تشكل خيارات الأسهم 8938


هل أحتاج إلى الإبلاغ عن المخزون الأجنبي لتقارير فبار.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.
وفيما يتعلق بمتطلبات الإبلاغ عن المخزون الأجنبي و فبار (فينسن فورم 114)، تختلف هذه المتطلبات عن متطلبات الإبلاغ عن نموذج فاتسا (إرس فورم 8938).
قبل أن نناقش الاختلافات بين هذين الكشف عن متطلبات، على الرغم من أننا نود أن توضيح ما النموذج 8938 و فينسن نموذج 114 هي، بشكل عام. وسوف نتناول بعد ذلك مسألة محددة من المخزون الأجنبي الخاص بك.
وبموجب قانون الولايات المتحدة الحالي، هناك بعض متطلبات الإبلاغ عن الحسابات المالية الأجنبية التي يجب على دافعي الضرائب الأمريكيين الوفاء بها سنويا، بالإضافة إلى تقديم الإقرار الضريبي الأولي (النموذج 1040، وما إلى ذلك)
في الواقع، هناك نوعان من أشكال الكشف المنفصلة التي قد تكون مطلوبة؛ ولكل منها قواعد إبلاغ مختلفة. واحد يعرف باسم إرس فورم 8938، ويمكن إرفاقه بالإقرار الضريبي السنوي 1040 الخاص. والآخر هو نموذج فينسن 114، الذي لا يمكن تقديمه إلا عبر الإنترنت. وتصفها صفحة ويب دائرة الإيرادات الداخلية التالية بالتفصيل، وتوفر مستويات الإبلاغ عن قيمة الدولار:
يتم تضمين نموذج 8938 في توربوتاكس. فينسن فورم 114 ليس كذلك، وقد تحتاج إلى الوصول إلى صفحة ويب الإبلاغ هذه بشكل منفصل، إذا كان مجموع الأصول المالية الأجنبية الخاصة بك يتجاوز الحد (ق). لاحظ أنه يمكنك الحصول على موقع فينسن الإبلاغ عن طريق الرابط إرس أعلاه.
فيما يتعلق بالمخزون الأجنبي الخاص بك، وتحديد متطلبات الإبلاغ عن ذلك يعتمد على قيمة المخزون نفسه، وكيف يمكنك "عقد" ذلك (أي المسجلة لك كمساهم فردي، أو التي تحتفظ بها شركة الوساطة المالية أو غيرها من المالية المعهد).
هل يبدو أن كل هذه القواعد واللوائح المتعلقة بالإفصاح عن الحسابات الأجنبية مرهقة أو غير مكررة بلا داع؟ إذا كان الأمر كذلك، انها ليست مجرد خيالك. ونحن نميل إلى الاتفاق على هذا التقييم. غير أن هذه القواعد والأنظمة نفسها تحدد الحالة الراهنة للكشف عن الحسابات "الأجنبية" والإبلاغ عنها، وذلك كدالة لقانون الولايات المتحدة.
نحن في توربوتاكس لا تكتب قانون الضرائب. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدة عملائنا على التنقل بنجاح.
أشكركم على طرح هذا السؤال المهم.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

أسئلة وأجوبة أساسية عن النموذج 8938.
المزيد في الملف.
الأصول المالية الأجنبية المحددة - نظرة عامة.
أمثلة محددة:
النقد أو العملات الأجنبية والعقارات والمعادن الثمينة والفن والمقتنيات.
الأسهم الأجنبية أو الأوراق المالية.
صندوق الإيداع الآمن.
حساب استثمار مؤسسة مالية أجنبية.
الحسابات المالية الأمريكية (بما في ذلك صناديق الاستثمار الأمريكية، إيرا، 401 (k) الخطط، وما إلى ذلك)
المعاشات الأجنبية، وخطط التعويض المؤجل، أو "الضمان الاجتماعي" الأجنبي،
الإبلاغ، ومتطلبات الإيداع والتقييم.
الأصول المالية الأجنبية المحددة - نظرة عامة.
Q1. ما هي الأصول المالية الأجنبية المحددة التي أحتاج إلى الإبلاغ عنها في النموذج 8938؟
إذا كان مطلوبا منك تقديم نموذج 8938، يجب عليك الإبلاغ عن حساباتك المالية التي تحتفظ بها مؤسسة مالية أجنبية. ومن أمثلة الحسابات المالية ما يلي:
حسابات التوفير والودائع والتحقق والوساطة التي تتم مع بنك أو وسيط تاجر.
وبقدر ما يتم الاحتفاظ به في حساب مالي، يجب الإبلاغ عن الأوراق المالية أو الأوراق المالية الصادرة عن شخص ليس من الولايات المتحدة، أي مصلحة أخرى في كيان أجنبي، وأي أداة مالية أو عقد محتفظ به للاستثمار مع المصدر أو النظير الذي ليس شخصا أمريكي. ومن أمثلة هذه الأصول التي يجب الإبلاغ عنها في حالة عدم الاحتفاظ بها في حساب ما يلي:
الأوراق المالية أو الأوراق المالية الصادرة عن شركة أجنبية؛ مذكرة أو سند أو سند صادر عن شخص أجنبي؛ مقايضة أسعار الفائدة أو مقايضة العمالت أو مبادلة األساس أو سقف الفائدة أو سعر الفائدة أو مبادلة السلع أو مبادلة األسهم أو مقايضة مؤشر األسهم أو مبادلة تعثر االئتمان أو اتفاقية مماثلة مع نظير أجنبي. خيار أو أداة مشتقة أخرى فيما يتعلق بأي من هذه الأمثلة أو فيما يتعلق بأي عملة أو سلعة يتم الدخول فيها مع نظير أو مصدر أجنبي؛ مصلحة الشراكة في شراكة أجنبية؛ مصلحة في خطة تقاعد أجنبية أو خطة تعويض مؤجلة؛ مصلحة في العقارات الأجنبية. أي مصلحة في عقد تأمين خارجي أو معاش سنوي بقيمة نقدية.
الأمثلة الواردة أعلاه لا تشمل قائمة حصرية من الأصول المطلوب الإبلاغ عنها.
أمثلة محددة:
النقد أو العملات الأجنبية والعقارات والمعادن الثمينة والفن والمقتنيات.
Q1. أنا مباشرة عقد العملات الأجنبية (وهذا هو، العملة ليست في حساب مالي). هل أحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك في النموذج 8938؟
العملة الأجنبية ليست أصلا ماليا أجنبيا محددا ولا يتم الإبلاغ عنها في الاستمارة 8938.
Q2. هل يجب الإبلاغ عن العقارات الأجنبية في الاستمارة 8938؟
إن العقارات الأجنبية ليست أصلا ماليا أجنبيا محددا يتعين الإبلاغ عنه في الاستمارة 8938. على سبيل المثال، لا يجب الإبلاغ عن إقامة شخصية أو عقار إيجار.
إذا كان العقار محتفظ به من خلال كيان أجنبي مثل الشركة أو الشراكة أو الثقة أو العقار، فإن الفائدة في المنشأة هي أصل مالي أجنبي محدد يتم الإبلاغ عنه في الاستمارة 8938، إذا كانت القيمة الإجمالية لكل أجنبي محدد تكون الأصول المالية أكبر من الحد الأدنى للإبلاغ الذي ينطبق عليك. وتؤخذ قيمة العقارات التي تحتفظ بها المنشأة بعين الاعتبار عند تحديد قيمة الفائدة في المنشأة التي سيتم الإبلاغ عنها في الاستمارة 8938، ولكن لا يتم الإبلاغ عن العقارات نفسها بشكل منفصل في الاستمارة 8938.
Q3. وأملك مباشرة أصولا ملموسة للاستثمار، مثل الفن والتحف والمجوهرات والمركبات وغيرها من المقتنيات، في بلد أجنبي. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن هذه الأصول في النموذج 8938؟
لا توجد أصول مالية أجنبية مباشرة مثل الأصول الفنية والتحف والمجوهرات والسيارات والمقتنيات الأخرى.
