سنغافورة خيارات الدخل ضريبة الدخل


سنغافورة - ضريبة الدخل.
فرض الضرائب على المديرين التنفيذيين الدوليين.
المحتوى ذو الصلة.
الإقرارات الضريبية والامتثال.
وتستند جميع معلومات ضريبة الدخل إلى قانون ضريبة الدخل في سنغافورة (الفصل 134) والممارسات السائدة في هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة.
الإقرارات الضريبية والامتثال.
متى تكون الإقرارات الضريبية مستحقة؟ وهذا هو، ما هو تاريخ الاستحقاق الضريبي؟
ما هي متطلبات الامتثال للإقرارات الضريبية في سنغافورة؟
وعادة ما تصدر نماذج لعائدات الدخل خلال فبراير / شباط حتى مارس / آذار من العام التالي، ويجب استكمالها وتقديمها إلى هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة (إيراس) بحلول 15 أبريل / نيسان ما لم يتم منح مهلة زمنية طويلة من قبل إراس. وتجرى التقييمات عن طريق إشعارات التقييم. وعادة ما تكون الضريبة مستحقة الدفع خلال شهر واحد من تاريخ إصدار إشعار التقييم.
ما هي معدلات ضريبة الدخل الحالية للمقيمين وغير المقيمين في سنغافورة؟
يتم احتساب ضريبة الدخل عن طريق تطبيق جدول معدل الضريبة التدريجي على الدخل المحمل على النحو التالي.
جدول ضريبة الدخل من سنة التقييم 2018 إلى 2018.
جدول ضريبة الدخل من سنة التقييم 2017.
غير المقيمين.
ويخضع الفرد غير المقيم عموما للضريبة بمعدلات ثابتة، تبعا لنوع الدخل. وبالنسبة لإيرادات العمالة، تفرض الضريبة بمعدل ثابت قدره 15 في المائة أو بالمعدلات المقيمة، أيهما أعلى. أما الدخل الآخر لفرد غير مقيم فهو يخضع للضريبة عموما بنسبة 20 في المائة (22 في المائة اعتبارا من سنة التقييم 2017) ما لم يعفى على وجه التحديد أو يخضع لمعدل مخفض (مثل معاهدة الضرائب).
قواعد الإقامة.
لأغراض الضرائب، كيف يتم تعريف الفرد بأنه مقيم في سنغافورة؟
ويعتبر الفرد مقيما في سنغافورة لمدة سنة من التقييم إذا كان، في السنة التي تسبق تلك السنة من التقييم، يقيم في سنغافورة أو يكون حاضرا فعليا أو يمارس وظيفة (بخلاف مديرا لشركة) في سنغافورة لمدة 183 يوما أو أكثر.
وبموجب الامتياز الإداري لمدة ثلاث سنوات، يعتبر الفرد مقيما من تاريخ وصوله إلى سنغافورة إذا كانت مدة إقامته تغطي ثلاث سنوات متتالية من التقييم أو أكثر، على الرغم من أن اختبار الأيام ال 183 قد لا يكون قد تحقق إما في أول أو السنة النهائية من العمل.
وبموجب الامتياز الإداري لمدة سنتين، يعامل موظف أجنبي يمارس العمل في سنغافورة لفترة متواصلة لا تقل عن 183 يوما على مدى سنتين، مقيما في سنغافورة لكلا السنتين. وينطبق هذا الامتياز على الموظفين الأجانب الذين دخلوا سنغافورة اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2007.
هل هناك، دي مينيموس عدد الأيام قاعدة عندما يتعلق الأمر الإقامة تبدأ وتاريخ الانتهاء؟ على سبيل المثال، لا يستطيع دافع الضرائب العودة إلى البلد المضيف لأكثر من 10 أيام بعد انتهاء مهمته وإعادته إلى الوطن.
لا. إذا كان الفرد مقيما في سنغافورة سيعتمد بشكل عام على عدد الأيام التي يتواجد فيها فعليا أو يمارس العمل في سنغافورة. وإذا أصبح الفرد مقيما، فإنه سيعتبر مقيما طوال السنة.
ماذا لو دخل المحال إليه البلد قبل بدء مهمته؟
ويجوز للمحال اليه أن يصل الى سنغافورة قبل بدء مهمته لعدة أسباب مثل البحث عن مسكن، واتخاذ ترتيبات شخصية، وما الى ذلك.
ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أنه غير مسموح له بالمشاركة في أي شكل من أشكال العمل أو المهنة أو المهنة أو العمل بأجر خلال هذه الفترة المؤقتة، إذا لم يحصل على تصريح عمل صالح.
إنهاء الإقامة.
هل هناك أي متطلبات للامتثال الضريبي عند مغادرة سنغافورة؟
ويتعين على صاحب العمل أن يخطر المعهد إذا كان الموظف غير المواطن (بما في ذلك المقيم الدائم لسنغافورة الذي يغادر سنغافورة بصفة دائمة) يتوقف أو أنه على وشك التوقف عن العمل في سنغافورة. باإلضافة إلى ذلك، يتعين على صاحب العمل حجب جميع األموال المستحقة للموظف عن إخالء المسؤولية الضريبية المستحقة للموظف. ويجب تقديم الإخطار في موعد أقصاه شهر واحد قبل انتهاء الموظف من العمل أو تاريخ المغادرة من سنغافورة، أيهما أقرب. ولا يمكن لصاحب العمل إلا الإفراج عن الأموال المحتجزة للموظف عند الحصول على إذن من المعهد الدولي للمحاسبين القانونيين (إيراس) أو حتى 30 يوما بعد الإخطار بوقف العمل، أيهما أقرب.
وبموجب قاعدة الممارسة المعتبرة، يعتبر الموظف غير المواطن قد حقق مكسبا نهائيا فيما يتعلق بخيارات الأسهم غير المكشوفة و / أو أسهم خطة ملكية الأسهم غير المكتسبة / المقيدة للموظفين عندما يتوقف الموظف عن العمل في سنغافورة. ويستثنى من ذلك إذا كان صاحب العمل على خيار التعقب، حيث يقوم رب العمل بتتبع حدث تحقيق الدخل للإبلاغ إلى المعهد.
ماذا لو عاد المحال إليه في رحلة بعد انتهاء الإقامة؟
وإذا عاد المحال إليه لأغراض تجارية، فإن أي دخل يعزى إلى وجوده التجاري قد يخضع للضريبة في سنغافورة، تبعا لإقامته الضريبية ومدة خدمته. ولدى تحديد الإقامة الضريبية ومدة العمل المطبقة، سينظر في الوقت الذي يقضيه في سنغافورة طوال السنة التقويمية.
التواصل بين سلطات الهجرة والضرائب.
هل تقدم سلطات الهجرة في سنغافورة معلومات إلى السلطات الضريبية المحلية بشأن متى يدخل الشخص أو يغادر سنغافورة؟
وبوجه عام، تتمتع الهيئة بصلاحيات السماح لأي شخص بالمساعدة في أداء أي واجب محدد يفرضه قانون ضريبة الدخل.
هل سيكون للمحال اليه اشتراط إيداع في البلد المضيف بعد مغادرته البلد والعودة الى الوطن؟
وبصفة عامة، فإن الموظف المغترب الذي أكمل عملية التخليص الضريبي له لن يكون لديه شرط إيداع في سنغافورة بعد أن يعيد. ومع ذلك، إذا حصل بعد ذلك على دخل مرتبط بمهامه في سنغافورة (مثل المكافأة التي تدفع بعد مغادرته) ولم يبلغ عنها مسبقا إلى السلطات الضريبية، يلزم الحصول على تخليص ضريبي إضافي.
نهج أرباب العمل الاقتصادي.
هل تعتمد السلطات الضريبية في سنغافورة نهج أصحاب العمل الاقتصادي 1 لتفسير المادة 15 من معاهدة منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي؟ إذا كانت الإجابة "لا"، فهل السلطات الضريبية في سنغافورة تنظر في اعتماد هذا التفسير لصاحب العمل الاقتصادي في المستقبل؟
واستنادا إلى هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة الحالية (إيراس) الممارسة الحالية، لم يتم اعتماد نهج أرباب العمل الاقتصادية حتى الآن. وليس هناك ما يشير إلى ما إذا كان المعهد سيعتمد هذا النهج في المستقبل.
هل هناك عدد أقل من الأيام قبل أن تطبق سلطات الضرائب المحلية نهج صاحب العمل الاقتصادي؟ إذا كان الجواب نعم، ما هو عدد دي مينيموس من الأيام؟
غير قابل للتطبيق. لم تعتمد إراس نهج أرباب العمل الاقتصادي حتى الآن.
أنواع التعويضات الخاضعة للضريبة.
ما هي الفئات التي تخضع لضريبة الدخل في الحالات العامة؟
وإيرادات أو أرباح العمالة المتعلقة بخدمات التوظيف المقدمة في سنغافورة تخضع للضريبة بصرف النظر عن الجهة التي يجوز أن يكون رب العمل فيها أو من الذي يجوز أن يدفع له دخل العمل أو من، أو من أين.
