الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2016


شبكة الفوركس لندن 2017.


29 مارس 2017.


إلخ. الطرق 155 بيشوبسغات،


لندن.


المملكة المتحدة.


الرعاة الحدث.


معاينة الحدث.


مندوب: 450 جنيها إسترلينيا + ضريبة القيمة المضافة.


البائع غير المعروض: 900 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة.


مجانا لحضور لشراء الجانب.


ويعني تعريف شركات "الشراء" عملاء المستعملين النهائيين (أي المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين وصناديق التحوط واتفاقيات الخدمات العامة ومديري الأصول والشركات). شراء الشركات الجانبية قد يكون المستثمرين كزبائن، ولكن ليس لديهم عملاء التداول. التكنولوجيا، ومنصة ومقدمي الخدمات من أي نوع، بما في ذلك تجار الوساطة وسيولة هبوط الناقلات ورئيس الوزراء الأولية التي قد تكون عملاء من شركات أخرى ولكن لديهم عملاء التداول الخاصة بهم، لا تقع في تعريف الشركات "الجانب شراء" .


برنامج الحدث.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا المحتوى.


الوصول إلى برامج الحدث وآخر الأخبار مجانا عند التسجيل للمشاركين في السوق المعتمدة. يرجى ملاحظة أن عملية الموافقة اليدوية في مكانها. تتم الموافقة على التسجيلات خلال ساعات عمل لندن ونيويورك. اضغط هنا للتسجيل.


للوصول إلى موقعنا الكامل مع أكثر من 11،000 المقالات، يرجى الاشتراك عن طريق النقر هنا.


شبكة الفوركس شيكاغو 2018.


28 سبتمبر 2018 إلى 29 سبتمبر 2018.


ويستن شيكاغو ريفر نورث،


320 نورث ديربورن ستريت.


شيكاغو، إيل 60654.


الولايات المتحدة الامريكانية.


الرعاة الحدث.


العارضين.


معاينة الحدث.


البائع غير المعروض: 2500 دولار أمريكي.


مجانا لحضور لشراء الجانب.


ويعني تعريف شركات "الشراء" عملاء المستعملين النهائيين (أي المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين وصناديق التحوط واتفاقيات الخدمات العامة ومديري الأصول والشركات). شراء الشركات الجانبية قد يكون المستثمرين كزبائن، ولكن ليس لديهم عملاء التداول. التكنولوجيا، ومنصة ومقدمي الخدمات من أي نوع، بما في ذلك التجار وسيط ورئيس الوزراء الأولية التي قد تكون عملاء من شركات أخرى ولكن لديها عملاء التداول من تلقاء نفسها، لا تقع في تعريف الشركات "شراء الجانب".


التفاصيل المطلوبة: اسم الشركة، الاسم، المسمى الوظيفي، عنوان العمل، رقم الاتصال والبريد الإلكتروني. عضو في بروفيت & أمب؛ وسيقوم فريق الخسارة بالاتصال بك قريبا لتأكيد تسجيلك.


برنامج الحدث.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا المحتوى.


الوصول إلى برامج الحدث وآخر الأخبار مجانا عند التسجيل للمشاركين في السوق المعتمدة. يرجى ملاحظة أن عملية الموافقة اليدوية في مكانها. تتم الموافقة على التسجيلات خلال ساعات عمل لندن ونيويورك. اضغط هنا للتسجيل.


للوصول إلى موقعنا الكامل مع أكثر من 11،000 المقالات، يرجى الاشتراك عن طريق النقر هنا.


فورتكس لحضور الربح & أمب؛ خسارة شبكة الفوركس شيكاغو 2018.


ريدوود شورز، كاليفورنيا، 26 سبتمبر 2018 - فورتكس هو متحمس ليكون جزءا من شبكة الفوركس شيكاغو، حدث حضر جيدا للعملاء الجانب النهائي شراء الجانب. وسيتضمن هذا الحدث مناقشات حول موضوعات مثل التركيز وتأثير فينتيشس، النقاش السيولة الحرة، قياس، وتقلبات سوق العملات الأجنبية.