Q4. أنا مباشرة عقد المعادن الثمينة للاستثمار، مثل الذهب، في بلد أجنبي. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن هذه الأصول في النموذج 8938؟
لا توجد بشكل مباشر المعادن الثمينة، مثل الذهب، لم يتم تحديد الأصول المالية الأجنبية. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شهادات الذهب الصادرة عن شخص أجنبي قد تكون من الأصول المالية الأجنبية المحددة التي يجب أن تبلغ عنها في النموذج 8938، إذا كانت القيمة الإجمالية لجميع أصولك المالية الأجنبية المحددة أكبر من الحد الأدنى للإبلاغ الذي ينطبق عليك .
Q5. هذه السنة الضريبية باعت المعادن الثمينة التي عقدتها للاستثمار لشخص أجنبي. هل يتعين علي الإبلاغ عن عقد البيع على النموذج 8938؟
العقد مع الشخص الأجنبي لبيع الأصول المحتفظ بها للاستثمار هو الأصول المالية الأصول المالية الأجنبية المحددة التي يجب أن يقدم تقريرا عن النموذج 8938، إذا كانت القيمة الإجمالية لجميع الأصول المالية الأجنبية المحددة الخاصة بك أكبر من الحد الأدنى للتقارير التي تنطبق عليك .
الأسهم الأجنبية أو الأوراق المالية.
Q1. أنا حصلت أو ورثت الأوراق المالية الأجنبية أو الأوراق المالية، مثل السندات. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك في النموذج 8938؟
يجب اإلبالغ عن األوراق المالية أو األوراق المالية األجنبية، إذا كنت تحتفظ بها خارج الحساب المالي، في النموذج 8938، شريطة أن تكون قيمة األصول المالية األجنبية المحددة أكبر من الحد األدنى للتقارير الذي ينطبق عليك. إذا كنت تحتفظ بأوراق مالية أو أوراق مالية أجنبية داخل الحساب المالي، فإنك لا تبلغ عن الأوراق المالية أو الأوراق المالية في النموذج 8938. لمزيد من المعلومات حول الإبلاغ عن حيازات الحسابات المالية، راجع الأسئلة الشائعة 8 و 9.
Q2. إنني أملك مباشرة أسهم في صندوق استثمار أميركي مشترك يمتلك مخزونات وأوراق مالية أجنبية. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن أسهم الصندوق المشترك الأمريكي أو الأسهم والأوراق المالية التي يحتفظ بها الصندوق المشترك في النموذج 8938؟
إذا كنت تملك مباشرة أسهم صندوق مشترك بين الولايات المتحدة، فلا تحتاج إلى الإبلاغ عن الصندوق المشترك أو أموال الصندوق المشترك.
صندوق الإيداع الآمن.
Q1. لدي صندوق ودائع آمن في مؤسسة مالية أجنبية. هل يعتبر صندوق الودائع نفسه حسابا ماليا؟
لا، صندوق ودائع آمن ليس حسابا ماليا.
حساب استثمار مؤسسة مالية أجنبية.
Q1. لدي حساب مالي تحتفظ به مؤسسة مالية أجنبية تملك أصولا استثمارية. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن الحساب المالي إذا كان كل أو أي من الأصول الاستثمارية في الحساب هي الأوراق المالية أو الأوراق المالية أو صناديق الاستثمار المشتركة الصادرة عن شخص أمريكي؟
إذا كان لديك حساب مالي تحتفظ به مؤسسة مالية أجنبية وقيمة الأصول المالية الأجنبية المحددة الخاصة بك أكبر من الحد الأدنى للإبلاغ الذي ينطبق عليك، تحتاج إلى الإبلاغ عن الحساب في نموذج 8938. حساب أجنبي هو المالية الأجنبية المحددة حتى لو كانت محتوياته تتضمن، كليا أو جزئيا، أصولا استثمارية صادرة عن شخص أمريكي. لا تحتاج إلى الإبلاغ بشكل منفصل عن أصول الحساب المالي في النموذج 8938، سواء صدرت الأصول من قبل شخص أمريكي أو غير أمريكي.
الحسابات المالية الأمريكية (بما في ذلك صناديق الاستثمار الأمريكية، إيرا، 401 (k) الخطط، وما إلى ذلك)
Q1. لدي حساب مالي مع فرع أمريكي من مؤسسة مالية أجنبية. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن هذا الحساب في النموذج 8938؟
ويعتبر الحساب المالي، مثل الوديع أو حساب الحراسة أو التقاعد، في فرع أمريكي تابع لمؤسسة مالية أجنبية استثناء من القاعدة العامة التي مفادها أن الحساب المالي الذي تحتفظ به مؤسسة مالية أجنبية هو أصل مالي أجنبي محدد. لا يجب الإبلاغ عن الحساب المالي الذي يحتفظ به فرع الولايات المتحدة أو الولايات المتحدة التابعة لمؤسسة مالية أجنبية في النموذج 8938 كما لا يجب الإبلاغ عن أي أصول مالية أجنبية محددة في ذلك الحساب.
Q2. لدي حساب مالي تحتفظ به مؤسسة مالية أمريكية (بما في ذلك صناديق الاستثمار المشتركة الأمريكية و إيراس و 401 (K)) التي تمتلك الأوراق المالية والأوراق المالية الأجنبية. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن الحساب المالي أو مقتنياته؟
لا تحتاج إلى الإبلاغ عن حساب مالي تحتفظ به مؤسسة مالية أمريكية أو ممتلكاتها. ومن الأمثلة على الحسابات المالية التي تحتفظ بها المؤسسات المالية الأمريكية ما يلي:
الولايات المتحدة حسابات صناديق الاستثمار الدولية (تقليدية أو روث) 401 (ك) خطط التقاعد خطط التقاعد الأمريكية المؤهلة حسابات الوساطة التي تحتفظ بها المؤسسات المالية في الولايات المتحدة.
Q3. أنا أملك الأسهم والأوراق المالية الأجنبية من خلال فرع أجنبي من مؤسسة مالية مقرها الولايات المتحدة. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك في النموذج 8938؟
إذا كان الحساب المالي، مثل الوديع أو حساب الحراسة أو التقاعد، محتفظ به من خلال فرع أجنبي أو شركة أجنبية تابعة لمؤسسة مالية مقرها الولايات المتحدة، فإن الحساب الأجنبي ليس أصلا ماليا أجنبيا محددا ولا يلزم الإبلاغ عنه النموذج 8938.
المعاشات الأجنبية، وخطط التعويض المؤجل، أو "الضمان الاجتماعي" الأجنبي،
Q1. لدي مصلحة في معاش أجنبي أو خطة تعويض مؤجلة. هل أحتاج إلى الإبلاغ عنه في النموذج 8938؟
إذا كان لديك مصلحة في معاش أجنبي أو خطة تعويضات مؤجلة، فيجب عليك الإبلاغ عن هذا الاهتمام في النموذج 8938 إذا كانت قيمة الأصول المالية الأجنبية المحددة أكبر من الحد الأدنى للإبلاغ الذي ينطبق عليك.
Q2. أنا دافع الضرائب الأمريكي وحصل على الحق في الضمان الاجتماعي الأجنبي. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك في النموذج 8938؟
ولا تحدد المدفوعات المالية أو الحق في الحصول على المعادل الأجنبي للضمان الاجتماعي أو استحقاقات التأمين الاجتماعي أو أي برنامج مماثل آخر من حكومة أجنبية أصول مالية أجنبية ولا يمكن الإبلاغ عنها.
Q3. أنا مستفيد من العقارات الأجنبية. هل أحتاج إلى الإبلاغ عن اهتمامي بمؤسسة أجنبية على النموذج 8938؟
وبصفة عامة، فإن الفائدة في العقارات الأجنبية هي أصل مالي أجنبي محدد يتم الإبلاغ عنه في النموذج 8938 إذا كانت القيمة الإجمالية لجميع الأصول المالية الأجنبية المحددة أكبر من الحد الأدنى للإبلاغ الذي ينطبق عليك.
الإبلاغ، ومتطلبات الإيداع والتقييم.
Q1. أنا دافعي الضرائب في الولايات المتحدة ولكن لست مطالبا بتقديم عائد ضريبة الدخل. هل أحتاج إلى تقديم نموذج 8938؟
لا يطلب من دافعي الضرائب الذين لا يطلب منهم تقديم إقرارات ضريبة الدخل تقديم النموذج 8938.