البنود النموذجية لحزمة تعويضات المغتربين، مثل ما يلي، تخضع للضريبة ما لم يذكر خلاف ذلك.
الرواتب والأجور والمكافآت والبدلات. الإقامة التي يقدمها صاحب العمل هي إعانة عينية خاضعة للضريبة وتستمد القيمة الخاضعة للضريبة على النحو التالي:
قبل عام التقييم 2018.
مكان الإقامة أو الشقة المخدومة لا داخل مبنى الفندق.
والقيمة الخاضعة للضريبة هي القيمة السنوية للممتلكات (أي الإيجار السنوي الذي يمكن الحصول عليه للممتلكات غير المفروشة)، أو 10 في المائة من دخل الموظف الخاضع للضريبة. في كلتا الحالتين، يتم تخفيض الاستحقاق الخاضع للضريبة بأي دفع من قبل الموظف تجاه السكن. غير أن قاعدة ال 10 في المائة لا تنطبق على مدير الشركة حيث يقل دخله عن الشركة عن القيمة السنوية للممتلكات المخصصة لاستخدامه. وإذا كان صاحب العمل يوفر للموظف أثاثا وأصولا منزلية، يعتبر الموظف قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة. وتحسب القيمة الخاضعة للضريبة لهذه الاستحقاقات بالمعدلات القياسية التي يحددها المعهد.
يتم احتساب الإقامة الفندقية التي يقدمها صاحب العمل على أساس المعدلات المقررة إيراس لكل شاغل (للموظف وأفراد أسرته المباشرين فقط) على أساس فترة الإقامة، بالإضافة إلى 2٪ من الراتب الأساسي.
من سنة التقييم 2018.
واعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018، ستوقف المعاملة الضريبية للإقامة المذكورة أعلاه. وتستمد القيم الخاضعة للضريبة للسكن الذي يوفره صاحب العمل على النحو التالي:
مكان الإقامة أو الشقة المخدومة لا داخل مبنى الفندق.
أما بالنسبة للإسكان، فسيكون الاستحقاق الخاضع للضريبة هو القيمة السنوية للمباني، ناقصا أي إيجار يدفعه الموظف.
يتم تقييم القيمة الخاضعة للضريبة من الأثاث والتجهيزات على أساس ما إذا كانت المباني مفروشة بالكامل أو جزئيا مفروشة. المعدل المطبق هو:
40٪ من أف إذا كان المبنى مفروش جزئيا؛ أو 50٪ من أف إذا كانت المباني مفروشة بالكامل.
ويشير الأثاث جزئيا إلى التجهيزات فقط (مثل الإنارات، ومكيفات الهواء / مراوح السقف، وسخانات المياه)، في حين أن الأثاث المفروش بالكامل يشير إلى التجهيزات والأثاث / الأجهزة المنزلية المقدمة.
يتم تقييم قيمة الإقامة الفندقية على أساس التكاليف الفعلية التي يتكبدها صاحب العمل مقابل الإقامة في الفندق، ناقصا المبلغ المدفوع من قبل الموظف.
وتشمل المزايا الخاضعة للضريبة مرور إجازة زيارة الوطن للمغتربين وأفراد أسرته المباشرين. وتقتصر القيمة الخاضعة للضريبة على 20 في المائة من أجرة العودة الواحدة لكل من المغتربين وزوجته، و 20 في المائة من سعرين للعودة لكل طفل، للرحلات إلى الوطن المغتربين أو بلده / زوجها. ويمكن أن يتاح إجازة المرور للموظفين الأجانب الذين تم منحهم أو منحوا تمديدا قبل 1 كانون الثاني / يناير 2004 لحالة حافزة معينة مثل الرواد والمقر التنفيذي وما إلى ذلك. أي رسوم أخرى غير المذكورة أعلاه تخضع للضريبة بالكامل. إذا تم تزويد الموظف باستخدام السيارة من قبل صاحب العمل، ويستخدم السيارة لأغراض خاصة، يتم التحقق من القيمة الخاضعة للضريبة للمنفعة المقدمة له استنادا إلى الصيغ القياسية المنصوص عليها من قبل إراس. إذا دفع صاحب العمل أقساط التأمين الخاصة بسياسة التأمين الشخصية عندما يكون الموظف حامل البوليصة، فإن القسط الذي يدفعه صاحب العمل سيكون خاضعا للضريبة في يد الموظف. بالنسبة للتأمين الجماعي الذي يحق للموظف تعاقديا دفعه في حالة المطالبة، فإن أقساط التأمين التي يدفعها صاحب العمل تشكل استحقاقا خاضعا للضريبة للموظف. وينطبق امتياز إداري على أصحاب العمل الذين ليسوا شركات قابضة للاستثمار أو هيئات معفاة من الضرائب أو شركات الخدمات التي تستوفي الشروط المؤهلة. بالنسبة للتأمين الجماعي الذي لا يحق للموظف التعاقد عليه في حالة المطالبة، فإن الأقساط التي يدفعها صاحب العمل لا تخضع للضريبة. ومع ذلك، إذا قام صاحب العمل بعد ذلك بدفع تعويضات للموظف، فإن العوائد تخضع للضريبة كمكافأة إضافية، ما لم يتم تلقيها عن طريق الوفاة أو التعويض عن الوفاة أو الإصابات (وهي معفاة من الضرائب بموجب القانون). إذا كان صاحب العمل يتحمل تكلفة الضريبة للموظف، يعتبر ذلك منفعة خاضعة للضريبة ويتم احتسابه على أساس الضريبة على أساس الضريبة. أي ربح أو ربح مستمد (بشكل مباشر أو غير مباشر) من قبل أي شخص من خلال ممارسة أو التنازل أو الإفراج عن أو الحصول على حق أو منفعة للحصول على أسهم في الشركة هو الدخل إذا تم الحصول على الحق أو المنفعة من قبل / لها بسبب مكتبه أو وظيفته. ويخضع الموظف للضريبة على كامل مبلغ الربح أو الربح الناتج عن الممارسة أو التنازل أو الإفراج عن حق أو منفعة الحصول على أسهم. المكسب الخاضع للضريبة هو الفرق بين القيمة السوقية المفتوحة للأسهم والسعر المدفوع لشراء الأسهم في تاريخ الممارسة. يربط القانون قابلية الضريبة للمكاسب إلى مصدر العمل. باإلضافة إلى ذلك، يسمح بإرجاء الضريبة على المكاسب إذا كانت األسهم خاضعة لوقف اختياري وتنطبق قاعدة ممارسة محددة على بعض خيارات األسهم غير المخولة أو منح األسهم غير المكتسبة للمغتربين المغتربين ما لم ينطبق بديل خيار التعقب.
وهناك عدد من الحوافز الضريبية المقدمة لخطط المكافآت القائمة على أساس حقوق الملكية بشرط استيفاء شروط معينة. والحوافز هي كما يلي:
ا. برنامج مكافآت الموظفين المؤهلين (كيبر).
ب. برنامج حوافز مکافآت الأسھم (الشرکات الصغیرة والمتوسطة) (إريس (سمس)) 2؛
ج. نظام حوافز مكافأة األسهم) جميع الشركات () إريس) جميع الشركات ((3؛ و.
د. خطة حوافز المكافآت في الأسهم (الشركات الناشئة) (إريس (بدء التشغيل)).
سيتم إلغاء مخططات إريس التي تنص حاليا على إعفاء ضريبي جزئي على المكاسب الناتجة عن خطط خيار أسهم الموظفين أو خطط ملكية أسهم الموظفين عند انتهاء البرامج المعنية:
إريس (الشركات المبتدئة) تاريخ انتهاء الصلاحية: 16 فبراير 2018 إريس (جميع الشركات) تاريخ انتهاء الصلاحية: 1 يناير 2018 إريس (الشركات الصغيرة والمتوسطة) s تاريخ انتهاء الصلاحية: 1 يناير 2018.
وبالنسبة لخيارات الأسهم أو منح الأسهم الممنوحة للموظفين في أو قبل تواريخ انتهاء الصلاحية المعنية، فإن الإعفاء الضريبي الجزئي الممنوح بموجب المخططات ذات الصلة سيظل ساري المفعول، طالما أن المكاسب مستمدة من أو قبل 31 ديسمبر 2023.