وقال السيد جاسون يونج، رئيس و "جيسون يونغ"، رئيس شركة "بي آند أم": "تتمتع شركة P & أمب؛ L شيكاغو بسمعة طيبة في جذب كبار الشخصيات في مجال فكس، وأنا أتطلع إلى مناقشة أحدث عروض منتجات فورتيكس مع نظرائي في هذه الصناعة.


يعقد المؤتمر 28-29 سبتمبر في ويستن شيكاغو نهر الشمال. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم هناك. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع معنا، يرجى الاتصال جيسون الشباب عبر البريد الإلكتروني، jason. young. fortex.


فورتكس هي منصة إن الرائدة في العالم، مع ما يصل إلى 12 مليار $ من الحجم اليومي في العملات والمعادن والطاقة، وعقود الفروقات و 500،000 تذاكر يوميا لعشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. وقد أحدثت منصة فورتكس 6 القوية للشركة، والبنية التحتية السحابية المتطورة، وحلول الوسيطة ثورة في العملة والسلع وتداول الأسهم. اليوم، يعتمد التجار وتجار الوساطة وصناع السوق ومديري الأموال والبنوك وصناديق التحوط والمستثمرين في جميع أنحاء العالم على فورتكس لتسهيل تنفيذ التجارة ودعم استراتيجيات التداول المتطورة. وقد قامت بعض من أكثر شركات تجارة العملات نجاحا في العالم ببناء شركات الفوركس على منصة فورتكس. ويقع المقر الرئيسي فورتكس في ريدوود شورز، كاليفورنيا مع مكاتب في نيويورك وبوسطن وهونغ كونغ وشنغهاي ولندن. وعقدت شركة من القطاع الخاص.


تشريح تأثير التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في سوق الفوركس - الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ديفيد ميرسر تبادل البصيرة في الربح & # 038؛ فقدان الويبينار.


وقد أدى قرار الاستفتاء في المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي إلى تقلبات برية في تقييم الجنيه الإسترليني، وأدى إلى زيادة كبيرة في تقلبات العملات الأخرى.


ولكن في حين أن المحللين والاستراتيجيين والاقتصاديين سوف تنفق الأشهر القليلة المقبلة في محاولة لتحديد والتنبؤ بما سيحدث بعد ذلك، مؤامرة فرعية أكثر إلحاحا وربما أكثر إثارة للاهتمام هو كيف تمكنت صناعة الفوركس نفسها للتعامل مع زيادة الأحجام والتقلبات التي وقعت لاحقا إلى قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


وأفاد المشاركون في السوق عموما أن السيولة كانت متاحة طوال اليوم بعد التصويت، ولكن أين كانت أفضل الأماكن للعثور على هذه السيولة ومن الذي تم توريدها؟


وعلاوة على ذلك، من المرجح أن يؤدي التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى فترة من استمرار تقلبات سوق العملات الأجنبية، مع تغيرات محتملة في السياسة النقدية في المملكة المتحدة الآن في الأفق، بالإضافة إلى احتمال رفع أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي وإجراء انتخابات عامة في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام .


بعد فترة طويلة من الزمن حيث كانت أحداث المخاطر المفردة تتبع عموما نوبات طويلة من التقلب المنخفض، كيف ينبغي للمشاركين في السوق أن يعدوا أنفسهم لهذه الظروف الجديدة في السوق؟


وقد تركز تحليل رد فعل أسواق الفوركس على التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل عام على قدرة الصناعة على التعامل مع زيادة الأحجام والتقلب مع أدنى ضجة. ولكن بالنظر إلى أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كان دائما خطرا كبيرا على الماكرو، هل هذا هو حقا مؤشر على كيفية تعامل السوق مع ظروف السوق الشديدة؟ ھل یمکن للاستجابة للاستفتاء في المملکة المتحدة أن تعلمنا أي شيء حول کیفیة استجابة سوق الفوركس لحدث آخر للبنك الوطني السويسري؟


الرئيس التنفيذي لشركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر، يشارك رؤيته جنبا إلى جنب مع قائمة من المشاركين في صناعة العملات الأجنبية.