Q2. إذا كان علي تقديم النموذج 8938، هل يتعين علي الإبلاغ عن جميع أصولي المالية الأجنبية المحددة بغض النظر عما إذا كانت الأصول لها قيمة قصوى خلال السنة الضريبية؟
إذا كنت تستوفي الحد الأدنى المطبق للتقارير، يجب عليك الإبلاغ عن جميع الأصول المالية الأجنبية المحددة، بما في ذلك الأصول المالية الأجنبية المحددة التي لها الحد الأدنى للقيمة القصوى خلال السنة الضريبية. للاستثناءات من إعداد التقارير، راجع الاستثناءات من إعداد التقارير في الصفحة 6 من التعليمات الخاصة بالنموذج 8938.
Q3. لقد قدمت إقرارات ضريبي على الدخل ولكن أدرك الآن أنه كان ينبغي علي تقديم نموذج 8938 مع عودتي، فماذا أفعل؟
إذا حذفت النموذج 8938 عند تقديمك الإقرار الضريبي للدخل، فيجب عليك تقديم النموذج 1040X، الإقرار الضريبي الفردي المعدل للولايات المتحدة، مع إرفاق النموذج 8938.
Q4. هل يجب علي تقديم كل من النموذج 8938 و فينسن فورم 114، تقرير البنك الأجنبي والحسابات المالية (فبار)؟
إن تقديم النموذج 8938 لا يعفيك من الشرط المنفصل لتقديم ملف فبار إذا طلب منك ذلك، والعكس بالعكس. اعتمادا على الوضع الخاص بك، قد يطلب منك تقديم نموذج 8938 أو فبار أو كلا النموذجين، وبعض الحسابات الأجنبية قد يكون مطلوبا أن يتم الإبلاغ عنها في كلا النموذجين.
Q5. لدي العديد من الأصول المالية الأجنبية المحددة لتقديم تقرير عن النموذج 8938. هل هناك ورقة استمرار للنموذج 8938؟
إذا كان لديك أكثر من حساب أو مادة واحدة للإبلاغ عنها في الجزء الأول أو الجزء الثاني من النموذج 8938 أو أكثر من جهة إصدار أو جهة أخرى يتم الإبلاغ عنها في الجزء الثاني من النموذج 8938، فقم بنسخ أكبر عدد من الأجزاء الفارغة I و / أو إي كما تحتاج لإكمال، وإرفاقها إلى نموذج 8938. تحقق من المربع "إذا قمت بتثبيت أوراق إضافية، تحقق هنا" في الجزء العلوي من النموذج 8938.
Q6. هل أنا بحاجة إلى تعيين مثمن أو خبير أكتواري معتمد لتحديد القيمة السوقية العادلة لأصل مالي أجنبي محدد؟ على سبيل المثال، إذا كان لدي خطة مزايا محددة أجنبية، هل أنا بحاجة للحصول على خدمات خبير اكتواري؟
يجوز لك تحديد القيمة السوقية العادلة للحساب المالي الأجنبي لغرض الإبلاغ عن قيمته القصوى استنادا إلى كشوف الحساب الدورية إلا إذا كان لديك سبب لمعرفة أن البيانات لا تعكس تقدير معقول للقيمة القصوى للحساب خلال الضريبة عام. بالنشبة لالأشل املايل ا لأجنبي املحدد غري املحتفظ به يف احلشاب املايل، ميكنك حتديد القيمة الشوقية العادلة لالأشل بغرس اإبالغ القيمة القصوى بناء على املعلومات املتاحة للعموم من مشادر معلومات مالية موثوقة اأو من مشادر اأخرى ميكن التحقق منها. حتى لو لم تكن هناك معلومات من مصدر معلومات مالية موثوق به أو مصدر آخر يمكن التحقق منه، لا تحتاج إلى الحصول على تقييم من قبل طرف ثالث من أجل تقدير معقول القيمة القصوى للأصل خلال السنة الضريبية.
Q7. كيف أقوم بتقدير اهتمامي بمعاش أجنبي أو خطة تعويض مؤجلة لأغراض الإبلاغ عن ذلك في الاستمارة 8938؟
بشكل عام، قيمة اهتمامك في خطة المعاشات التقاعدية الخارجية أو خطة التعويض المؤجل هي القيمة السوقية العادلة لمصلحتك النافعة في الخطة في اليوم الأخير من السنة. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف أو لديك سبب لمعرفة بناء على معلومات يمكن الوصول إليها بسهولة القيمة السوقية العادلة لمصلحتك المفيدة في المعاش أو خطة التعويض المؤجل في اليوم الأخير من السنة، والقيمة القصوى هي قيمة النقد و / أو ممتلكات أخرى موزعة عليك خلال السنة. يتم استخدام هذه القيمة نفسها لتحديد ما إذا كنت قد استوفت الحد الأدنى لإعداد التقارير.
إذا كنت لا تعرف أو لديك سبب لمعرفة بناء على معلومات يمكن الوصول إليها بسهولة القيمة السوقية العادلة لمصلحتك النافعة في خطة المعاشات التقاعدية أو خطة التعويض المؤجل في اليوم الأخير من السنة ولم تتلق أي توزيعات من الخطة، قيمة اهتمامك بالخطة صفر. في هذه الحالة، يجب عليك أيضا استخدام قيمة صفر للخطة في تحديد ما إذا كنت قد حققت الحد الأدنى لإعداد التقارير. إذا كنت قد استوفت الحد الأدنى لإعداد التقارير ويطلب منك تقديم النموذج 8938، يجب عليك الإبلاغ عن الخطة والإشارة إلى أن الحد الأقصى هو صفر.

الإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية في الاستمارة 8938.
بدءا من السنوات الضريبية التي تبدأ بعد 18 مارس 2018، يطلب من دافعي الضرائب في الولايات المتحدة إبلاغ دائرة الإيرادات الداخلية عن الأصول المالية المقامة خارج الولايات المتحدة. هذا الشرط الإبلاغ هو جزء من قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية (فاتسا)، الذي كان جزءا من أكبر التوظيف حوافز لاستعادة قانون العمل (هاير). وتتكون فاتكا من جزأين: نظام حجب جديد يهدف إلى تشجيع المؤسسات المالية العالمية على تقديم تقارير إلى مصلحة الضرائب الأمريكية بشأن الشؤون المالية الدولية للمواطنين الأمريكيين، وآلية جديدة للإبلاغ من خلالها دافعي الضرائب الأمريكيين تقرير ذاتي إلى الأصول المالية إرس عقد خارج الولايات المتحدة الامريكانية.
تناقش هذه المقالة متطلبات الإبلاغ الذاتي لدافعي الضرائب الأمريكيين بموجب فاتسا.
ما يعتبر كأصول مالية أجنبية.
الموجودات المالية الأجنبية، أو الأصول المالية الأجنبية المحددة & # 34؛ كما يطلق عليه إرس، تتكون من:
الحسابات المالية المحفوظة في مؤسسات مالية خارج الولايات المتحدة، مثل الحسابات المصرفية وحسابات الاستثمار وصناديق الاستثمار المشتركة؛ الأسهم أو السندات أو الأوراق المالية الأخرى الصادرة عن شخص غير أمريكي ولا يحتفظ بها من خلال حساب استثمار؛ أي مصلحة في كيان أجنبي، مثل شركة أجنبية أو شراكة أجنبية أو ثقة أجنبية؛ أي أداة مالية أو عقد لديه مصدر أو طرف آخر ليس شخصا أمريكيا.
لا يتم الإبلاغ عن الاستثمارات الأجنبية المحتفظ بها من خلال حسابات الاستثمار الأمريكية في النموذج 8938.
من هو مطلوب لملف النموذج 8938.
من الناحية الفنية، يتأثر جميع دافعي الضرائب الأمريكيين ب فاتسا. ولكن في الوقت الراهن، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تتطلب فقط دافعي الضرائب الأفراد للإبلاغ عن أصولهم المالية الأجنبية.