وتعتبر المساھمات التي یقدمھا صاحب العمل إلی المعاشات التقاعدیة الخارجیة وصنادیق الادخار فیما یتعلق بعمل الموظف في سنغافورة عموما دخلا خاضعا للضريبة للموظف، ما لم یتم استیفاء شروط معینة. وتوقف المعاملة الضريبية التساهلية اعتبارا من سنة التقييم 2018 إذا كان صاحب العمل هيئة معفاة من الضرائب أو شركة قابضة للاستثمار. إذا كان صاحب العمل شركة خدمة تعتمد على أساس التكلفة بالإضافة إلى وضع علامة على التقييم، فإن المعاملة الضريبية التساهلية سوف تتوقف عن تطبيق سنة التقييم 2018 (أي الفترة المحاسبية المنتهية في 2018). وكامتياز، فإن النفقات الطبية المدفوعة نيابة عن الموظف، وزوجته، وأطفاله لا تخضع عموما للضريبة إذا كانت هذه الاستحقاقات متاحة لجميع الموظفين. إذا قدم صاحب العمل قرضا للموظف بسعر فائدة صفر أو مخفض، فإن قيمة تخفيض الفائدة هي الدخل الخاضع للضريبة للموظف. ومع ذلك، وباعتبارها امتيازا إداريا، فإن هذه المنافع لن تكون خاضعة للضريبة إذا كانت خطة القرض متاحة لجميع الموظفين وليس للموظف أسهم أو سيطرة أو تأثير جوهري على الشركة.
الدخل المعفى من الضرائب.
هل هناك أي مجالات للدخل معفاة من الضرائب في سنغافورة؟ وإذا كان الأمر كذلك، يرجى تقديم تعريف عام لهذه المجالات.
الإعفاء من إيرادات الفوائد.
إن إيرادات الفوائد المستمدة من أو بعد 1 يناير 2005 من قبل أي فرد من الودائع لدى بنك معتمد أو شركة تمويل مرخص لها بموجب قانون شركات التمويل في سنغافورة، معفاة من الضرائب.
قد تعفى من الضرائب الفوائد من سندات الدين والإيرادات من بعض المعاشات التقاعدية، وثائق التأمين على الحياة، والتوزيعات من بعض برامج الاستثمار الجماعي، والرسوم أو المدفوعات التعويضية من إقراض الأوراق المالية أو ترتيبات إعادة الشراء، المستمدة من سنغافورة في أو بعد 1 يناير 2004 من قبل الفرد.
ومع ذلك، إذا استمد دخل الفوائد من خلال شراكة في سنغافورة أو مستمدة من ممارسة التجارة أو الأعمال أو المهنة، فإن هذا الدخل خاضع للضريبة.
تحويلات الأموال الخارجية.
واعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2004، لا تخضع جميع الإيرادات الخارجية التي يحولها الأفراد المقيمون في سنغافورة للضريبة إلا أن هذا الإعفاء لا ينطبق إذا كانت الإيرادات المتأتية من مصادر خارجية قد وردت من خلال شراكة في سنغافورة.
اتفاقية الازدواج الضريبي.
وتجنب اتفاقية الازدواج الضريبي بين سنغافورة وبلد آخر يعمل على منع الازدواج الضريبي في الدخل الذي يحصل عليه أحد المقيمين في البلد الآخر في بلد ما.
ضريبة الأرباح الرأسمالية.
لا توجد ضريبة أرباح رأس المال في سنغافورة.
امتيازات المغتربين.
هل هناك أي تنازلات للمغتربين في سنغافورة؟
ولا تمنح أي تنازلات للمغتربين على وجه التحديد باستثناء ضريبة استحقاقات إجازة زيارة الوطن والتنازل عن مساهمة صاحب العمل في صندوق المعاشات التقاعدية في الخارج بموجب برنامج دافع الضرائب المقيم بصفة غير عادية (نور).
الراتب المكتسب من العمل في الخارج.
هل يتقاضى المرتب من العمل في الخارج ضريبة في سنغافورة؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟
وفي سنغافورة، تدفع الضريبة على أجر الفرد الذي يستمد من العمالة في سنغافورة بغض النظر عن مكان عقد العقد أو دفع المكافأة. ولا يشمل مصطلح العمالة في سنغافورة ممارسة العمل في سنغافورة فحسب، بل يشمل أيضا ممارسة العمل خارج سنغافورة حيث تعتبر الخدمات التي تتم خارج سنغافورة امتدادا لواجبات ومسؤوليات عمله في سنغافورة.
ومن ناحية أخرى، عندما يكون الفرد مستخدما لأداء خدمات خارج سنغافورة تماما (على سبيل المثال، يتم إرساله في مهمة خارجية)، فإن المكافأة لا تخضع لضريبة دخل سنغافورة.
فرض الضرائب على إيرادات الاستثمار والأرباح الرأسمالية.
هل دخل الاستثمار والأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة في سنغافورة؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟
واعتبارا من سنة التقييم لعام 2006، فإن أي إيرادات فوائد من أي فرد من إيداع الأموال لدى مصرف معتمد أو شركة تمويل مرخصة ستكون معفاة من الضرائب. كما أن أي فائدة من أي فرد من أوراق الدين المستمدة من أو بعد 1 يناير 2004 معفاة من الضرائب.
واعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008، ستكون جميع توزيعات الأرباح التي تدفعها الشركات المقيمة في سنغافورة أرباحا بموجب نظام الضرائب على مستوى واحد، وهي معفاة من الضرائب في أيدي المساهمين.
توزيعات الأرباح والفوائد وإيرادات الإيجار.
وإيرادات الإيجار المستمدة من الممتلكات الموجودة في سنغافورة خاضعة للضريبة.
ويطلب من الفرد أن يعلن إجمالي إيرادات الإيجار لكل عقار. ويشمل ذلك استئجار الأثاث والتجهيزات، ورسوم الخدمة المستلمة من المستأجر. يمكن للفرد فقط المطالبة النفقات التي تكبدتها خلال فترة الإيجار، بما في ذلك ضريبة الأملاك، مصلحة الرهن العقاري، والتأمين ضد الحريق، والإصلاح، والصيانة، وهلم جرا.
أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية.
إن أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية غير خاضعة للضريبة وال يمكن خصمها.
مكاسب وخسائر الإقامة الرئيسية.
عادة ما تكون مكاسب وخسائر اإلقامة الرئيسية رأس مال بطبيعتها وهي غير خاضعة للضريبة أو قابلة لالقتطاع على التوالي.
خسائر رأس المال.
وعادة ما تكون الخسائر الرأسمالية غير قابلة للخصم من الضرائب.
عناصر الاستخدام الشخصي.
أي أرباح أو خسائر رأسمالية ناتجة عن بيع بنود االستخدام الشخصي ليست خاضعة للضريبة / الخصم.
والهدايا (النقدية وغير النقدية) من أرباب العمل هي مزايا عينية خاضعة للضريبة. ومع ذلك، وبموجب الامتياز الإداري الذي يمنحه المعهد، فإن الهدايا المقدمة في المناسبات الاحتفالية والمناسبات الخاصة التي لا تكون ذات قيمة كبيرة (SGD200 أو أقل في كل مناسبة) والمتاحة عموما لجميع الموظفين غير خاضعة للضريبة.
قضايا ضريبة الأرباح الرأسمالية الإضافية (غت) والاستثناءات.
هل هناك قضايا إضافية في ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في سنغافورة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مناقشة؟
الأرباح الرأسمالية غير خاضعة للضريبة في سنغافورة ما لم يعتبر الفرد تاجر أو تاجر.
هل هناك استثناءات ضريبة أرباح رأس المال في سنغافورة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مناقشة؟
الأرباح الرأسمالية غير خاضعة للضريبة في سنغافورة ما لم يعتبر الفرد تاجر أو تاجر.
أصول ما قبل غت.
الأرباح الرأسمالية غير خاضعة للضريبة في سنغافورة ما لم يعتبر الفرد تاجر أو تاجر.
يعتبر التخلص منها واقتناءها.
الأرباح الرأسمالية غير خاضعة للضريبة في سنغافورة ما لم يعتبر الفرد تاجر أو تاجر.
الخصومات العامة من الدخل.
ما هي الخصومات العامة من الدخل المسموح به في سنغافورة؟
والمصروفات قابلة للخصم من الضرائب فقط إذا كانت تكبدها كليا وحصريا في إنتاج الدخل، وليست رأسمالية بطبيعتها، ولا يحظر خصمها بموجب القانون. وبشكل عام، هناك عدد قليل جدا من الخصومات التي يمكن المطالبة بها ضد دخل العمالة.
أما الإعانات الشخصية، التي تعطى كتخفيضات مقابل الدخل، فهي متاحة للأفراد المقيمين تبعا لظروفهم الشخصية في السنة التي تسبق سنة التقييم.
وفيما يلي ملخص لبعض الانتصافات الشخصية المطبقة على سنة التقييم لعام 2018.
ولا يحق لأي فرد غير مقيم الحصول على تعويضات شخصية.
طرق رد الضرائب.
ما هي طرق استرداد الضرائب التي يستخدمها أصحاب العمل عادة في سنغافورة؟
معادلة الضرائب.
