصادية؛ انظر، على سبيل المثال بولي وآخرون. 2 لمحة عامة عن استخدام غب في التمويل يتم توفيرها من قبل تشن. 3 كولين 4 كان واحدا من أول من شرح كيفية استخدام غب لتحسين مجموعات من القواعد لاستراتيجية التداول.
J. كوزا. البرمجة الوراثية. ميت الصحافة، كامبريدج، ما. عام 1992.
R. بولي، W. B. لانغدون، و N. F. مكفي. دليل ميداني للبرمجة الوراثية. نشرت عبر لولو ومتوفرة بحرية في gp-field-guide. uk، 2008. (مع مساهمات من J. R. كوزا).
شو هنغ تشن (محرر). الخوارزميات الجينية والبرمجة الوراثية في التمويل الحسابي. كلوير أكاديميك بوبليشرز، نورويل، ما. 2002.
أ. كولين. الخوارزميات الجينية للنمذجة المالية، التداول على الحافة. 1994، الصفحات 165-168. جون وايلي & أمب؛ نيويورك، نيويورك.
ريستو كارجالينن. قواعد التداول الفنية المتطورة ل S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة، قواعد التداول المتقدمة، 2002، الصفحات 345-366. إلزيفير، براعة، أوكسفورد، أوك.
جان إيف بوتفين، باتريك سوريانو، مكسيم فالي. توليد قواعد التداول في أسواق الأسهم مع البرمجة الوراثية. أجهزة الكمبيوتر & أمب؛ بحوث العمليات، المجلد 31، العدد 7، حزيران / يونيه 2004، الصفحات 1033-1047.
ماسيميليانو كوسيتش. الاستثمار باستخدام أساليب التعلم التطوري والقواعد الفنية. المجلة الأوروبية للبحوث التشغيلية، المجلد 207، العدد 3، 16 كانون الأول / ديسمبر 2018، الصفحات 1717-1727.
خوارزمية البناء باستخدام البرمجة الوراثية.
وتوسعا على خوارزمية البناء المعروضة سابقا (انظر الشكل 1)، يرد وصف خوارزمية أكثر تفصيلا في الشكل 4 أدناه استنادا إلى البرمجة الجينية. تمثل المربعات الرمادية المظللة بيانات المدخلات التي تتضمن بيانات الأسعار للسوق (الأسواق) ذات الأهمية، والمؤشرات وأنواع الطلبات في ما يسمى مجموعة البناء، والخيارات ومعايير الأداء (أهداف البناء) التي حددها المستعمل.
الشكل 4. بناء خوارزمية لتوليد رمز التلقائي مع البرمجة الوراثية.
ويمكن استخدام عملية الممارس العام لتطوير عنصرين أساسيين من عناصر الاستراتيجية في وقت واحد: شروط الدخول وأوامر الدخول والخروج. وعادة ما تمثل شروط الدخول على شكل هياكل شجرة، كما هو مبين أدناه في الشكل 5.
ويمثل المفتاح لتطور أوامر الدخول والخروج باستخدام البرمجة الجينية أنواع مختلفة من الأوامر بطريقة عامة. على سبيل المثال، يمكن أن تمثل أسعار إيقاف الدخول والحد منها كما يلي:
في حين أن البرمجة الوراثية قادرة على توليد استراتيجيات التداول مع مجموعة كبيرة ومتنوعة، فمن الضروري أن تبدأ مع هيكل عام للاستراتيجيات لمتابعة. ويوفر هيكل الاستراتيجية المبين أدناه في الكود الزائف إطارا لبناء استراتيجيات تستند إلى شروط الدخول وأنواع الطلبات مثل تلك التي نوقشت أعلاه:
المدخلات: N1، N2، N3، ...
إذا كان الوضع مسطح و لونجنتريكديتيون صحيح ثم.
أمر دخول طويل ...
تهيئة أوامر الخروج الطويلة حسب الضرورة ...
إذا كان الوضع مسطح و شورتنتريكونديتيون صحيح ثم.
أمر دخول مختصر ...
تهيئة أوامر الخروج القصيرة حسب الضرورة ...
إذا كان الموقف طويلا ثم.
أمر خروج طويل 1 ...
أمر خروج طويل 2 ...
إذا كان الموقف قصير ثم.
أمر الخروج القصير 1 ...
أمر الخروج القصير 2 ...
[الخروج الاختياري في نهاية اليوم]
تبدأ الاستراتيجيات مع قائمة المدخلات. يتم توفير مدخلات لأي معلمة مؤشر، ونمط السعر طول النظر إلى الوراء، وأي المعلمات المطلوبة من قبل أوامر الدخول والخروج، مثل طول نظرة إلى الوراء ل أتر.
لتوضيح استخدام البرمجة الوراثية لتوليد رمز التلقائي في بناء الاستراتيجية، تم تشغيل برنامج أدابتريد البناء على الحانات اليومية لسوق الأسهم الآجلة مؤشر لعدد صغير من السكان وعدد محدود من الأجيال. كانت مقاييس الأداء المختارة لتوجيه العملية هي صافي الربح، عدد الصفقات، معامل الارتباط، الدلالة الإحصائية، ونسبة العائد / السحب. تم تحديد أهداف محددة لعدد الصفقات ونسبة العائد / السحب. تم زيادة المقاييس الأخرى المختارة. وكانت وظيفة اللياقة البدنية متوسطا مرجحا للمصطلحات لكل مقياس.
الشكل 6: النسبة المئوية للسكان الذين لديهم صافي ربح خارج العينة يزيد عن 000 1 دولار.
وبالمثل، زاد متوسط ​​صافي ربح أوس من السكان بعد خمسة و 10 أجيال، كما هو مبين في الشكل 7. ويلاحظ أن هذه النتائج هي بالنسبة إلى صافي ربح أوس. وبحكم التعريف، لا تستخدم البيانات خارج العينة في البناء، وبالتالي فإن نتائج الخدمة غير الملموسة غير متحيزة؛ فإنها لا تستفيد من التأخر. وهذا يعني أن عملية الممارس العام لا تميل فقط إلى تحسين النتائج داخل العينة على مدى الأجيال المتعاقبة، وهو تأثير مباشر لخوارزمية غب، ولكن النتائج أوس تميل أيضا إلى التحسن مع تطور الاستراتيجيات. وهذا يشير إلى بناء عالي الجودة.
رمز استراتيجية إيسيلانغواد ل ترادستاتيون.
عدد السكان: 46.
التي أنشأتها: أدابتريد منشئ الإصدار 1.1.0.0.
تاريخ الإنشاء: 10/19/2018 2:19:52 بيإم.
رمز ترادستاتيون ل تيسي 6 أو أحدث.
ملف السعر: C: \ TestData. txt.
فار: إنتكوندل (فالس)،
إنتكوندل = (هيغيست (فولوم، NL1) & غ؛ = لويست (فولوم، NL2)) أور (فولوم & لوت؛ أفيراج (فولوم، NL3))؛
إذا ماركتبوسيتيون = 0 ثم تبدأ إنتكوندل.
شراء شريط التالي في شافيراج (L، NBarEnL1) + إنتفرل * أترنل توقف.
إذا ماركتبوسيتيون = 0 و إنتكوندس ثم تبدأ.
بيع شريط المقبل القصير في أعلى (H، NBarEnS1) - إنتفس * أبسفالو (أدنى (L، NBarEnS2) - أدنى (H، NBarEnS3)) توقف.
ستوب = الطاقة (10، 10)؛
إذا ماركتبوسيتيون & غ؛ 0 ثم ابدأ.
إذا بارسينسينتري & غ؛ = نباريكسل ثم.
بيع شريط المقبل في السوق.
بيع شريط المقبل في إنتريبريس + تارجفرل * أترتارغل الحد؛
إذا ماركتبوسيتيون & لوت؛ 0 ثم ابدأ.
إذا إنتريبريس - C & غ؛ أترفرترايلز * أترترايلز ثم.
إذا سترايلون ثم تبدأ.
نوستوب = إنتريبريس - ترايلبكتس * (إنتريبريس - C) / 100 .؛
ستوب = مينليست (ستوب، نيوستوب)؛
إذا بارسينسينتري & غ؛ = نباريكس ثم.
شراء لتغطية شريط المقبل في السوق.
إذا سترايلون ثم.
شراء لتغطية شريط المقبل في وقف ستوب.
بناء أنظمة التداول عبر توليد رمز التلقائي هو نوع من التحسين. وربما يكون معظم التجار المنهجيين على دراية بتحسين المعلمة، حيث يتم تحسين المدخلات إلى الاستراتيجية. على عكس الأمثل المعلمة، توليد رمز التلقائي يحسن منطق التداول الاستراتيجية. ومع ذلك، فإن خطر الإفراط في التحسين، أو "الإفراط في تركيب"، هو أيضا مصدر قلق لتوليد رمز التلقائي، تماما كما هو الحال بالنسبة الأمثل المعلمة.
للحصول على معلومات عن البرمجيات لبناء استراتيجيات التداول باستخدام البرمجة الوراثية، الرجاء الضغط هنا.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