الوظائف ذات الصلة:


أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا تشريح تأثير التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في سوق الفوركس - الرئيس التنفيذي لشركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر تبادل البصيرة في الربح & # 038؛ فقدان الويبينار لماكس تبادل الرئيس التنفيذي تبادل الأفكار في الربح والخسارة ويبينار - كامل لماكس تبادل الرئيس التنفيذي تبادل الأفكار في الربح والخسارة ويبينار - الجزء 1.


أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.


لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.


ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول العقود مقابل الفروقات في عقود الفروقات من قبل القوانين أو اللوائح المحلية.


تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.


سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.


مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.


اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.


للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.


لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.


عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.


الأخبار و الأحداث.


أرشيف البيانات الصحفية المتكاملة.


قد تتطلب بعض مواقع الويب التسجيل أو الاشتراك لقراءة المقال كاملا.


الاستفادة من فرصة للقاء فريق متكامل في هذه المؤتمرات والأحداث.


الموقع: ويبينار ويث فكس ويك، 03:00 بيإم غمت.


مع السباق للامتثال ل ميفيد الثاني أقل من شهرين بعيدا، فكس أسبوع و إنتغرال دراسة مزايا الحلول المستندة إلى سحابة وما هي الخيارات لا تزال متاحة قبل 3 يناير.


الموقع: ويستن شيكاغو نهر الشمال، شيكاغو، إيل.


زيارتنا في بوث # 2 في P & L شبكة الفوركس شيكاغو لمعرفة المزيد عن أوكس، و فكس أحدث الصرف أوتك. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة: P & L فوركس نيتورك شيكاغو.


الموقع: مركز المؤتمرات دبلن، أيرلندا.


زيارتنا في كشك # 12 في المؤتمر الدولي إسي في دبلن لمعرفة المزيد عن بانكفس، العالم الأكثر شمولا وموثوق بها منصة إفس. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة: acidublin2017.


الموقع: أومني باركر هاوس، بوسطن.


العادية في هذا المؤتمر مديري الاستثمار المهم، لا تفوت هذه الفرصة للقاء مع التكامل والتعرف على الابتكارات المنتج الأخيرة. ونحن نتطلع إلى لقائكم في بوسطن. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى الدخول إلى: فكسينفستنا / ستاتيك / هوم.


الموقع: عدن روك نوبو ريزورت، ميامي.


لا يتجزأ هو رعاية تقييم منصة ما قبل المؤتمر الحدث (المائدة المستديرة رقم 8) وكذلك المؤتمر الرئيسي. تأتي زيارتنا في كشك رقم 5 لمعرفة المزيد عن عروضنا للمستثمرين من المؤسسات. نحن أيضا نستضيف محادثة على النار في الساعة 14:40 في اليوم الأول (المسار A، & # 8220؛ قانون الشعوذة اليومية للتداول على جانب الشراء "كيف يتم تحسين التجار لأفضل تنفيذ والتحديات التنظيمية في عام 2017؟ & # 8221؛ ). إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى الانتقال إلى: tradetechfxus. wbresearch.


الموقع: ويستن شيكاغو نهر الشمال، شيكاغو.


وسوف يكون هذا الحدث البارز جزءا لا يتجزأ من هذا الحدث الهام في كشك على أرضية المعرض ويساهم في المناقشة من خلال المشاركة في فريق. لا تنزعج لمزيد من المعلومات. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


الموقع: قصر الرياضة، ليماسول، قبرص.