وفي نظام معادلة الضرائب، يحسب مبلغ افتراضي من ضريبة البلد الأصلي على بعض عناصر التعويض (أي باستثناء التعويض المتعلق بالاحالة). یحجز صاحب العمل الضریبة الافتراضیة بینما یدفع الالتزامات الضریبیة الفعلیة إلی منزل الموظف والبلدان المضیفة. في نهاية السنة، يتم احتساب االلتزام الضريبي االفتراضي النهائي، ويتم دفع أي من الضرائب االفرتاضية أو سدادها أو دفعها إىل املوظف. وبالتالي، فإن السلطة التنفيذية التي تم نقلها ليست أفضل أو أسوأ حالا من ذي قبل.
حساب التقديرات / الدفع المسبق / الاستقطاع.
كيف يتم تقدير / الدفع المسبق / حجب الضريبة التي يتم التعامل معها في سنغافورة؟ على سبيل المثال، باي-أس-يو-إيرن (باي)، باي-أس-يو-غو (بايغ)، وهكذا.
لا یخضع أجور الموظفین الوافدین من العمالة السنغافوریة عموما لضرائب الاستقطاع.
الدفع أولا بأول (بايغ) الاستقطاع.
أقساط بايج.
الإغاثة للضرائب الأجنبية.
هل هناك أي تخفيف للضرائب الأجنبية في سنغافورة؟ على سبيل المثال، نظام الائتمان الضريبي الأجنبي (فتس)، ومعاهدات الازدواج الضريبي، وما إلى ذلك؟
يرجى الرجوع إلى "معاهدات الازدواج الضريبي" أدناه للحصول على قائمة بالبلدان التي أبرمت معها سنغافورة اتفاقات تعاهدية.
الإعفاءات الضريبية العامة.
ما هي الإعفاءات الضريبية العامة التي يمكن المطالبة بها في سنغافورة؟ يرجى إدراج أدناه.
حساب ضريبة العينة.
ويفترض هذا الحساب أن دافعي الضرائب المتزوجين المقيمين في سنغافورة مع طفلين تبدأ مهمتهما لمدة ثلاث سنوات في 1 كانون الثاني / يناير 2018 وتنتهي في 31 كانون الأول / ديسمبر 2018. ويبلغ المرتب الأساسي لدافعي الضرائب 000 100 دولار أمريكي ويشمل الحساب ثلاث سنوات.
سعر الصرف المستخدم لحساب: USD1.00 = SGD1.4.
افتراضات أخرى.
ويعزى كل الدخل المكتسب إلى المصادر المحلية. وتدفع المكافآت في نهاية كل سنة ضريبية، وتتراكم بالتساوي على مدار السنة. يتم استخدام سيارة الشركة لأغراض تجارية وخاصة، وتكلف أصلا USD50،000. ويعتبر الموظف مقيما في جميع مراحل المهمة. وتتجاهل المعاهدات الضريبية واتفاقات التجميد لأغراض هذا الحساب.
حساب الدخل الخاضع للضريبة.
حساب الالتزامات الضريبية.
* تكلفة سيارة الشركة (سيارة جديدة عند نقطة الشراء) = USD50،000. نفترض: القيمة المتبقية = usd8، 000؛ نفقات البنزين / الصيانة التي تدفعها الشركة؛ عدد الكيلومترات المقطوعة الخاصة = 10،000 كم. فائدة خاضعة للضريبة = 3/7 × (50،000 - 8،000) / 10 × 1.40 + (0.55 × 10،000) = SGD8،020.
** بما في ذلك خصم الضريبة بنسبة 30٪ (50٪ لمن هم في سن 60 فما فوق)، بحد أقصى 1500 دولار سنغافوري، كما أعلن وزير المالية في خطاب ميزانية 2018 في 25 فبراير 2018.
ملاحظات فوت.
1 تعتمد بعض السلطات الضريبية نهج "صاحب العمل الاقتصادي" لتفسير المادة 15 من معاهدة منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي النموذجية التي تتناول المادة الخدمات التابعة. وباختصار، يعني ذلك أنه إذا تم تعيين موظف للعمل في كيان في البلد المضيف لمدة تقل عن 183 يوما في السنة المالية (أو سنة تقويمية مدتها 12 شهرا)، يظل الموظف يعمل من قبل صاحب العمل في البلد الأصلي ولكن رواتب الموظف وتكاليفه يتم إعادة شحنها إلى الكيان المضيف، فإن سلطة الضرائب في البلد المضيف سوف تعامل الكيان المضيف على أنه "صاحب العمل الاقتصادي" وبالتالي صاحب العمل لأغراض تفسير المادة 15. وفي هذه الحالة، سيتم رفض الإعفاء من المادة 15 وسيخضع الموظف للضريبة في البلد المضيف.
2 المعروف سابقا باسم الريادية الموظف على أساس المساواة الأجور (إيبر) مخطط.
3 يعرف سابقا باسم برنامج مكافآت الموظفين على أساس حقوق الملكية (سيبر).
4 حساب العينة التي تم إنشاؤها بواسطة كمغ سيرفيسز بت لت واستنادا إلى قانون ضريبة الدخل السنغافورية (الفصل 134) والممارسات السائدة في هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة.
© 2018 كمغ سيرفيسز بي تي إي المحدودة (رقم التسجيل 200003956G)، وهي شركة سينغابورية ومؤسسة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي الدولية التعاونية، كمغ إنترناشونال. كل الحقوق محفوظة.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

خيارات ضريبة الدخل في سنغافورة
دعوة جميع رجال الأعمال الداخلية! الأسبوع المقبل في مبس، سنغافورة: Innov8rs هو جمع مجتمع متخصص من قادة الابتكار في منك متنوعة! لمستخدمي E27: تطبيق رمز "8-e27" عند التسجيل للوصول الخاص! اراك هناك؟ →
أريد أن يكون إرشاد من قبل بروتيغورو ستيف ملهويش، الكمال الملعب سطح السفينة الكسندر جارفيس، و وانتيدلي ويتينغ تان؟ TOP100 أباك 2018 أكاديمية هو البرنامج المثالي لمنظم في آسيا الناشئ مقرها! انقر لمعرفة المزيد →
تبحث لتحويل التروس من الموظف إلى رجل الأعمال؟ يتم تعيين ورشة عمل ديسكفري E القادمة في سنغافورة كل مجموعة لجميع المساعدة التي يمكن الحصول عليها. انقر لمعرفة المزيد أو تطبيق الآن!
اليوم الأخير اليوم! منظمة العفو الدولية، إدتيش، المنزل الذكي، أر / فر بدء التشغيل في آسيا؟ سوفتبانك يريد أن يعمل مع يو. تطبيقات قريبة اليوم! →
10 سنوات، والآلاف من الشركات الناشئة، وعدد لا يحصى من أميال في وقت لاحق، ونحن نواصل البحث عن الشركات الناشئة الواعدة في أباك في عام 2018. يمكن أن يكون واحد منهم. أنت؟
المزيد من تواريخ الحملة الترويجية TOP100 أعلن! جنوب شرق آسيا وشرق آسيا تبدأ - نحن قادمون لك!
الاتصال الاخير! منظمة العفو الدولية، إدتيش، المنزل الذكي، أر / فر بدء التشغيل في آسيا؟ سوفتبانك يريد أن يعمل مع يو. اليوم هو الموعد النهائي! →
الحصول عليها معا! نحن الطريق الماضي علامة منتصف الطريق من يناير! هنا 8 أسباب يجب أن تنضم إلى برنامج TOP100 العام المقبل →
انها الرسمية. انها الحب بين ويورك والأسرة e27. مع واحدة من المجتمعات العالمية الأكثر إثارة للإعجاب وضع دعمهم وراء TOP100 أباك 2018 - انها سنة كنت لا تريد أن تفوت على. اضغط لتتعلم المزيد!
الحصول على أكثر من ذلك البلوز بعد عيد الميلاد وبدء التشغيل 2018 على ارتفاع: وهنا 8 أسباب رائعة للانضمام إلى برنامج TOP100 وجولة سنغافورة العام المقبل!