تشير إرشادات مصلحة الضرائب الخاصة بالنموذج 8938 إلى & # 34؛ الأشخاص المحددين & # 34؛ وتحدد عند تقديم التقارير. الأشخاص التاليون & # 34؛ الأشخاص المحددون & # 34؛ قد يطلب منهم تقديم الاستمارة رقم 8938: المواطنون الأمريكيون والأجانب المقيمون والأجانب غير المقيمين الذين يختارون معاملتهم كما لو كانوا أجانب مقيمين وغير مقيمين مقيمين في ساموا الأمريكية أو بورتوريكو.
(للحصول على مزيد من التفاصيل، انظر هل أحتاج إلى تقديم نموذج 8938، & # 34؛ كشف الأصول المالية الأجنبية المحددة & # 34 ؛؟ على موقع IRS. gov على الويب.)
الإبلاغ عن عتبات النموذج 8938.
وسيحتاج دافعو الضرائب إلى تتبع مقياسين للقيمة السوقية لأصولهما المالية الأجنبية: القيمة القصوى للأصل في أي وقت خلال السنة وقيمة الأصل في نهاية السنة الضريبية. ثم يأخذ دافعو الضرائب مجموع جميع القيم القصوى ومجموع جميع القيم نهاية العام. ثم تستخدم هذه المجاميع لتحديد ما إذا كانت قيمة الأصول تتجاوز حدود الإبلاغ. وإذا كان الأمر كذلك، سيحتاج دافعو الضرائب إلى الإبلاغ عن جميع أصولهم المالية الأجنبية إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا لم يتم استيفاء العتبات، فلن يطلب من دافعي الضرائب تقديم النموذج 8938.
وقد وضعت مصلحة الضرائب حدودا مختلفة لمختلف أنواع دافعي الضرائب، على النحو التالي:
ويتعين على الشخص غير المتزوج المقيم في الولايات المتحدة تقديم الاستمارة 8938 إذا كانت القيمة السوقية لأصولها المالية الأجنبية أكبر من 000 50 دولار في اليوم الأخير من السنة أو أكثر من 75 000 دولار في أي وقت خلال السنة. ويتعين على الأشخاص المتزوجين الذين يودعون بصورة مشتركة ويقيمون في الولايات المتحدة تقديم الاستمارة 8938 إذا كانت القيمة السوقية لأصولهم المالية الأجنبية أكبر من 000 100 دولار في اليوم الأخير من السنة أو أكثر من 000 150 دولار في أي وقت خلال السنة. يطلب من الأشخاص المتزوجين الذين يودعون بشكل منفصل ويقيمون في الولايات المتحدة تقديم النموذج 8938 إذا كانت القيمة السوقية لأصولهم المالية الأجنبية أكبر من 000 50 دولار في اليوم الأخير من السنة أو أكثر من 75،000 دولار في أي وقت خلال السنة. ويتعين على الفرد غير المتزوج المقيم خارج الولايات المتحدة ويرضي إما اختبارات الوجود الفعلية أو البدنية وجود النموذج 8938 إذا كانت القيمة السوقية لأصوله المالية الأجنبية أكبر من 200،000 دولار في اليوم الأخير من السنة أو أكثر من 300،000 دولار في أي وقت خلال السنة. ويتعين على الأشخاص المتزوجين الذين يودعون بصورة مشتركة خارج الولايات المتحدة والوفاء إما باختبارات الوجود المقيم أو المادي بحسن نية تقديم الاستمارة 8938 إذا كانت القيمة السوقية لأصولهم المالية الأجنبية أكبر من 000 400 دولار في اليوم الأخير من السنة أو أكثر من 000 600 دولار في أي الوقت خلال العام.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ويتعين على الأشخاص المتزوجين الذين يودعون بصورة منفصلة ويقيمون خارج الولايات المتحدة ويرضون إما اختبارات الوجود أو الإقامة الفعلية بحسن النية تقديم الاستمارة 8938 إذا كانت القيمة السوقية لأصولهم المالية الأجنبية أكبر من 000 200 دولار في اليوم الأخير من السنة أو أكثر من 000 300 دولار في في أي وقت خلال العام.
كيفية تقييم الأصول الأجنبية.
يتم قياس الموجودات المالية األجنبية باستخدام قيمتها السوقية العادلة بالعملة التي يتم بها تحديد األصل. وسيحتاج دافعو الضرائب إلى معرفة أعلى قيمة سوقية عادلة لتلك األصول في أي وقت خالل السنة والقيمة السوقية العادلة في آخر يوم من السنة. ثم يتم تحويل هذه القيم السوقية إلى الدولار الأمريكي باستخدام سعر صرف العملة في اليوم الأخير من السنة. يجب على دافعي الضرائب استخدام أسعار صرف العملات التي نشرتها دائرة الإدارة المالية بوزارة الخزانة. إذا كانت صفحة الويب هذه لا تسرد العملة المطلوبة، يمكن لدافعي الضرائب استخدام قواعد بيانات صرف العملات الأخرى المتاحة للعموم. وسيحتاج دافعو الضرائب إلى تحديد العملة الأجنبية، وسعر الصرف المستخدم، ومصدر معلومات سعر الصرف إذا كان غير تلك التي نشرت في دائرة الإدارة المالية.
عند استمارة الملف 8938.
يتم تقديم النموذج 8938 مع الإقرار الضريبي للنموذج 1040. تقديم التمديد يمدد أيضا الوقت لتقديم نموذج 8938.
هيكل النموذج 8938.
نموذج 8938 نوبات من جميع المعلومات التي تحتاج إلى الإبلاغ إلى مصلحة الضرائب. يتكون النموذج 8938 من أربعة أجزاء:
الجزء الأول هو للحسابات المالية، مثل إيداع أو حساب حضاري مع مؤسسة مالية.
الجزء الثاني هو أنواع أخرى من الأصول المالية، مثل الأسهم والسندات والأدوات المالية الأخرى.
يحتوي النموذج 8938 على مساحة واحدة فقط في الجزء الأول وأصل واحد في الجزء الثاني. قد يستخدم دافعو الضرائب العديد من النماذج 8938 حسب الحاجة للإبلاغ عن أصولهم المالية الأجنبية.
أما الجزء الثالث فهو موجز يبين فيه الدخل من الأصول المالية الأجنبية في مكان آخر عن الإقرار الضريبي.
الجزء الرابع هو ملخص لأنواع معينة من الأصول المالية باستثناء الإبلاغ عن الاستمارة 8938 لأنه يتم الإبلاغ عن تلك المعلومات في مكان آخر عن الإقرار الضريبي.
كيف يتعلق النموذج 8938 بتقرير الحساب المصرفي الأجنبي.
نموذج 8938 يشبه إلى حد كبير الإصدارات القديمة من تقرير حساب البنك الأجنبي (فبار). ولكن النموذج 8938 يطلب المزيد من التفاصيل ويخدم غرضا مختلفا عن فبار. والغرض من النموذج 8938 هو تسهيل الامتثال لقانون الإيرادات الداخلية (فاتسا) وهو جزء من الإقرار الضريبي، ويعتبر معلومات سرية عن الإقرار الضريبي. والغرض من هذا الاحتياطي هو الامتثال لقانون السرية المصرفية، لا يشكل جزءا من الإقرار الضريبي، ولا يعتبر معلومات سرية عن الإقرار الضريبي. ويمكن أن تكون هذه الهيئات مشتركة بين الوكالات الحكومية وتستخدمها في المقام الأول شبكة إنفاذ الجرائم المالية التابعة لوزارة الخزانة لتتبع ومكافحة غسل الأموال الدولي. تم تصميم النموذج 8938 ليتم استخدامه من قبل دائرة الإيرادات الداخلية لمكافحة التهرب الضريبي الدولي.
كما أن النموذج 8938 يطلب معلومات عن الأصول الأجنبية، التي تشمل الحسابات الأجنبية التي تمتلك أصولا، في حين أن فبار يطلب معلومات عن الحسابات الأجنبية فقط.
وربما يكون على دافعي الضرائب الذين لديهم اشتراط تقديم استمارة 8938 أيضا أن يقدموا تقريرا جوهريا عن نفس المعلومات المتعلقة بالهيئة، التي تودع بشكل منفصل لدى وزارة الخزانة. ويطلب من الصندوق أن يكون لدى أي شخص في الولايات المتحدة (بما في ذلك الشركات والكيانات الأخرى) ما لا يقل عن 000 10 دولار محتفظ بها في حسابات أجنبية في أي وقت خلال السنة. ومع ذلك، فإن أنواع الحسابات المالية المبلغ عنها عن الحساب المالي تختلف قليلا عن أنواع الحسابات المبلغ عنها في النموذج 8938.
