التحليل الفني الفوركس معنى


التحليل الفني لفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن كنت تعرف معظم الأساسيات والجوانب الأساسية من الفوركس، في هذا القسم سوف نقدم لكم لبعض أنماط الرسم البياني وطريقة التحليل داخل حقل يسمى التحليل الفني. التحليل الفني هو طريقة لتقييم تحركات العملة من خلال تحليل البيانات الناتجة عن نشاط السوق. مثل السعر. سيحاول المحللون الفنيون تحليل هذه البيانات من أجل تحديد الأنماط التي يمكن أن تساعدهم على التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) بالعملة.


هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يستخدمها التجار الفنيون لتحليل البيانات. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، ونحن سوف أعرض لكم لمتوسطات متحركة والاتجاهات والمقاومة والدعم، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، بولينجر باندز و ماسد شعبية.


ولكن قبل أن نغوص في التفاصيل المتخصصة، دعونا ننظر في بضعة أسباب رئيسية لماذا يعتقد العديد من التجار التحليل الفني يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتحليل تحركات العملة.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن السوق تخفيض كل شيء.


وهذا يعني أن سعر العملة يعكس جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك العوامل الأساسية (أي الأخبار الاقتصادية)، ومن ثم فإن التحليل الأساسي سيضيف أي قيمة إضافية. وبدلا من ذلك، يعتقد المحللون الفنيون أن تحليل حركة الأسعار أو العرض والطلب من العملات هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاهات في العملة.


ويستند التحليل الفني إلى فكرة أن حركة الأسعار تميل إلى التجارة ضمن اتجاه أو نطاق.


وهذا يعني أن سلوك السعر في الماضي من المرجح أن يتكرر، وإذا تم تحديد اتجاه العملة من المرجح أن تستمر في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة تندرج ضمن نطاق التداول المحصورة، ثم سيتم إنشاء إشارات التداول بالقرب من نقاط انعطاف السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من: الفوركس يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


وفيما يتعلق بالإيمان بأن الأسعار تتحرك في الاتجاهات، يفترض التحليل التقني أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


وكما هو مبين في حالة العملات ذات النطاق المحدد أعلاه، فإن الطبيعة المتكررة المفترضة لتحركات الأسعار تعزى إلى علم النفس لدى المشاركين في السوق. وبصفة عامة، يقوم هذا على فكرة أن المشاركين في السوق، من الناحية التاريخية، كثيرا ما كان رد فعلهم بطريقة مشابهة لتكرار أحداث السوق. وتستند العديد من أنماط ومؤشرات الرسم البياني المعروفة إلى افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


في حين أن هناك العديد من الفوائد من الحد من كمية المدخلات اللازمة لاتخاذ قرار التداول فقط التقنية، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أنه من دون تحليل أساسي - النظر في العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على الاقتصاد وبالتالي العملة - أن نصف فقط القصة. كان هناك دائما النقاش الذي هو أفضل طريقة، ولكن من المرجح أن يكون أفضل بالنسبة لك كمتداول ليكون على دراية جيدة في كل من طرق التحليل. ولكل منهما نقاط القوة والضعف. (لدور التمهيدي على التحليل الأساسي 'دور في تداول العملات الأجنبية، راجع مقالنا التحليل الأساسي للتجار.)


التحليل الفني ليس فقط للعملات.


يمكن استخدام التحليل الفني على أي أصول مالية ذات بيانات تداول تاريخية. وهذا يشمل الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وما إلى ذلك. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم أمثلة التحليل الفني لتحليل العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المفاهيم يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الأوراق المالية.


الآن بعد أن فهمت الفلسفة الكامنة وراء التحليل الفني، سوف ندخل في أدوات أكثر شيوعا من التحليل الفني وبناء نحو تقنيات التحليل أكثر تقدما في الأقسام القليلة المقبلة.


تعريف التحليل الفني.