مؤسس تبحث لإقامة متجر في سنغافورة؟ خذ 3 دقائق لاختبار مدى استعداد كنت حقا (وكم المساعدة التي تحتاج إليها!) →
لا حتى الضرب العين عند تبادل المعلومات السرية مع المستثمرين المحتملين؟ حسنا، يجب حقا. تعرف على المزيد الآن →
تعرف مؤسس الذي يستحق يد في زراعة أعمالهم في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018؟ رشح لهم أكاديمية TOP100 + برنامج الوصول إلى الأسواق هنا →
سنغافورة على خارطة الطريق لعام 2018؟ تعرف على المزيد حول كيفية إعداد فريقك! →
تبحث لبدء في سنغافورة؟ خذ 3 دقائق لاختبار مدى استعداد كنت حقا →
تبحث لتوسيع عملك إلى سنغافورة تأتي عام 2018؟ خذ لحظة لتعلم كيفية جعل تلك الرحلة على نحو سلس قدر الإمكان →
فقط 8 من الأسباب العديدة للانضمام إلى برنامج TOP100 الآن →
التطبيقات تسخين لبرنامج AP100 اكسلون TOP100. المستثمرون، مسرعات، المشترين الحل على البحث عن بدء التشغيل الواعدة في آسيا - وهذا هو مجرد بداية. لا تفوت، وتطبيق الآن →
إضافة هذا إلى كال الخاص بك للأسبوع المقبل: اللحاق مع المجتمع التكنولوجيا في دايليزوسيال x e27 جاكرتا ميتوب! ممثلين من المشاريع التقارب، اوبر، Kata. ai و مكاش سيكون هناك. وليل لك؟ رسفب الآن →
الانضمام إلينا ل دس x E27 لقاء جاكرتا؟ لدينا مشاريع التقارب، اوبر، Kata. ai و مكاش في المنزل! اراك الاسبوع القادم! رسفب الآن →
لا تفوت هذا: توسيع فرص التمويل والدعم الشامل للمطابقة الأعمال وبرنامج كامل الوصول إلى الأسواق في سنغافورة في يونيو حزيران. هل أنت مستعد لمعظم السلطة معبأة اكسلون TOP100 حتى الآن؟ التطبيقات المفتوحة الآن! →
إيشيلون TOP100 يعود إلى آخر عرض العام توقف. هل أنت جاهز؟
استمتع أوس $ 10 الجمعة السوداء إلى سايبر الاثنين يتعامل على أوديمي في نهاية هذا الاسبوع. من علوم البيانات إلى الكتابة الفنية والدورات ديف، لا تفوت!
نحن نسعى ديليزوسيال، e27 و سباسيموب الأسرة لرمي جمع معظم ملحمة في نهاية العام للمجتمع التكنولوجيا في المنطقة في جاكرتا. عليك أن تكون في المدينة لهذا →
تشغيل شركة ناشئة في آسيا والمحيط الهادئ؟ لماذا فتح 20+ حسابات مصرفية للشركات عندما يكون لديك فقط 1؟
انها يوم الجمعة الأسود بيع الوقت على أوديمي. 10 دولارات أمريكية لأي دورة تدريبية في الموقع. نحتاج نقول أكثر؟
ليس فقط المصافحة، أيام التجريبي والنشرات الصحفية: معرفة المزيد حول كيفية معالجة العناية الواجبة على رأس يمكن أن تجعل أو كسر هذا الاتفاق طويل التفاوض →
أما الآن بث مباشر مع بروفيتيغورو ستيف ميلهويش. ويقول مرحبا أو إسقاط في السؤال حول البوابة العقارية الرائدة في المنطقة الآن؟
يحدث قريبا قريبا: أما مع المؤسس المشارك بروبيرتيغورو ستيف. إسقاط أسئلتك في الآن!
يحدث في سنغافورة هذا 28 نوفمبر؟ الانضمام إلى الفشار وفريق e27 لأمسية مع المجتمع. نحن نتحدث الأفلام والبيرة والفشار وأكثر في سينتوسا. رسفب الآن!
هذا الخميس، المؤسس المشارك للبوابة العقارية الرائدة في المنطقة هو كل مجموعة للإجابة على أسئلتكم. اسأله أي شيء الآن، حقا! ►
مناقشات مجتمعية: "كانت أول شركة ناشئة لها فاشلة ولكن أريد أن أبدأ خطوة أخرى، كيف يمكنني أن أفعل أفضل هذه المرة؟"
تحقق من هذا اليوم الفردي بيع لعطلة نهاية أسبوع المنتج مع أوديمي: جميع الدورات مقابل 10 دولار أمريكي فقط ►
الخميس المقبل: لدينا بروتيغورو المؤسس المشارك في دا البيت للرد على جميع أسئلتك حول جيدا، أي شيء. أرسل أسئلتك المحترقة الآن ►
التفكير في إنشاء متجر في سنغافورة تأتي عام 2018؟ هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها، مباشرة من المؤسسين الذين مزقوا من خلال الشريط الأحمر ►
يحدث الحقيقي قريبا: هاكوفو في أكاهوداني سان ينضم إلينا يعيش اليوم في 02:00 (سغت) للدردشة كل شيء بيز-أوبس والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد. إرسال الأسئلة الخاصة بك حرق الآن!
هاكوفو هو الآن يعيش على e27 للرد على جميع أسئلتك حول سلسلة التوريد، والخدمات اللوجستية، وصناعة جيدا بسبب الاضطراب! اشترك في النقاش!
المستثمرون - ما الذي يبقيك في الليل؟
تنمية أعمال التجارة الإلكترونية عبر الحدود ومواجهة أكثر من اثنين من التحديات؟ قد تريد أن تسأل هذا الخبير سؤال أو اثنين ►
عدد قليل من فتحات اليسار! الانضمام إلينا في الحملة الترويجية تايلاند الذكية المحتوى 2017!
نحن نعيش هذا الجمعة لأما مع هاكوفو للحديث عن صناعة جيدا بسبب الاضطراب، والشركة أخذها على رأس!
نحن نعيش هذا الجمعة لأما مع أكاهوداني هاكوفو للحديث عن كل شيء اللوجستية، وسلسلة التوريد والعمليات التجارية! أرسل أسئلتك الآن!
جديد في الأكاديمية: 10 دورات علوم البيانات لتلك المهارات التي تحتاج إلى ترقية كبيرة ►
1 أسبوع للذهاب! الانضمام إلينا في بانكوك ل مويبا تايلاند الذكية الحملة الترويجية 2017! ►
المحطة الأولى في البحر ل مويبا: كل، ماليزيا! 7 الشركات الناشئة الكورية الحصول على مجموعة لتسليط الضوء على أفضل من سوق المحمول الذكية المزدهرة. سجل الان! ►
حاول واختبار: الانضمام إلى أعلى تصنيف العلوم العلوم دورة للمبتدئين على أوديمي ►
نذهب العيش مع ريدورز في اميت سابروال في أبيت. نسأله عن العالم تنافسية ترافلتيش، والضيافة، أو أي شيء، حقا! ►
انها وقت أما! تاريخ مؤسس ريدورز في 3PM اليوم للحديث ترافلتيش. انقر لإرسال أسئلتك الآن!
ريدورز مؤسس ينضم إلينا المقبل الجمعة، 20، للحديث (الميزانية) تكنولوجيا السفر. أرسل في أسئلتك المحترقة الآن!
الخميس أضواء: ​​هذا المؤسس يريد تعطيل الصناعة نفسها قضى السنوات ال 20 الماضية في. قراءة → →
شكرا على المحبه! Tickets to Taiwan Accelerator's Batch #2 Demo Day in Singapore (Oct 19) are fully booked - add your name to the waitlist, and we'll inform you if spaces open up!
Let's hear it: how often do you give up your address without thinking . لماذا ا؟
We're hiring for a brilliant, passionate BD executive keen on working closely with our clients to take their business to the next level. Sounds like you?
Just under 10 spots left for Investors @ Taiwan Accelerator's first Singapore Demo Day! Secure your tickets now!
Why Taiwan, why deeptech: Hear more from 15 solid startups this Oct 19 @ Spacemob Ascent, Singapore!
LIVE TODAY: We're talking everything India, e-commerce and bold statements with Fabmart's Vaitheeswaran K this afternoon! Ask away!
Two weeks to go: Investors, secure your exclusive invite to Taiwan Accelerator's Batch 2 Demo Day in Singapore now! We're talking startups taking on IoT, E-Commerce, AI, fintech, biotech and greentech. Limited slots left ►
Investor Exclusive: Meet seed-stage Taiwanese startups at TA's Batch #2 Demo Day in Singapore this October! Keen on taking on challenges in E-Commerce. IoT, AI, fintech, biotech and greentech? We'll see you there ►
Startups in AI, Big Data and Clean tech are hiring for BD, Engineering roles! Apply now or meet them in person at SWITCH (for free)! Click to learn more ►
ButlerInSuits (SG), Moving Walls (MY) and Sensorflow (SG) are hiring for BD/Sales roles! Meet the team @ SWITCH 2017, or click to apply now ►
Hydroleap, Microsec, Dexecure, Aichat are hiring developers and engineers in Singapore. Apply now, chat with them at SWITCH 2017 in Singapore (entry is free) ►
Deep tech startups are hiring! Apply now and meet them at SWITCH 2017! Click to view all ►
Ticket Giveaway: Global Mobile Internet Conference Indonesia Silver Passes up for grabs!
Discuss: Why are startups so attracted to Indonesia?
e27's on the hunt for a kickass BD executive/ intern to be based in Singapore. قدم الآن!
From fintech to software startups - check out these marketing communications roles in Singapore and Malaysia ►
We go LIVE with TenX's Dr. Julian Hosp in abit. Ask him anything, really ►
From robotics to fintech and payments: which startup would you like to work for? Click to check out who's hiring today:
We're now LIVE with AmbiLab's Julian Lee. Pop in for a hello or a question?
e27 Jobs Alert: 5 featured roles in marketing and communications. Click to check them out now!