العقوبات المتعلقة بالنموذج 8938.
يمكن أن تفرض مصلحة الضرائب الأمريكية عقوبة قدرها 10،000 دولار لعدم تقديم النموذج 8938 بحلول الموعد المحدد للإقرار الضريبي (بما في ذلك الامتدادات)، أو لتقديم نموذج غير كامل أو غير دقيق 8938. إذا لم يتم تقديم النموذج 8938 خلال 90 يوما من موعد رسمي يمكن لمصلحة الضرائب الأمريكية أن تقيم عقوبات إضافية قدرها 10،000 دولار لكل فترة 30 يوما (أو جزء من فترة 30 يوما) أن النموذج 8938 لا يزال غير مودع، بحد أقصى قدره 50 ألف دولار.
إذا لم يتم تقديم نموذج 8938 وتقرر مصلحة الضرائب الأمريكية أن دافعي الضرائب يمتلك واحدا أو أكثر من الأصول المالية الأجنبية المطلوبة للإبلاغ عنها، فإنه يسمح لمصلحة الضرائب أن تفترض أن الأصول المالية الأجنبية لديها قيمة كافية للوفاء بحدود الإبلاغ. ويمكن التنازل عن العقوبات إذا كان بإمكان دافعي الضرائب إظهار سبب معقول لعدم الإبلاغ عن أصل ما في النموذج 8938.

يونيتيد ستيتس †"فاينتس فاتسا ريجس تتضمن تغييرات مهمة.
أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية مؤخرا اللوائح النهائية (T. D. 9706) التي من بين أمور أخرى، قد تجعل من الإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية أسهل لدافعي الضرائب مع بعض التعويضات المؤجلة ولأولئك المقيمين المزدوجة. وتتعلق اللوائح التنظيمية ب " القسم 6038D، المعلومات المتعلقة بالأصول المالية الأجنبية، والتي تتطلب من دافعي الضرائب الأمريكيين الإبلاغ عن ملكية الأصول المالية الأجنبية المحددة مع عائدات ضريبة الدخل الأمريكية، إلى الحد الذي تتجاوز فيه القيمة الإجمالية لتلك الأصول مبالغ معينة.
يسلط الضوء.
المحتوى ذو الصلة.
أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية مؤخرا اللوائح النهائية (T. D. 9706) 1 التي من شأنها، من بين أمور أخرى، جعل تقارير الأصول المالية الأجنبية أسهل لدافعي الضرائب مع بعض التعويضات المؤجلة ولأولئك المقيمين المزدوجة. وتتعلق اللوائح التنظيمية ب " القسم 6038D، المعلومات المتعلقة بالأصول المالية الأجنبية، والتي تتطلب من دافعي الضرائب الأمريكيين الإبلاغ عن ملكية الأصول المالية الأجنبية المحددة مع عائدات ضريبة الدخل الأمريكية، إلى الحد الذي تتجاوز فيه القيمة الإجمالية لتلك الأصول مبالغ معينة. مطلوب الإبلاغ عن جميع السنوات الضريبية التي تبدأ بعد 18 مارس 2018، ويقتنع باستخدام النموذج 8938، بيان الأصول المالية الأجنبية المحددة.
هذا غمز فلاش تنبيه يسلط الضوء على بعض التغييرات التي أدخلت على اللوائح النهائية.
لماذا هذه المسائل.
وتؤدي اللوائح النهائية إلى حدوث تغييرين هامين يؤثران على متطلبات الإبلاغ، فيما يتعلق بالمقيمين المزدوجين الذين يدعون الإقامة الضريبية في بلد أجنبي عملا بأحكام اتفاق التعادل في المعاهدة، وما يخضع للتعويض المؤجل للإبلاغ.
وفيما يتعلق بالمقيمين المزدوجين، يمثل هذا التغيير تنسيقا لمتطلبات الإبلاغ مع حالة الإقامة الضريبية الفردية. وفيما يتعلق بالتقارير المؤجلة للتعويضات، فإن التغيير ذي الصلة يعترف بالواقع الاقتصادي لمصلحة الموظف في التعويض غير المستحق. في كلتا الحالتين، يتم تعديل متطلبات الإبلاغ عن دافعي الضرائب أو تخفيضها.
للتغطية السابقة لمتطلبات الإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية انظر فلاش التنفيذي التنفيذي التنبيه 2018-208A (19 ديسمبر 2018) فلاش التنبيه التنفيذي الدولي 2018-207 (15 ديسمبر 2018)، التنبيه التنفيذي الدولي فلاش 2018-166 (11 أكتوبر 2018 )، وفلاش التنبيه التنفيذي الدولي 2018-066 (19 مارس 2018).
المزدوج دافعي الضرائب المقيمين.
وفي بعض الظروف، يمكن للفرد أن يفي في نفس الوقت باختبارات الإقامة لكل من الولايات المتحدة وبلد آخر، بحيث يعتبر مقيما مزدوجا. في هذه الحالة، إذا كانت هناك معاهدة ضريبة الدخل بين الولايات المتحدة والبلد الآخر، يمكن اعتبار الفرد، بعد النظر في عدد من العوامل، مقيما في البلد الآخر ومقيم غير مقيم للولايات المتحدة.
وبموجب اللوائح المؤقتة، يخضع هذا الفرد لمتطلبات الإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية، على الرغم من أنه غير مقيم في الولايات المتحدة لأغراض ضريبة الدخل. وتعكس اللوائح النهائية هذا الوضع بحيث لا يعتبر، بالنسبة للفترة التي يعتبر فيها الفرد من المقيمين غير المقيمين في الولايات المتحدة وفقا لأحكام اتفاق الإقامة، معروفا بمتطلبات الإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية. 2.
وصل جورج إلى الولايات المتحدة من كندا في رحلة عمل لمدة ثلاثة أسابيع في 1 فبراير 2018. وبعد ذلك انتقل جورج إلى الولايات المتحدة لولاية مدتها أربع سنوات في 1 يونيو 2018. ولم يعود إلى كندا لبقية عام 2018 بموجب القانون المحلي الكندي، يعتبر جورج مقيما في كندا حتى 31 مايو 2018. وفي الوقت نفسه، بموجب القانون المحلي الأمريكي، يعتبر جورج مقيم أمريكي ابتداء من 1 فبراير 2018. ومع ذلك، وفقا للولايات المتحدة وكندا فإن جورج سيكون مقيما فقط في كندا حتى 31 مايو 2018. إذا كان جورج يدعي فائدة المعاهدة حتى لا يكون مقيما في الولايات المتحدة حتى 1 يونيو 2018، فإنه لن يخضع للأجانب متطلبات التقارير المالية للفترة من 1 يناير 2018 حتى 31 مايو 20183 (في حين أنه بموجب اللوائح المؤقتة كان قد خضع لمتطلبات الإبلاغ اعتبارا من 1 فبراير 2018).
التعويضات المؤجلة.
تعترب التعويسات املوؤجلة مثل خماطر الأسهم وخطط الأسهم املقيدة وخطط التقاعد اأو املعاشات التقاعدية من اأرباب العمل الأجانب اأو املحتفظ بها يف اأوراق اأو حسابات اأجنبية موجودات مالية اأجنبية حمددة خاسعة للتقارير حتت بند " القسم 6038D. ولا تميز اللوائح المؤقتة بين غير المستحقين (أي المعرضين لخطر كبير للمصادرة) والمبالغ المستحقة. وتنص اللوائح النهائية على أن الممتلكات المنقولة فيما يتعلق بأداء الخدمات الشخصية ليست أصولا مالية أجنبية محددة حتى اليوم الأول من تاريخ استحقاقها. 4.