التحليل الفني هو وسيلة لفحص وتوقع تحركات الأسعار في الأسواق المالية، استنادا إلى تاريخ الرسم البياني للأصول. وهي واحدة من اثنين من المدارس الرئيسية لتحليل السوق، مع الآخر تحليل أساسي.


على عكس التحليل الأساسي، يستند التحليل الفني فقط على الرسوم البيانية للأسعار للأصل. لا تؤخذ العوامل الخارجية والقيمة الذاتية في الاعتبار، مع تحديد أنماط على الرسم البياني بدلا من استخدامها للتنبؤ الحركات المستقبلية.


المحللون الفنيون لديهم مجموعة واسعة من الأدوات للعثور على الاتجاهات والأنماط على الرسوم البيانية. وتشمل بعض الأدوات الرئيسية المستخدمة المتوسطات المتحركة، ومستويات الدعم والمقاومة، أو نطاقات البولينجر. جميع الأدوات لها نفس الغرض: لجعل فهم الرسم البياني الحركات وتحديد الاتجاهات أسهل للتجار التقنيين.


زيارة قسم التعليم لدينا.


معرفة المزيد عن الرسوم البيانية والاتجاهات والأدوات المستخدمة في التحليل الفني.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


ويستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيكش. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


ما هو التحليل الفني وكيف نتعامل معه؟


التحليل الفني هو دراسة حركة السعر أو حركة السعر للسوق مع مرور الوقت. ويستفيد المتداولون من الرسوم البيانية للأسعار والمؤشرات الفنية المختلفة التي تأتي مع تلك المخططات لإجراء التحليل الفني.


ومع ذلك، فإنني أؤمن إيمانا راسخا بأن التجار يحتاجون فقط إلى تحليل حركة سعر السوق لتحليلهم الفني. ليس فقط هو العمل السعر على الرسم البياني أنقى وجهة نظر أنظف من هذا السوق، ولكن تستند جميع المؤشرات وغيرها من الدراسات التحليل الفني على حركة السعر على أي حال. لذلك، يجب أن نذهب دون أن نقول أنه عندما نقوم بتحليل عمل السعر الرسم البياني دون مؤشرات إضافية، ونحن تحليل وجهة نظر الأكثر صلة وأوضح من تلك السوق. أي شيء آخر هو مجرد مشتق من حركة السعر ويعمل فقط لإضافة المتغيرات غير الضرورية التي التاجر يجب أن يكون منطقيا للخروج.


التحليل الفني ربما يكون أبسط وأسهل جانب من جوانب التداول، ويرجع ذلك على الأرجح إلى ذلك، فإنه من الشائع جدا للتجار أن يزيد من تعقيده من خلال تغطية المخططات الخاصة بهم في مؤشرات غير ضرورية. أساسا، كل ما تقومون به عند إضافة مؤشرات على رأس العمل السعر يختبئ الشيء الرئيسي الذي يجب أن يكون تحليل. بيانات الأسعار.


التحليل الفني والعمل السعر يسيران جنبا إلى جنب.


ويركز العديد من التجار المحترفين على حركة الأسعار باعتبارها شكلهم الأساسي للتحليل الفني. يفعلون ذلك لأنهم يعرفون أن السعر هو المؤشر الرئيسي النهائي لما يمكن أن يفعله السعر بعد ذلك.


كم عدد المرات التي رأيت فيها السوق تحرك الاتجاه المعاكس الذي توقعته بعد صدور بيان إخباري اقتصادي معين؟ من المحتمل جدا أن تكون هناك أدلة قوية على سعر الفائدة تؤدي إلى هذا البيان الإخباري عن السعر الأكثر احتمالا. السعر في كثير من الأحيان يؤدي الأخبار والأساسيات ينذر وأي نتائج الأخبار والأساسيات تنعكس في حركة السعر. هذا هو السبب في أن العديد من التجار فقط استخدام التحليل الفني والكثير، بما في ذلك نفسي، هي "نقية" التجار التقنيين، وهذا يعني أننا نستخدم في المقام الأول فقط العمل السعر لاتخاذ قرارات التداول لدينا.