مرة أخرى هذا العام لديها كشك في إيفكس إكسبو، واحدة من أكبر تجارة التجزئة فكس يظهر هذا العام. زيارتنا في بوث # 11 لمعرفة المزيد عن الابتكارات الأخيرة حول مارجينفس. فريقنا يتطلع إلى وجها لوجه مناقشة معك. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى الانتقال إلى: إفكسيسبو.


الموقع: فندق سانت ريجيس موسكو نيكولسكايا، موسكو.


مرة أخرى هذا العام، إنتغرال هو شريك فخور ل إسي روسيا. سيكون لدينا كشك وسوف تبادل رؤيتنا من خلال المساهمة في حلقة نقاش في هذا الحدث. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


الموقع: الخ.، 155 بيشوبسغات، لندن.


تفضل بزيارة جناحنا رقم (7) في هذا المعرض التجاري الأوروبي الرائد في فكس ومعرفة المزيد عن ابتكاراتنا الأخيرة. ونحن نتطلع إلى لقائكم هناك. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


الموقع: فندق لانجهام بوسطن، بوسطن.


العادية في هذا المؤتمر مديري الاستثمار المهم، سوف إنتغرال مرة أخرى لديها كشك. كما أننا نشارك في الجلسة 11:10 صباحا حول "منصات E-فكس وقدرات التنفيذ في سياق المتطلبات التنظيمية المتنامية وسوق متغير". لا تفوت هذه الفرصة للقاء فريقنا والتعرف على ابتكارات المنتجات الأخيرة. ونحن نتطلع إلى لقائكم في بوسطن. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى الانتقال إلى: فكسينفستنا /


الموقع: فندق سوفيتيل سيدني وينتورث، سيدني.


سوف إنتغرال لديها كشك في هذا التجمع المهم من المهنيين فكس في سيدني، أستراليا. لا تفوت هذه الفرصة للقاء فريقنا والتعرف على ابتكارات المنتجات الأخيرة. ونحن نتطلع إلى لقائكم في سيدني. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى الانتقال إلى: فكسويكوستراليا /


الموقع: نه غراند هوتل كراسنابولسكي، أمستردام.


كما في كل عام، نحن الدعامة الأساسية في فكس أسبوع في فكس إنفست أوروبا المعرض، الذي يقام في أمستردام للمرة الأولى. سيكون لدينا كشك في منطقة المعرض ويشاركون في حلقة نقاش الظهر حول مواكبة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية فكس والتنفيذ. نأمل أن نراكم هناك. لا تفوت هذا المعرض العملة الهامة في أوروبا القارية كما أن هناك عدد قليل وبعيدة بين. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى الدخول إلى: فكسينفستيوروب.


الموقع: إيدن روك هوتل، ميامي.


إنتغرال هو العودة إلى تراديتشفكس مرة أخرى هذا العام مع كشك (# 6) لتعزيز عروضنا للمستثمرين من المؤسسات. يرجى الاستفادة من فرصة لوقف من قبل، وتلبية الفريق والتعرف على ابتكارات منتجاتنا الأخيرة. ونحن أيضا استضافة دردشة النار في 3:05 مساء في اليوم 1 (تيار A) حول الطرق الحديثة لتداول العملات. لا تفوت. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى الدخول إلى: تراديتشفكسوس /


الموقع: مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض، هونغ كونغ.


إيفكس المعرض مثل كل عام يجمع بين عموم آسيا البنوك والوسطاء وغيرهم من المشاركين في سوق الفوركس في هونغ كونغ. لا يتجزأ يستمر تقليد متعدد السنوات من خلال وجود كشك على أرضية المعرض. ابحثوا عنا في الحامل رقم 73. يرجى إسقاط للدردشة مع الفريق والتعرف على أحدث ابتكارات المنتجات لدينا وكيف يمكن أن تساعدك على تنمية الأعمال فكس الخاص بك. إذا كنت ترغب في جدولة اجتماع قبل الموعد المحدد، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

استراتيجية السعر استراتيجية الخيارات الثنائية

التجارة منتدى الخيارات الثنائية