وقد منحت آن خيار شراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل في 1 أبريل 2018. الخيار لديه فترة استحقاق لمدة ثلاث سنوات، وخلالها يجب أن تبقى آن موظفة من أجل ممارسة خيارها في نهاية المطاف لشراء الأسهم . وبموجب اللوائح المؤقتة، تخضع خيارات أسهم آنفوس غير المستثمرة لقواعد إعداد تقارير األصول المالية األجنبية. وبموجب اللوائح النھائیة، لن تخضع خیارات أسھم شرکة آنیوس لتقاریر الأصول المالیة الأجنبیة حتی تستقر في 2017.
تغييرات أخرى.
ولأغراض الاستمارة 8938 والإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية، يتعين تحويل جميع مبالغ العملات الأجنبية باستخدام سعر صرف محدد صادر عن وزارة الخزانة بالولايات المتحدة. (5) تتضمن اللوائح النهائية استثناء لهذا الشرط من حيث أنه يمكن أيضا استخدام تحويل العملات الأجنبية المبين في كشف الحساب المالي الدوري. 6.
وتشمل اللوائح النهائية أيضا تغييرات طفيفة توضح، دون تغيير، معنى بعض المصطلحات (على سبيل المثال، قيمة الأصول التي ليس لها قيمة موجبة لها قيمة قصوى صفر).
(1) انظر: ofr. gov/(X(1)S(hxtqfbii3zomzdu4adr4rezb))/OFRUpload/OFRData/2018-29125_PI. pdf.
2 ترياس. ريج. ثانية. 1.6038D 2 (ه) (1).
3 ترياس. ريج. ثانية. 1-6038D 2 (ه) (3).
4 ترياس. ريج. ثانية. 1-6038D 2 (ب) (2).
5 ترياس. ريج. ثانية. 1-6038D 5 (ج) (1).
6 ترياس. ريج. ثانية. 1-6038D 5 (د).
روابط ذات علاقة.
لا يقصد من المعلومات التالية أن تكون "نصيحة مكتوبة بشأن واحد أو أكثر من المسائل الضريبية الاتحادية" رهنا بمتطلبات القسم 10.37 (أ) (2) من تعميم وزارة الخزانة 230 حيث أن محتويات هذه الوثيقة تصدر لأغراض إعلامية عامة فقط .
© 2018 كمغ لب، وهي شراكة ذات مسؤولية محدودة في ولاية ديلاوير وشركة عضو في شبكة كي بي إم جي التابعة للشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي إنترناشيونال التعاونية، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.
فلاش تنبيه هو نشر خدمات التنقل العالمية من كمغ لبس واشنطن الضرائب الوطنية الممارسة. شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

نموذج خيارات الأسهم 8938
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
ملف تعريف الارتباط عبارة عن جزء من البيانات المخزنة بواسطة متصفحك أو جهازك الذي يساعد مواقع الويب مثل هذا الموقع على التعرف على الزائرين العائدين. نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على بنا. بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية أيضا للتشغيل الفني لموقعنا. إذا واصلت التصفح، فإنك توافق على استخدام هذا الموقع لملفات تعريف الارتباط.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
قانون بلومبرغ.
حل متكامل للبحوث القانونية والأعمال الاستخباراتية، يجمع بين الأخبار والتحليلات الموثوقة مع التكنولوجيا المتطورة لتوفير المهنيين القانونيين مع أدوات لتكون مستشارين استباقية.
ضريبة بلومبرغ.
بنيت على أساس لدينا المحافظ الشهيرة إدارة الضرائب ™، يوفر ضرائب بلومبرغ تحليلا متعمقا من كبار ممارسي الخبراء، وأدوات ممارسة الأوقات، والأخبار، والتعليق، والمصادر الأولية.
حكومة بلومبرغ.
المصدر الأكثر شمولا للمعلومات والتحليلات للشؤون الحكومية والمتعاقدين المهنيين. حلول بغوف تقديم صورة كاملة عن التشريعات والتعاقد الحكومي.
بيئة بلومبرغ.
البيئة & أمب؛ يجمع مركز موارد السلامة ™ بين أدوات الامتثال القوية وسهلة الاستخدام وبرامج التدقيق والتحليل مع القوانين واللوائح والوثائق الفيدرالية وقوانين الولاية المحدثة باستمرار.
منتجاتنا.
يوفر بلومبرغ بنا القانونية والضريبية والامتثال، والشؤون الحكومية، والحكومة المتعاقدين مع المعلومات الهامة، والتوجيه العملي، وحلول سير العمل، والاستفادة من التكنولوجيا الرائدة وشبكة عالمية من الخبراء.
خدمات التسويق.
تسمح خدمات التسويق بلومبرغ بنا بلوس للعملاء بالارتقاء بماركاتهم وتوسيع نطاق وصولهم من خلال خبرتنا الراسخة والموثوق بها، مع تعزيز إنتاج الحدث الجذاب والتصميم الجذاب والرسائل المقنعة.
Form 8938 and the Requirement to Report Foreign Deferred Compensation and Foreign Pension Plans.
Trust Bloomberg BNA's Premier International Tax offering for the news and guidance to navigate the complex tax treaty networks and business regulations.
International tax professionals were stunned in late 2018 when the IRS announced that foreign deferred compensation and foreign pension plans would have to be reported on the new Form 8938 (Statement of Specified Foreign Financial Assets), along with the foreign investment assets that the 2018 Foreign Account Tax Compliance Act (FATCA) legislation was aimed at. The announcement came in the form of draft instructions to Form 8938, released for the first time in September 2018, 1 and later confirmed in the final instructions released in November 2018 2 and in the temporary regulations issued in December 2018. 3 The news touched off a flurry of activity among tax professionals to determine what kinds of foreign plans would have to be reported, and how to value an individual's rights in those plans for purposes of Form 8938 reporting.
Although it will obviously be critical for many taxpayers to determine the precise boundaries of the new rule and also how to value their participation rights, this commentary will discuss more basic issues - specifically, the propriety of requiring these plans to be reported at all under the language of the statute itself, and under the applicable legislative history. A subsequent commentary will discuss the details of these new rules as they have been enunciated by the IRS to date, and as they will be further clarified in the coming months.
As noted in this author's previous commentary on the subject, 4 §6038D was enacted as part of Congress's response to a highly publicized series of events in which several foreign financial institutions assisted U. S. owners of securities to reduce or avoid U. S. federal income tax on income from those securities by holding them in offshore custodial accounts. Congress chose to deal with this problem from two directions - first, by imposing a potential new 30% U. S. withholding tax on income from U. S. securities (including gross proceeds from the sale of those securities) held by a "foreign financial institution" for the benefit of either U. S. or foreign customers, 5 and second, by imposing under §6038D an annual information reporting requirement (backed up by severe penalties) on certain U. S. individuals who own either U. S. or foreign securities through a foreign brokerage account or similar foreign custodial account. 6.
The new §6038D reporting rules took effect for most U. S. individuals starting with the 2018 taxable year. A U. S. individual (generally, a U. S. citizen or a §7701(b) "resident alien") must file Form 8938 as an attachment to his 2018 federal income tax return (Form 1040) if he owns an interest in one or more "specified foreign financial assets" (SFFAs) the total value of which exceeds a threshold amount on the last day of the year or a threshold amount at any time during the year. An unmarried U. S. individual living in the United States must file Form 8938 if the value of his SFFAs is more than $50,000 on the last day of the year or more than $75,000 at any time during the year, but higher thresholds apply for other categories of individuals (based on marital status, and whether the individual lives in the United States or abroad). Severe penalties can be imposed for failure to file the form (or for failure to file an accurate form), in addition to an extension of the statute of limitations for the IRS to audit the return and impose income taxes. 7.
Numerous categories of U. S. individuals who would not otherwise be required to file Form 8938 - probably numbering in the tens of thousands - will likely be affected by the new requirements to report foreign deferred compensation and foreign pension rights. U. S. individuals working abroad for foreign employers (whether foreign subsidiaries of U. S. companies, or foreign-controlled foreign companies) may be required to report deferred compensation (both vested and unvested) that has been promised by their foreign employers or set aside in a separate account, and to the extent that they have accrued pension rights under foreign law or participate in foreign-based stock option or similar plans, they may also be required to report those items. 8 U. S. individuals working in the United States - primarily resident aliens who have been transferred from abroad to work in the United States - may also be required to report their participation in foreign deferred compensation plans (usually with respect to services rendered before they moved to the United States) and in foreign-based stock option or similar plans, as well as accrued rights under foreign pension plans that are maintained by the foreign employers that sent them to the United States. Because of the broad scope of the new Form 8938 reporting requirements for all of these categories of individuals, therefore, it is appropriate to examine the statutory basis for these requirements.