هناك العديد من الأسباب لماذا العمل السعر يميل لقيادة الأخبار والأساسيات الأخرى في السوق. لاعبين سوق كبيرة مثل البنوك وصناديق التحوط الذين حقا يمكن أن تتحرك في السوق الحصول على المعلومات والأدوات التي تجار التجزئة مثلك وأنا لا. يمكننا أن نقرأ ما يفعلونه في السوق من خلال تعلم التجارة على أساس بصمة العمل السعر تركوا وراءها على الرسوم البيانية. نحن لسنا في حاجة حقا إلى معرفة كل 'ويس' أو 'كيف'؛ كل ما نحتاج إلى معرفته هو ما يفعلونه، ويمكننا أن نرى أنه من خلال تحليل حركة السعر.


يسمح لنا العمل السعر للعثور على أنماط قابلة للتكرار، مكان الصفقات، إدارة المخاطر وأهداف الربح بطريقة مباشرة إلى الأمام والمنطقية جدا. ببساطة عن طريق الاستفادة من مستويات الدعم والمقاومة وبيانات الأسعار الطبيعية على الرسم البياني، يمكننا تحليل وتجارة السوق بنجاح إذا كنا نعرف ما نقوم به.


وهنا بعض يقتبس الشهيرة من التجار الأسطورية على التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي:


كما قال إد سيكوتا الشهيرة في جاك شواجر في السوق ويزاردز كتاب:


الأساسيات التي تقرأ عنها عادة ما تكون عديمة الفائدة لأن السوق قد خفضت بالفعل السعر، وأنا أسميها "مضحك-العقلية.


أنا في المقام الأول تاجر الاتجاه مع لمسات من الينابيع على أساس حوالي عشرين عاما من الخبرة. من حيث الأهمية بالنسبة لي هي: (1) الاتجاه على المدى الطويل، (2) نمط الرسم البياني الحالي، و (3) اختيار بقعة جيدة لشراء أو بيع. هذه هي المكون الأساسي الثلاثة للتداول. الطريق إلى أسفل في مكان بعيد جدا الرابع هي أفكاري الأساسية، وعلى الأرجح، على التوازن، فقد كلفني المال.


وقال معالج السوق آخر، مارتي شوارتز:


أنا دائما أضحك على الناس الذين يقولون: "لقد التقيت أبدا فني غني." أنا أحب ذلك! انها مثل هذه الاستجابة المتغطرسة، لا معنى له. لقد استخدمت أساسيات لمدة تسع سنوات وحصلت على الأغنياء كفني. & # 8211؛ مارتي شوارتز.


كيفية استخدام إجراء السعر للتحليل الفني ...


تحليل العمل السعر يعلم التاجر كيفية تحليل هيكل السوق. والعثور على الاتجاهات والدعم ومستويات المقاومة وتعلم عموما إلى "قراءة" إيبس وتدفقات السوق. ومن الواضح أن هناك سلطة تقديرية هنا، وسأكون أول شخص أخبركم بأن التحليل الفني هو أكثر من فن من العلم. ومع ذلك، فمن شيء سوف تحصل على أكثر راحة مع وتحسين في تعليم معين، والوقت والممارسة.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة على أنماط التحليلات الفنية للتحليل الفني الكلاسيكي ...