فوائد استخدام نظام تداول التعليمات البرمجية.
هناك الكثير من الفوائد لاستخدام نظام التداول كود مثل عدم وجود لقضاء الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر، وسهولة استخدام النظام، ومعدل النجاح، 24 ساعة فترة زمنية للتجارة. اقرأ أكثر.
لماذا تداول العقود الآجلة.
تداول العقود الآجلة يوفر فرصة لا يصدق لأحد لكسب المال من منزلهم يعيشون في أي مكان في العالم مع اتصال إنترنت جيدة ويمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم الواحد. اقرأ أكثر.
مبتدئين ابدأ هنا.
تحتاج إلى معرفة من أين تبدأ؟ إذا كنت تاجر المبتدئين تبدأ هنا لتعلم أساسيات التداول مثل شروط التداول، ووضع برنامج وسيط، واختيار وسيط الحق لاستخدامها للتجارة الآجلة، المشورة التجارية العامة، وكيفية البدء باستخدام نظام التداول كود. اقرأ أكثر.

كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.
تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .
ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.
على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)
الأدوات الرئيسية.
من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.
في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.
بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.
مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)
تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.
هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:
البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.
باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.
الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.
التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).
الخط السفلي.
وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.
من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك، وعندما سوف تنهار"، و "فهم متى للتدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

استراتيجية السعر استراتيجية الخيارات الثنائية

التجارة منتدى الخيارات الثنائية