Section 6038D(b) in effect divides SFFAs into two categories: (1) all assets held in a foreign "financial account" within the meaning of §6038D(b)(1); and (2) assets that are not held in either a U. S. or foreign financial account but which have some kind of foreign nexus as defined in §6038D(b)(2). The three categories enumerated in §6038D(b)(2) are: (A) "any stock or security issued by" a non-U. S. person; (B) "any financial instrument or contract held for investment that has an issuer or counterparty" that is a non-U. S. person; and (C) "any interest in a foreign entity" within the meaning of §1473. Thus, if a U. S. individual's rights in a foreign deferred compensation plan or foreign pension plan must be reported on Form 8938, they must fall within one or more of these three categories. 9.
The IRS's temporary regulations apparently do not treat deferred compensation or pension rights as a "stock or security" or as a "financial instrument or contract held for investment" within the meaning of §6038D(b)(2)(A) or (B). Instead, they apparently treat these rights as an "interest in a foreign entity" within the meaning of §6038D(b)(2)(C), because they are discussed in a paragraph with the heading "Interests in estates, pension plans, and deferred compensation plans." 10 What is curious is that this particular paragraph in the regulations deals only with valuation issues, and the terms "deferred compensation" and "foreign pension plans" are not mentioned in a "laundry list" of SFFAs that is set forth elsewhere in the regulations. 11 Even if deferred compensation and pension rights are considered to be "interests in a foreign entity" within the meaning of §6038D(b)(2)(C), however, the regulations elsewhere provide that an "interest in a foreign entity" is only classified as an SFFA if it is "held for investment;" 12 this additional requirement is not included in the statute, but since it is a requirement of the regulations, as a threshold matter it might be questioned whether deferred compensation, or even an individual's pension rights, are being "held for investment." 13.
If it is correct that the IRS does classify both deferred compensation and pension rights as "interests in a foreign entity" (ignoring for the moment the additional rule in the regulations that the item must be "held for investment"), the question arises whether this classification is proper. Section 6038D(b)(2)(C) incorporates the definition of the term "foreign entity" that is in §1473(5), which provides that "the term `foreign entity' means any entity which is not a United States person." Although the term "United States person" is defined in detail in §7701(a)(30), 14 §7701(a) does not define the term "entity." None of the FATCA regulations is helpful on this score, because the §6038D regulations simply refer to the §1473(5) regulations, which merely repeat the language of §1473(5) itself. 15 Thus, while a foreign deferred compensation plan and a foreign pension plan would probably never be classified as "United States persons," it must still be determined whether they are "entities." Because the term "entity" is not defined generally for federal tax purposes in §7701(a), the regulations under both §§6038D(b)(2)(C) and 1473(5) have apparently left the interpretation of this term to "common sense."
If one takes a common sense approach, a very tentative interpretation of the term "entity" might be any "thing" that has a juridical (i. e., legal) status of its own under either U. S. or foreign law. In this regard, the term "person" as defined in §7701(a)(1) may offer some guidance. Thus, §7701(a)(1) provides that "the term `person' shall be construed to mean and include an individual, a trust, estate, partnership, association, company or corporation," although a common sense approach would clearly not treat an "individual" as an "entity," and the term "entity" would probably include certain other juridical persons not enumerated in §7701(a)(1), such as foreign governments. Applying this general rule, a foreign pension plan would probably be classified as an "entity" if it is maintained in the form of a trust (as is the case in most common law jurisdictions) or in the form of a foundation or corporation that is separate from the employer that created it (as is the case in many civil law jurisdictions). However, a foreign pension plan that is maintained as a "book accrual" plan on the books of the employer itself (as is the case in certain foreign countries) 16 would usually not be classified as an entity separate from the employer, although it might possibly be argued in that case that the employee has an "interest" in the employer itself within the meaning of §6038D(b)(2)(C). As noted above, however, the IRS regulations apparently treat all kinds of foreign pension plans (presumably including book accrual plans) as "entities" in themselves, and not as integral parts of the employers that maintain them - although none of this is made clear in the regulations.
In the case of deferred compensation plans - whether "classic" salary deferral plans, unfunded "top-up" pension plans, or any kind of equity-based compensation plan (classic stock option plans, plans with stock appreciation rights, or restricted-stock-unit plans) 17 - it would be extremely unusual for the plan itself to be classified as a legal "entity" separate from the employer under either U. S. or foreign law. However, it is possible that the IRS could publish a clarification of its regulations at some time in the near future and explain that where an individual participates in a foreign deferred compensation plan, the "foreign entity" in which he has an "interest" is actually his foreign employer, and not the plan itself. If the IRS did so, however, there would seem to be two objections to this interpretation. First, the regulations provide that an asset which is held for use in a "trade or business" is exempt from reporting, 18 and a forceful argument can be made that a contract right to be paid deferred compensation is part of the individual's trade or business as an employee of the employer. 19 Second, if an employee's contract rights to receive deferred compensation from his employer constitute "an interest in a foreign entity," the regulations should include all other types of contract rights that an employee has against his employer - for example, claims for reimbursement of business expenses under a non-accountable plan; claims for reimbursement of medical expenses under a self-insured employer medical plan; claims for past-due salary that has not yet been paid because of the employer's financial difficulties; or claims for a bonus that has been declared but not yet paid (possibly for the same reason). 20 There is no apparent justification for singling out deferred compensation rights.
If it is correct that the IRS regulations are on extremely shaky ground with respect to foreign deferred compensation plans (though possibly not with respect to most foreign pension plans), the legislative history of §6038D does not help the IRS's position. The Joint Committee Report on §6038D essentially parrots the statutory language, and there is no indication whatsoever that contract rights of an employee of any kind (whether for deferred compensation, for pensions, or for other items) should be classified as SFFAs. In this regard, it is useful to compare the new "anti-expatriation" rules of §877A, which were enacted in 2008 and which contain detailed provisions on "deferred compensation." 21 Neither §6038D nor its legislative history contains any mention of any type of deferred compensation. From the standpoint of tax policy, moreover, it must be questioned whether Form 8938 reporting should be required for those items of foreign deferred compensation that will eventually be reported to the IRS on Form W-2. 22.
Nevertheless, because mounting a legal challenge against the IRS regulations could be extremely expensive and time-consuming for any individual, it is questionable whether an effective court challenge will ever take place - especially because the comparative cost of simply complying with the regulations is so much less. 23 Even if such a challenge did occur, Congress might well amend §6038D (at the request of the IRS) to clarify that deferred compensation rights are required to be reported.
The author's previous commentary on Form 8938 24 took the IRS to task for not giving more complete guidance on the Form 8938 requirements to individuals who hold securities in either a U. S. or a foreign brokerage account. On February 29, 2018, the IRS issued a set of "Frequently Asked Questions" (FAQs) that effectively adopts the recommendations that were included in that commentary.
Seeirs. gov/businesses/corporations/article/0,,id=255061,00.html . In addition to the instructions to Form 8938, these FAQs should be consulted by any individual who may potentially be required to complete Form 8938. Hopefully, the IRS will make an effort to publicize these FAQs as widely as possible.
This commentary also will appear in the April 2018 issue of the Tax Management International Journal. For more information, in the Tax Management Portfolios, see Blum, Canale, Hester, and O'Connor, 947 T. M. , Reporting Requirements Under the Code for International Transactions, and in Tax Practice Series, see ¶7170, International Withholding and Reporting Requirements.
1 Draft instructions for Form 8938, dated September 28, 2018, at page 5 ("Valuing interests in estates, pension plans, and deferred compensation plans").
2 Instructions for Form 8938, dated Nov. 2018, at page 5 ("Interests in foreign pension plans and foreign deferred compensation plans"), and at page 6 ("Valuing interests in foreign estates, foreign pension plans, and foreign deferred compensation plans").