في المثال أدناه، ستلاحظ مدى احترام السعر لمستويات الدعم الأفقي والمقاومة. تعلم رسم وتداول مستويات المخطط الرئيسي هو مهارة مهمة جدا أن أي محلل تقني يحتاج إلى تعلم في وقت مبكر في حياتهم المهنية التجارية. هذا هو أيضا جانبا أساسيا من حركة تداول السعر كما هو عمل السعر هو & # 8216؛ ينقش & # 8217؛ المستويات في السوق & # 8230؛


هنا يمكننا أن نرى التحركات الضخمة التي غالبا ما تنشأ من قمم السوق الرئيسية والقيعان. يظهر الرسم البياني أدناه & # 8220؛ القاع المزدوج & # 8221؛، وهو مجرد اسم عام للسعر اختبار مستوى مرتين ثم كذاب منه. سترى بعد ذلك & # 8220؛ الثلاثي الأعلى & # 8221؛، اسما عاما لسوق يختبر مستوى مقاومة ثلاث مرات قبل البيع. عموما، هذه الأنماط هي مؤشرات قوية لتغيير الاتجاه & # 8230؛


في الرسم البياني الصورة أدناه، يمكننا أن نرى اثنين من أنماط اختراق كاذبة التي وقعت في غبوسد مؤخرا. عندما نحصل على كسر كاذب إلى الجانب السلبي الذي يمتص كل الدببة في قبل اطلاق النار العالي، انها 's دعا & # 8216؛ الدب فخ & # 8217؛. عندما نحصل على كسر كاذب في الاتجاه الصعودي الذي يمتص جميع الثيران في قبل عكس أقل، انها & # 8217؛ ق يسمى & # 8216؛ مصيدة الثور & # 8217 ؛. ابحث عن هذه خاصة في الأسواق ذات النطاق المحدد حيث يتذبذب السعر بين مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، كما نرى أدناه:


عند الجمع بين إشارات حركة السعر على مستويات المخطط الرئيسي، كما هو الحال مع شريط دبوس كاذبة كسر في المقاومة نرى أدناه، أو مع اتجاه قوي، كما هو الحال مع نمط شريط الداخل نرى أدناه، لدينا بسيطة جدا بعد احتمال كبير طريقة التجارة لدينا تحت تصرفنا:


كما يمكننا أن نرى من خلال الرسم البياني الأمثلة أعلاه، والعمل السعر هو شكل بسيط جدا لكنها فعالة للغاية من التحليل الفني. كما أود أن أقول طلابي، والسلطة تكمن في البساطة. التداول من الصعب بما فيه الكفاية كما هو، لذلك ليس هناك حاجة لجعل دون داع أكثر صعوبة من خلال التجصيص طن من المؤشرات مربكة في جميع المخططات الخاصة بك. لدينا كل ما نحتاجه في بيانات أسعار الخام من الرسوم البيانية.


تحليل تحليل الأسعار يسمح لنا لتحديد فرص التداول المحتملة عالية، وتحديد بسهولة مكافأة المخاطر لدينا وإجراء تحليلنا في نهاية اليوم. هذا الشكل من التحليل الفني يحرر العقل من فوضى ويسمح لنا أن نركز على قراءة الرسوم البيانية والعمل السعر ببساطة عن طريق الاستماع إلى 'لغة' السوق. العمل السعر هو بيانات السوق مباشرة، لا تبحث في "مرآة الاستعراض" كما هو الحال مع معظم الأساليب الأخرى للتحليل الفني.


تعلم التداول تتمحور دورات السوق حول الفلسفات الأساسية التي تمت مناقشتها في درس اليوم والتركيز على قوة تداول حركة الأسعار التقنية. أي تاجر جاد سوف تستفيد من إجراء دراسة لهذه التعاليم التي هي معتقدات شاملة من بلدي 16 + سنوات في السوق. لمعرفة المزيد، انقر هنا.


حول نيال فولر.


سعر التداول الإجراء مع أو بدون تأكيد: أنت تقرر.


كيفية التداول & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ السعر استراتيجيات العمل في نيويورك إغلاق.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


20 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا Nial..i يعتقد كالتاجر الفني لدينا عميق الاعتقاد هو أن السوق (السعر) خصومات العمل (تعكس) كل شيء..وهذا يعني أن وراء حركة السعر (العمل) هو الخبر عن الأساسية التي تعكس ذلك من الطبيعة .. يعني أن السوق (الحركة) هو مجرد انعكاس لأحدث الأساسية التي تحدث للشركة أو حركة النقد الاجنبى.