We go LIVE with Ambi Lab's Julian Lee tomorrow! Ask him anything, really ►
What does 'open innovation' really mean? Read on:
e27 Jobs Alert: New tech roles with BitTitan, StashAway, Variantz and more in Singapore. Check 'em out here ►
Running an AI-enabled IoT startup? Ambi Lab's Julian has been there, done that, and ready to spill on the good, bad and heartwarming moments of his journey. Ask him anything, really ►
Working on AI, bots and IoT? You might wanna chat with this VC. Manish is all set to take on your questions tomorrow!
Popular this week in #e27Jobs: BD/Sales roles with startups across Asia. Click to view all openings!
We are LIVE! Manish Singhal of pi Ventures is online to answer your questions about machine learning, robotics, and IoT. Join the discussion now!
We go LIVE next Tue at 1:30pm SGT with pi Ventures' Manish Singhal! Get ready to talk machine learning, robotics, and IoT. Submit your questions now!
e27 Jobs Alert: New startup roles with Startupbootcamp Fintech (SG), CamboTicket (CM), Localised (HK) and more. Check 'em out here ►
How to approach investors if you have little business and social skills? Best answers get tickets to Skyscanner CEO closed-door talk! ►
FINAL call! Submit your application before 24 Aug for Oracle Startup Cloud Accelerator programme. Click here for info.
e27 Jobs Alert: New Product and Marketing roles with Ritual Gym, e27, Aventurian, DateFyx and more. Think you may be the one? Check 'em out here ►
Data & Analytics startup 6Estates is on the hunt for DevOps Engineers, Data Scientists and a Consumer Marketing Insights experts in Singapore. Think you may be the one? Check 'em out here ►
Don't let that Monday slump get you dwon. Receive the top job recs in your inbox. Click to subscribe now ►
Let's start this week right! Check out what Oracle Startup Cloud Accelerator programme has in store for you. Application is extended until 24 Aug. e27.co/eMVTz.
Continuing that job hunt this weekend? Receive the top job recs in your inbox. Click to subscribe now ►
New in Jobs this week: Dev, Product, Engineering roles in Singapore, Thailand and India ►
We go LIVE next Wed at 2pm SGT with The New Savvy's Anna Haotanto! Get ready to talk financial literacy and female empowerment! Submit your questions now!
Check out newly posted startup & tech job openings in SG, SK, HK and TH today ►
SaleStock raises US$27M Series B+ round. Details here.
How can an entrepreneur overcome a failed startup? Join the discussion today!
New in jobs this week: Alpha7, AIChat, HappyBunch and even more startup roles in Singapore and Indonesia ►
Continuing that job hunt this week? Receive the top job recommendations in your inbox instead they moment they are posted. Click to subscribe now ►
New in BD & Sales jobs this week: Neeuro, Noggin, 71SG, Healint and more! ►
New in Marketing & Community jobs this week: 99.co, Milieu, Popular Chips and more ►
Continuing that job hunt this weekend? Receive the top job recommendations in your inbox instead they moment they are posted. Click to subscribe now ►
New in e27 Jobs today: 12 BD, Marketing and Product role openings in leading and emerging startups and tech companies ►
Looking for a tech startup job in Singapore? Receive recommendations in your inbox every week. It's that easy. Click to subscribe now ►
Check this out: A range of tech roles just opened up with Kokatto (ID), 3Radical (SG), Zanroo (TH) and Providend (SG) on #e27Jobs! Click to learn more!
Apply Now and Be part of Oracle Startup Cloud Accelerator!
Looking for a tech startup job in Singapore? Receive recommendations in your inbox every week. It's that easy. Click to subscribe now ►
New in today: Dev jobs in Singapore, Vietnam and Indonesia. Click to view all ►
New in today, jobs in e-commerce, fintech, social enterprises with DigiXGlobal (SG), Shoppr (MY), Doctor Anywhere (SG), The Picha Project (MY) ►
Looking for a tech startup job in Singapore? Receive recommendations in your inbox every week. It's that easy. Click to subscribe now ►
Recent Graduate? Consider interning at one of these startups: Lumiere32 (SG), PolicyStreet (MY), Helpr (MY), NovelShip (SG). For sure the fastest way to get a crash course in your skill of choice ►
Check this out: A range of senior management roles just opened up with Fave, Audacy, TNB Ventures, ForeverShop + more just added on #e27Jobs! Click to learn more!
Check this out: A range of Design, Engineering and BD roles with Foursquare, Spacebib, Searix, ThunderQuote and more just added on #e27Jobs today! Click to apply now!
We're growing + hiring for a kickass Business Development Senior Executive. قدم الآن!
New in e27 Jobs: BD and Sales openings at RewardMe (MY), EventNook (SG), Rock Paper Systems (SG), Ecommpay (SG) and more! ►
New in e27 Jobs: BD, VC + Marketing openings at Captii VC (MY), 99.co (SG), Supahands (MY), The Lorry (SG) and more! ►
New in e27 Jobs: BD + Marketing openings at Appvantage (SG), Cliqstor (SG), ThunderQuote (MY), Crowdo (MY) and more! ►
New in e27 Jobs: Developer openings at SmartBuildAsia (MY), Nessa Hearing (SG), CarPal (SG), Yearth (SG) and more ►
New in e27 Jobs: Marcomm careers in Singapore and Malaysia with Crowdo, Dropee, SocialFirst Asia, District6 and more! Click to view all startup marketing jobs ►
e27 Jobs Alert | Alphacamp, Touché​, iPaymy and many more companies across APAC are on a mission to grow their product and engineering teams. Check out their openings now!
Just added: Job openings from HUSTLA (SG) and more! Click to view.
Just added: Job openings in Singapore from Garuda Robotics, PanelPlace and more! قدم الآن!
Just added: Job opportunities from e27 (SG), Accenture (ID), Oddle (VN) and more! قدم الآن!
Now LIVE with Attores' Founders David and Guarang! Join us to get your questions in!
We go LIVE Thursday at 8pm with Attores' founding team! Get ready to talk all things blockchain!
e27 AMA: Now LIVE with Nugit's David Sanderson! نضم الان!
Echelon online ticket sales ends TONIGHT 23:00 GMT+8. لا تفوت!
2 days left to pre-register for #ECASIA2017!
FINAL CALL: Limited #ECASIA2017 passes remain! Lock in your last minute access now!
FINAL WEEKEND to Echelon, 2 days till prices rise! Register online NOW to enjoy +10% off!
3 days left: Secure your last minute tickets to #ECASIA2017 NOW!
Final call before #ECASIA2017 pass prices rise in 4 DAYS. Hurry now!
6 DAYS TO #ECASIA2017, 5 days before prices rise! Click to get registered!
1 WEEK to #ECASIA2017, 6 days to secure your passes online! Join now with +10% off!
Final Countdown: 8 days to Echelon, 7 days left to secure access! Click to register now!
Over 20 Echelon speakers confirmed in the past week! Check out the fresh faces now!
Weekend rallying time! Echelon wouldn't be a truly international event without you & your community - enjoy group discounts to join us at Asia Summit with up to 30% off now by clicking here!
Echelon Asia Summit 2017 is now a 3 DAY event! Click to learn more + secure your pass now at 10% off with code EMPOWER10 for EVENT more value!
Engage with the Echelon Asia Summit community! It's easy and free to use if you're registered.
LAST CALL: 7 hours left to register for Echelon Asia Summit to qualify for FREE access to Echelon Indonesia + save up to 30% off!
24 HOURS LEFT: Register for Echelon Asia Summit by FRIDAY to qualify for free access to Echelon Indonesia + save up to 30% off!
5 Tracks to take on this #ECASIA2017 - time to rally your friends & colleagues for up to 30% off to save more and learn more!
Revealing just the first 20 of our #TOP100 Startups exhibiting and joining us on the Fight Club stage @ Echelon Asia Summit!
Did you know you can save up to 30% on Echelon passes by rallying a couple more friends? Click to learn more!
K-Startup Grand Challenge application is still ongoing! Submit your application by clicking here.
Save up to 30% off when you rally your friends to Echelon Asia Summit! Click now to enjoy >>
Final few hours to secure Earlybird 27% off ALL #ECASIA2017 pass types. Hurry now!
5,000+ delegates, 200 exhibiting tech companies, 150 investors will be at #ECASIA2017. Will you?
#ECASIA2017 Earlybird Sales ends in 2 DAYS. Secure 27% off passes now!
3 days left to secure #ECASIA2017 passes. Click now to enjoy!
Just 6 days left to secure #ECASIA2017 earlybird passes. Click to enjoy 27% off NOW!
5 days left: Click here to enjoy Earlybird #ECASIA2017 passes now!
Last call to join the K-Startup Grand Challenge 2017! Submit your applications now!
Over 200 exhibiting companies are joining us at the #ECASIA2017 Marketplace. Click to join them! Or email engage@e27.co to learn more!
Have you heard? Angelhack Founder Sabeen Ali is joining us in #ECASIA2017. Will you?