3 Regs. §1.6038D-5T(f)(3), T. D. 9567, 76 Fed. ريج. 78553 (12/19/11).
4 Bissell, "More Concrete Guidance Needed for the New Foreign Financial Assets Reporting Form (Form 8938)," 41 Tax Mgmt. Int'l J. 135 (3/9/12).
5 §§1471-1474, enacted by §501(a) of the HIRE Act (P. L. 111-147). For a detailed discussion of these rules, see Tello, 915 T. M. (Bloomberg BNA Tax & Accounting), Payments Directed Outside the United States - Withholding and Reporting Provisions Under Chapters 3 and 4 , XXIX.
6 These new rules were intended to reduce the possibility that U. S. individuals could reduce or avoid paying the correct amount of federal income tax on their securities in the future. With respect to U. S. individuals who had neglected to report the correct amount of income from their U. S. and/or foreign securities in the past, the IRS initiated an "offshore voluntary disclosure initiative" (OVDI) to encourage U. S. taxpayers with unreported income to voluntarily apply to the IRS so as to potentially reduce the penalties that otherwise applied to their situation. The IRS's third OVDI program was announced on Jan. 9, 2018. See IR-2018-5.
7 §§6229(c), 6501(c)(8), and 6501(e)(1), as amended by §513 of the HIRE Act.
8 U. S. individuals who work abroad for foreign subsidiaries of U. S. companies typically do not participate in foreign pension plans, and if they participate in stock option plans or restricted stock plans, those plans are typically maintained directly by the U. S. parent company and not by the foreign subsidiary. However, U. S. individuals working abroad for foreign-controlled foreign companies often participate in both foreign pension plans and in foreign stock option plans.
9 It is assumed that, except in extremely unusual situations, these rights would not be held by a U. S. individual through a foreign "financial account" within the meaning of §6038D(b)(1).
10 Regs. §1.6038D-5T(f)(3). Curiously, the regulations do not include any guidance on what constitutes a "deferred compensation plan" or a "foreign pension plan." However, the IRS presumably intends to incorporate the definitions in §§409A and 877A, under which there is extremely detailed IRS guidance.
11 Regs. §1.6038D-3T(d). It is possible that the portion of the regulations on what constitutes an "interest in an SFFA" for purposes of §6038D(a) is intended to "bootstrap" foreign deferred compensation plans and foreign pension plans into SFFA status. راجع ريجس. §1.6038D-2T(b), which provides that an individual has an "interest" in an SFFA (as required by §6038D(a)) if the SFFA has some kind of income tax consequences to the individual currently, or is likely to have some kind of income tax consequences for him in the future. Nevertheless, Regs. §1.6038D-2T(b) still requires that the asset in which the individual has an interest be an SFFA.
Note that in applying both §6038D(a) and §6038D(b)(2)(C) (as must be done in order for foreign deferred compensation plans and foreign pension plans to be reportable), the terminology of the Code can become quite confusing, because it must be shown that the individual has an "interest" in an "interest in a foreign entity" - in other words, that he has an income interest in a particular kind of property interest.
13 Regs. §1.6038D-3T(b)(3) provides that an asset is deemed to be "held for investment" if it is "not used in, or held for use in, the conduct of a trade or business." Thus, if it is assumed that deferred compensation rights or pension rights are not trade-or-business assets of an employee, this definition would classify them as being "held for investment", regardless of whether they might be considered to be held for investment in a colloquial sense.
14 Section 7701(a)(30) in effect classifies the following persons as "United States persons": a U. S. citizen, a resident individual, a domestic partnership, a domestic corporation, a domestic estate, and a domestic trust.
15 Regs. §1.6038D-1T(a)(10) quite correctly states that "the term foreign entity has the meaning set forth in section 1473(5) and the regulations." However, the §1473 regulations - which were published on Feb. 8, 2018 (subsequent to the 12/14/11 publication of the §6038D temporary regulations) - merely repeat the statutory language of §1473(5) without further clarification. Thus, Prop. Regs. §1.1473-1(e) provides, "The term foreign entity means any entity that is not a U. S. person and includes a territory entity." The mention of a "territory entity" is not relevant for the discussion in this commentary.
16 See the rules on "qualified [foreign] reserve plans" in §404A(c), and the regulations thereunder.
17 If an individual received restricted stock in a foreign company that was subject to a risk of forfeiture, the stock itself would have to be reported on Form 8938, subject to the applicable dollar threshold.
19 The IRS might contend that it has carved out a de facto exception to the exemption for trade-or-business assets by the mere fact that the regulations require foreign deferred compensation plans to be reported, but one could respond that any such exception should have been explicitly provided for in the -3T(b)(4) regulations.
20 At the same time, it would seem appropriate to exclude those contract rights from reporting as "trade or business" rights arising out of the employee's trade or business of being an employee.
21 See §877A(d), dealing with the "treatment of deferred compensation items," and Notice 2009-85, 2009-45 I. R.B. 598. See also Bissell, "An `Exit Tax' Enters the U. S. Tax Lexicon - §877A and Guidance Under Notice 2009-85," 51 Tax Mgmt. Memo. 123 (4/12/10).
22 Form W-2 reporting is usually required to be done by the employer in the various fact patterns described at the beginning of this commentary, and it is understood that even foreign-controlled foreign corporations comply with this requirement much more commonly than was true in the past. Because the Form 8938 instructions and temporary regulations provide for a number of reporting exceptions for SFFAs that are reported on other IRS reporting forms, it would seem appropriate to also include an exemption for foreign deferred compensation that will eventually be reported on Form W-2.
23 Any challenge to the regulations would be likely to occur in the case of an individual who failed to report deferred compensation and who then challenged the resulting penalty in court. No consideration has been made in writing this commentary to the possibility that some kind of class action might challenge the regulations.
24 Bissell, "More Concrete Guidance Needed for the New Foreign Financial Assets Reporting Form (Form 8938)," 41 Tax Mgmt. Int'l J. 135 (3/9/12).
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
جميع الطروحات بلومبرغ بنا متوفرة على الترتيب الدائم، والتي تضمن أنك سوف تتلقى دائما الطبعة الأكثر حداثة من الكتاب أو الملحق للعنوان الذي أمرت من قسم الكتاب بلومبرغ بنا. حالما يتم نشر ملحق أو طبعة جديدة (عادة سنويا) لعنوان قمت بشراءه سابقا وطلب أن يتم وضعه في ترتيب دائم، سنقوم بشحنه لك لمراجعة لمدة 30 يوما دون أي التزام. خلال هذه الفترة، يمكنك إما (أ) شرف الفاتورة والحصول على خصم 5٪ (بالإضافة إلى أي خصومات أخرى قد تكون مؤهلة للحصول على) من السعر الحالي ثم التحديث، بالإضافة إلى الشحن والمناولة أو (ب) العودة الكتاب (الكتب)، وفي هذه الحالة، سيتم إلغاء فاتورتك عند استلام الكتاب (الكتب). اتصل بنا للحصول على بطاقة أوبس مسبقة الدفع لعودتك. انها بسيطة وسهلة كما أن. الأهم من ذلك، أوامر دائمة يعني أنك لن داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تعتمد عليها. و، يمكنك التوقف عن أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.960.1220 أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الكتب @ بنا.
وضع لي على أمر دائم في خصم 5٪ من قائمة الأسعار من جميع التحديثات المستقبلية، بالإضافة إلى أي خصومات أخرى قد نوعية ل. (إرجاع خلال 30 أيام.)
يخطر لي عندما تتوفر التحديثات (لن يتم إنشاء أي أمر واقفا).
هذا التقرير بلومبرغ بنا متاح على الترتيب، مما يضمن لك كل الحصول على أحدث طبعة. يتم تحديث هذا التقرير سنويا وسنرسل إليك أحدث إصدار بعد نشره. من خلال الاشتراك في ترتيب دائم سوف لا داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تحتاج إليها. و، يمكنك التوقف عن أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.372.1033، الخيار 5، أو عن طريق مراسلتنا على البريد الإلكتروني للبحث @ بنا.
وضعني على ترتيب دائم.
أعلمني عندما تتوفر الإصدارات الجديدة (لن يتم إنشاء أي ترتيب دائم)

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

تداول الخيارات تسلا

استراتيجية السعر استراتيجية الخيارات الثنائية