شكرا لك السيد فولر. مقالاتك واضحة ومفيدة جدا. عظيم. كنت جعل الناس الأغنياء دون العد. أن & # 8217؛ ق العظمة.


درس عظيم كما هو الحال دائما.


نيال، شكرا لك على المادة التي ترسلها بشكل دوري. إذا كنت أفهمك بوضوح، قلت أن أسلوب التداول الخاص بك هو استبعاد فوندي والمؤشر والإطار الزمني الأدنى.


دائما على نقطة. شكرا لك نيال.


أنا أحب السلطة الفلسطينية وجميع المواد الخاصة بك. شكر. أنا & # 8217؛ قرأت السعر الخاص بك العمل التداول و 40 المقالات الأخرى. أعتقد أن كل ما كتبته أو قاله ممتاز. أنا أحب أسلوب التداول الخاص بك.


لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية للتأثير الذي قمت به لمهنتي التجارية. شكرا جزيلا & # 8230؛ بدأت المعلومات المجانية الخاصة بك كل شيء ودورة متقدمة مسح كل شيء واستكمال العمل.


في أقل من 2 أشهر جعلت أكثر من 50٪ من بلدي محفظة الودائع. شكر.


نجاح باهر شكرا السيد نيال منذ أن تابعت التعليمات الخاصة بك أستطيع أن أرى المستقبل شكرا لك.


شكرا جزيلا على الدروس لا تقدر بثمن & # 8230؛ كنت تفعل لنا التجار خدمة كبيرة.


وأوضح بوضوح جدا كالمعتاد. شكرا نيال والفريق بأكمله.


مرحبا أعتقد أن ما تقصده هو التجارة بحتة العمل السعر ولكن تجنب الأساسيات مثل نفب أو بريكسيت الأخبار المتناسبة.


ستيف، هذا صحيح & # 8211؛ نحن لا التجارة على أساس أساسيات أو الأخبار / الإعلانات.


السيد فولر ما تقوله في هذه المقالة أنه تأكيد ما حققته للتو عن طريق استخدام حركة السعر الخاص بك أخذت تجارة الأسبوع الماضي بعد رأيت شريط دبوس على أودشف التي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول أنه كان أعلى الثلاثي أنا فقط أخذت بلدي ربح جيد 1: 4 مكافأة لائق جدا 8000 $ كنت بسيطة أفضل.


درس آخر عظيم، وهو شيء لم أكن أو أكون قادرا على الحصول عليه من أي خدمة أخرى. نيال وفريق كنت تستحق وزنك في الذهب ويتيح الأمل الذي هو على الأقل 1400 دولار قريبا.


قبل أن أسأل أنا أدرك تماما الخاص بك نقية التاجر العمل السعر، حتى هنا هو سؤالي في حالة وجود شيء آخر.


ماذا تنتظر للإشارة إلى أعلى السوق؟


ذكرتم نمط أعلى الثلاثي أي أنماط أخرى أو أنواع شمعة على أعلى تف & # 8217؛ ق؟


هل تضيف أي شيء أساسي على سبيل المثال مسبقا / انخفاض أو حجم بالتزامن مع الشموع.


دان، نحن نقي التجار سعر العمل ولا تجمع الأخبار أو البيانات الأساسية في قرارات التداول لدينا. نحن نستخدم تحليل شريط الأسعار والتحليل الفني التقليدي مثل مستويات الدعم / المقاومة وتحليل الاتجاه.


لطيفة معلمه واحد.


درس كبير أنا أحب العمل السعر.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

التجارة منتدى الخيارات الثنائية

خيارات التجارة مع المال اللعب