New speaker alert! Remind’s David Kopf joins us at #ECASIA2017! Where will you be?
C Channel’s Akira Morikawa takes on SEA at #ECASIA2017 - how about you?
Hatcher’s John Sharp is back for Round 2 at #ECASIA2017. You in?
AngelList’s Utsav Somani returns to the #ECASIA2017 stage for more. Join him in SG this June!
e27 is hiring Engineering Lead :) Exciting product for startup community!
e27 is hiring Engineering Lead :) Exciting product for startup community!
e27 is hiring Engineering Lead :) Exciting product for startup community!
e27 is hiring Engineering Lead :) Exciting product for startup community!
e27 is hiring Engineering Lead :) Exciting product for startup community!
e27 is hiring Engineering Lead :) Exciting product for startup community!
Having a presence in South Korea is a must for your startup! Hurry and join the K-Startup Grand Challenge 2017!
Having a presence in South Korea is a must for your startup! Hurry and join the K-Startup Grand Challenge 2017!
Accelerate your startup in Korea with the likes of Samsung, Kakao and Hyundai! Join the K-Startup Grand Challenge 2017 now!
e27 Engineering is hiring :) Exciting product for startup community!
e27 Engineering is hiring :) Exciting product for startup community!
e27 Engineering is hiring :) Exciting product for startup community!
e27 Engineering is hiring :) Exciting product for startup community!
Echelon Thailand 2017: Hear world class speakers, create funding opportunities and make lasting connections. انضم اليوم.
e27 Reader special: Save 10% off any Echelon Thailand 2017 pass when you sign up today.
Echelon Thailand 2017 is taking place this May 15-16 at C-Asean, Bangkok. Join the tech movement today.
Only ONE week left! Gain insights on the tech ecosystem from around the region, only at Echelon Thailand 2017.
Get up to date with the latest ecosystem trends the region when you join Echelon Thailand 2017.
Join Venturecon, an investor-only forum exclusively at ECHELON conferences. Up next: Echelon Thailand 2017.
Join the Startup Academy at Echelon Thailand 2017, designed to accelerate founders and entrepreneurs through the learning curve.
Expand your personal and business networks, and forge strategic partnerships at Echelon Thailand 2017.
e27 Special: Save 10% off any Echelon Thailand 2017 pass when you sign up today.
This article is current trending on e27!
What VCs are models in Southeast Asia? Offer your thoughts here!
Join Echelon Thailand for the freshest insights, connections, talent and funding opportunities this May 15-16! Click now to enjoy 27% off passes!
Would you rather - ability or attitude? اشترك في النقاش!
Should startups take less smart money or more dumb money? Discuss here!
This article is trending on e27 now!
Echelon Thailand starts now. Join the new movement today.
Echelon Thailand is a digital platform and conference. Join the new movement today.
Echelon Thailand is only ONE MONTH away! Save more and get your pass today.
Join our Facebook Live session and find out how you can navigate SEA's unique and diverse market. Click here for details!
e27 is hiring Front-end Engineer in Vietnam . قدم الآن!
Take our fintech survey to help the community understand the industry!

Global Employee Equity at a glance: Singapore.
Welcome to the Singapore page of our Global Employee Equity at a glance series. To view other countries in this series, please visit our Global Employee Equity at a glance page.
If you would like a copy of the full Global Employee Equity at a glance please register your interest here.
Restricted Stock and RSUs.
Employee Stock Purchase Plans.
Stock Option Plans: Employment.
There is a risk of employees claiming that they are entitled to compensation for loss of rights under the Plan where the Plan is amended or discontinued or where their employment is terminated.
There are laws which prohibit discrimination against, and/or less favorable treatment of, employees on certain grounds, including age and part-time status. Companies should be mindful of this when determining the eligibility of employees to participate in a Plan, the benefits being granted and the exercise of any discretion.
A disclaimer should be included in the award agreement, which acknowledges each employee's receipt of the Plan documents and the discretionary nature of the Plan, and confirms that termination of employment will result in the loss of unvested rights.
Government filings can generally be made in English.
No rule or regulation prohibits electronic execution of awards agreements.
Stock Option Plans: Regulatory.
Neither the grant nor the exercise of Options is likely to trigger any prospectus requirements.
There are no foreign exchange restrictions applicable to the Plan.
Processing of employee data for purposes directly connected to the employment relationship can generally be justified on the basis that the processing is necessary to fulfill the contract of employment. The employer is generally still required to notify the employee of the purposes for which they are processing employee data. Purposes outside that category need to be assessed on a case-by-case basis. Consent should be obtained from the employee in all other cases and specific opt-in consent may be required in some cases.
Stock Option Plans: Tax.
An employee is generally subject to income tax on the gain on exercise (i. e., the excess of the market value of the Stock acquired over the aggregate exercise price).
Capital gains tax is not payable on any gain upon the net proceeds of sale of the Stock, unless the employee is regarded as trading or dealing in securities.
Social Security Contributions.
Social security contributions are not due from either the Subsidiary or the employee provided that such awards are not cash-settled.
Employees may receive a partial tax exemption or deferral of taxation (subject to an interest charge) with respect to gains derived from the Plan where certain conditions are met. These exemptions only apply to gains arising from Options granted on or before December 31, 2018, as long as the gains are derived on or before December 31, 2023.
الحجب والإبلاغ.
The Subsidiary generally has no obligation to withhold, unless employees are: (i) leaving employment and are not citizens or permanent residents of Singapore; or (ii) permanent residents leaving Singapore permanently.
The Subsidiary has certain tax reporting obligations.
A deduction is not available to the Subsidiary unless treasury shares are used to settle the awards and certain conditions are met.
Restricted Stock and RSUs: Employment.
There is a risk of employees claiming that they are entitled to compensation for loss of rights under the Plan where the Plan is amended or discontinued or where their employment is terminated.
There are laws which prohibit discrimination against, and/or less favorable treatment of, employees on certain grounds, including age and part-time status. Companies should be mindful of this when determining the eligibility of employees to participate in a Plan, the benefits being granted and the exercise of any discretion.
A disclaimer should be included in the award agreement, which acknowledges each employee's receipt of the Plan documents and the discretionary nature of the Plan, and confirms that termination of employment will result in the loss of unvested rights.
Government filings can generally be made in English.
No rule or regulation prohibits electronic execution of awards agreements.
Restricted Stock and RSUs: Regulatory.
Neither the grant nor the vesting of Restricted Stock or RSUs is likely to trigger any prospectus requirements.
There are no foreign exchange restrictions applicable to the Plan.
Processing of employee data for purposes directly connected to the employment relationship can generally be justified on the basis that the processing is necessary to fulfill the contract of employment. The employer is generally still required to notify the employee of the purposes for which they are processing employee data. Purposes outside that category need to be assessed on a case-by-case basis. Consent should be obtained from the employee in all other cases and specific opt-in consent may be required in some cases.
Restricted Stock and RSUs: Tax.
For both Restricted Stock and RSUs, an employee is generally subject to income tax on vesting. Capital gains tax is not payable on any gain upon the net proceeds of sale of the Stock, unless the employee is regarded as trading or dealing in securities.
Social Security Contributions.
Social security contributions are not due from either the Subsidiary and the employee provided that such awards are not cash-settled.
Employees may receive a partial tax exemption or deferral of taxation (subject to an interest charge) with respect to gains derived from the Plan where certain conditions are met. These exemptions only apply to gains arising from Restricted Stock or RSUs granted on or before December 31, 2018, as long as the gains are derived on or before December 31, 2023.
الحجب والإبلاغ.
The Subsidiary generally has no obligation to withhold, unless employees are: (i) leaving employment and are not citizens or permanent residents of Singapore; or (ii) permanent residents leaving Singapore permanently.
The Subsidiary has certain tax reporting obligations.
A deduction is not available to the Subsidiary unless if treasury shares are used to settle the awards and certain conditions are met.
Employee Stock Purchase Plans: Employment.
There is a risk of employees claiming that they are entitled to compensation for loss of rights under the Plan where the Plan is amended or discontinued or where their employment is terminated.
There are laws which prohibit discrimination against, and/or less favorable treatment of, employees on certain grounds, including age and part-time status. Companies should be mindful of this when determining the eligibility of employees to participate in a Plan and the exercise of any discretion.
A disclaimer should be included in the award agreement, which acknowledges each employee's receipt of the Plan documents and the discretionary nature of the Plan, and confirms that termination of employment will result in the loss of unvested rights.
Government filings can generally be made in English.
No rule or regulation prohibits electronic execution of awards agreements.
Employee Stock Purchase Plans: Regulatory.
Neither the grant nor the exercise of purchase rights is likely to trigger any prospectus requirements.
There are no foreign exchange restrictions applicable to the Plan.
Processing of employee data for purposes directly connected to the employment relationship can generally be justified on the basis that the processing is necessary to fulfill the contract of employment. The employer is generally still required to notify the employee of the purposes for which they are processing employee data. Purposes outside that category need to be assessed on a case-by-case basis. Consent should be obtained from the employee in all other cases and specific opt-in consent may be required in some cases.
Employee Stock Purchase Plans: Tax.
An employee is generally subject to income tax on the value of the discount when Stock is purchased.
Capital gains tax is not payable on any gain upon the net proceeds of sale of the Stock, unless the employee is regarded as trading or dealing in securities.
Social Security Contributions.
Social security contributions are not due from either the Subsidiary and the employee provided that such awards are not cash-settled.
Employees may receive a partial tax exemption or deferral of taxation (subject to an interest charge) with respect to gains derived from the Plan where certain conditions are met. These exemptions only apply to gains arising from awards granted on or before December 31, 2018, as long as the gains are derived on or before December 31, 2023.
الحجب والإبلاغ.
The Subsidiary generally has no obligation to withhold, unless employees are: (i) leaving employment and are not citizens or permanent residents of Singapore; or (ii) permanent residents leaving Singapore permanently.
The Subsidiary has certain tax reporting obligations.
A deduction is not available to the Subsidiary unless treasury shares are used to settle the awards and certain conditions are met.
This publication is provided for your convenience and does not constitute legal advice. This publication is protected by copyright.

سينغابور إكساتس فورم.
سنغافورة المغتربين المنتدى ومجلس الرسائل للوافدين في سنغافورة والمغتربين الانتقال إلى سنغافورة.
Stock options granted and SG tax?
Stock options granted and SG tax?
2. أنا الموظف الوحيد بالنسبة لهم في آسيا.
3. The focus of the business is China. لا يوجد أي عمل على الإطلاق في سغ. I will be based here just because I have been here for a couple years as a PR.
4. مواطن أمريكي.
5. Company is a start-up.
6. The company will issue me stock options on the day I start which incidentally I will not be in SG at that time.
Re: Stock options granted and SG tax?
2. أنا الموظف الوحيد بالنسبة لهم في آسيا.
3. The focus of the business is China. لا يوجد أي عمل على الإطلاق في سغ. I will be based here just because I have been here for a couple years as a PR.
4. مواطن أمريكي.
5. Company is a start-up.
6. The company will issue me stock options on the day I start which incidentally I will not be in SG at that time.
Under the Deemed Exercise Rule, a foreign employee is deemed to have obtained taxable gains from unexercised / restricted Employee Share Option Plan (ESOP) and unvested / restricted Employee Share Ownership Plans (ESOW) which he has at the time he ceases to work in Singapore with the company which granted him the ESOP or ESOW. This rule applies to ESOP and ESOW granted from 1 Jan 2003.
Singapore Permanent Residents leaving Singapore permanently.
Singapore Permanent Residents posted to work overseas.
What types of ESOP and ESOW are affected?
Restricted ESOP granted while employed in Singapore where the moratorium has not been lifted when the employee ceases employment with the company.
Shares granted while employed in Singapore under any ESOW with vesting imposed where the beneficial interest from the ownership of the shares has not yet been vested to the employee when he ceases employment with the company.
Restricted shares granted while employed in Singapore under any ESOW where the moratorium has not been lifted when the employee ceases employment with the company.
Tue, 18 Aug 2018 2:58 pm.
Wed, 15 Jan 2018 1:22 pm.
Mon, 04 Sep 2017 11:18 pm.
Sat, 22 Jun 2018 7:33 am.
Fri, 17 Feb 2017 4:53 pm.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 0 زائر.
منتدى المغتربين في سنغافورة جميع الأوقات بالتوقيت العالمي المنسق + 08: 00 احذف جميع ملفات تعريف الارتباط من مجلس الأعضاء أعضاء الفريق خريطة الموقع.
سنغافورة المغتربين - المغتربين الرائدة وبوابة سنغافورة الملكية.
سنغافورة الملكية، سنغافورة دليل على إعادة التوطين، سنغافورة السكن، الذين يعيشون. المبيعات، استئجار شقة، سنغافورة الشقة، منزل، هدب شقة.

Singapore income tax stock options.
Singapore income tax stock options.
Singapore income tax stock options.
الضرائب من خيارات الأسهم - دليل التخطيط الضريبي غك.
15.12.2018 · The new Liberal government's tax policy focusses on relieving the tax burden on the middle-class and increasing taxation generally for those earning more.
دليل الضرائب العالمية - ميستوكوبتيونس.
Stock options are increasingly a significant component of an international executive’s compensation package. هناك فخاخ الضرائب والفرص لكليهما.
Singapore - Income Tax | ExpatFocus.
State & Local Tax; Multistate Taxation of Stock Option Income - Time for a National Solution? State Tax Notes. June 30, 2008. View Document(s):
الضرائب عبر الحدود من خيارات الأسهم - استراتيجية - المتحدة.
How are stock options taxed? will mean she will pay tax on an additional ,000 of income on her personal tax return in the year in which she sold the shares.
Getting Smart: How to Reduce the Tax Impact of Your Stock.
جميع الدخل المكتسب من سنغافورة أو المستمدة منها هو الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل. gain/losses in his income tax The Independent Abecedarian Blog below and.
عشرة نصائح الضرائب لخيارات الأسهم - فوربس.
Browse and Read Stock Options Net Investment Income Tax Stock Options Net Investment Income Tax Challenging the brain to think better and faster can be undergone by.
تعلم كيفية استخدام تداول الدخل مع خيارات الأسهم ل.
A pocket guide to Singapore tax 2018 branch profits and service income which is received in Singapore by tax resident unexercised/unvested stock options.
How are stock options taxed? • ليفيكا.
21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. as well as rules for when income is reported and how income is reported for income tax purposes.
Brazil tax court decision on withholding of individual.
of undeclared income. qualify as “tax-qualified” stock options because the San Diego San Francisco Seattle Shanghai Singapore Spokane/Coeur d.
الضرائب من خيارات الأسهم الموظف - نوس و إسو.
Stock options are a popular form of compensation provided to Income Inclusion . وعادة ما تخضع المعاملة الضريبية للمكاتب الإحصائية الوطنية للباب 83، ما لم يكن.
هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ | ال.
IRAS issues e-Tax Guide, “Tax Treatment of Employee Stock Options And Other Forms of Employee Share Ownership Plans (Second Edition)”
الأسهم الخيار الدخل ضعف الدخل الضريبي.
Stock option backdating has erupted addition to the immediate income tax, the stock options were taxable as ordinary income on the date of exercise.
خيارات الأسهم و أمت كاليفورنيا - مجلس الضرائب الامتياز.
24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ Video embedded · Get The Most Out Of Employee Stock Options federal tax treatment, while incentive stock options are given to tax at ordinary income.
A Guide to Singapore Personal Income Tax - rbcrca. sg.
The Global Tax Guide explains the taxation of equity awards in 40 countries: stock options, restricted stock, restricted stock units, performance shares, stock.
Three Ways To Avoid Tax Problems When You Exercise Options.
You will probably find that Singapore’s tax system is similar to what you would find in other developed countries. Singapore - Income Tax. خيارات الأسهم،
Singapore personal taxation - PwC.
Provides information on the taxability of gains from Employee Share Option (ESOP) and Employee Share Ownership (ESOW) plans, and the income tax exemption on Equity.
Stock Option Compensation—Warnings for the Unwary.
Income trading is a subset of options trading that is more advanced than the basic call-buy-put-buy trades, but once it is mastered, it can provide you with.
Global Tax Guide for Singapore - myStockOptions.
11.09.2017 · Taxation of Employee Stock Options you pay tax on the difference between the market price at sale and the grant price at your ordinary income tax.
20 أكتوبر 2018.
Tax Consequences of Stock Option Backdating.
Welcome to the Wealthfront Knowledge Center you should consider exercising fewer options so you don’t create an income tax Stock options have value.
ExpatSingapore - income tax on futures/options trading.
10.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عشرة نصائح الضرائب لخيارات الأسهم. ولكن في بعض الأحيان، إذا تعطل الأسهم قبل أن تبيع، هل يمكن أن تكون عالقة دفع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الوهمية.
الضرائب على خيارات الأسهم للوافدين - جوستانزوير.
16.11.2017 · A Guide to Singapore Personal Income Tax. When it comes to personal income taxes, (ESOW) or from Exercise of Stock Options (ESOP),
Employee Stock Options, Corporate Taxes, and Debt Policy.
15.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المزيد والمزيد من الشركات تتحول إلى خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة لتعويض موظفيها - حتى مع معدلات الضرائب الشخصية آخذة في الارتفاع.
الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - إنفستوبيديا.
03.10.2018 · Stock options, restricted stock the type of stock options they have and the tax the cash or stock you are paid for federal income tax.
Multistate Taxation of Stock Option Income - Time for a.
25.02.2008 · Taxation of stock options for expatriates Exercising non-qualified stock options which Are you familiar with income tax laws on business and.

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

التجارة منتدى الخيارات الثنائية

خيارات التجارة مع المال اللعب