رب الخيارات الثنائية


ربوبتيونس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ربوبتيونس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لم أكن أحصل على أي مكافآت وكان على تاريخي، ولكن عندما سألت عن الانسحاب، فإنها العلاوات العلوية (التي لا تتزامن مع الودائع)


هؤلاء الرجال هي الحيل الكلي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


RBOptions.


مراجعة ربوبتيونس.


ربوتيونس هو وسيط غير المنظم تملكها وتشغلها زولتويس المحدودة التي يقع مقرها الرئيسي في جزر مارشال. الرقم المعطى هو 1-647-846-8231 وهناك عشرات من الأرقام لممثلي الخدمة المحلية في البلدان في جميع أنحاء الكوكب. يتم توفير خدمات المقاصة من قبل رب المعالجة المضمونة المحدودة تقع في 22 ونلوك الطريق، N1 7GU لندن، انكلترا. زولوتيس المحدودة مسجلة أيضا تحت عنوان الظاهري في المملكة المتحدة، رقم الشركة وعنوانها: 09872729، مكتب 3.11، مركز نومس 3rd الكلمة، 31 الصف ساوثامبتون لندن إنجلترا wc1b 5hj.


تحديث 2017: أنا لم يعد العثور على أي أرقام الهواتف، وعناوين البريد الإلكتروني مختلفة فقط. البريد الإلكتروني لخدمة العملاء هو: كس @ ربوبتيونس. وعلاوة على ذلك، ونحن نخشى ربوتيونس يغلق أسفل - معرفة المزيد أدناه!


هو ربوبتيونس عملية احتيال؟


لا يتم تنظيم ربوبتيونس وتحذير أيضا من قبل العديد من السلطات في جميع أنحاء العالم. إنهم يفتقرون إلى الشفافية بشأن من هم لأنني لم أتمكن من العثور على أي معلومات عنها على موقعه على الانترنت وكان علي أن أشير إلى جوجل من أجل تحديد زولتويس لت كمالك ربوبتيونس. كان عنوانهم الافتراضي في المملكة المتحدة هو الشيء الوحيد الذي وجدت وأنه لا يعني أي شيء. وعلاوة على ذلك، لا توجد أرقام الهواتف المنشورة تحت عنوان "اتصل بنا" - عناوين البريد الإلكتروني فقط. وهي غير منظمة ولا يسمح لها بالعمل في مواقع يدعي أنها تعمل فيها مثل جنوب أفريقيا وأستراليا وكندا والسويد التي أصدرت بالفعل تحذيرات ضد ربوبتيونس. علامة أخرى من الفضيحة هو إعلان كاذبة ذكر أن ياهو المالية يقول أشياء جيدة عنهم وهو هراء كامل. كل ما يمكن أن أجد كان التحذيرات التنظيمية، مزق التقارير والتنبيهات احتيال. لزيادة تعزيز لماذا يجب تجنب هذا الوسيط، ونحن أيضا فحص حركة المرور الخاصة بهم. فقدوا أكثر من 5 مرات حركة المرور منذ العام الماضي، وكان هناك انخفاض حاد خلال الأشهر الأخيرة يناير / فبراير 2017 مما قد يعني شيئا واحدا فقط & # 8211؛ فإنها توقف جميع العمليات لسبب أو لآخر.


ملاحظة المحرر - لماذا ربوبتيونس تمتص في 50 كلمة.


أكبر "قضية" لدي مع ربوبتيونس هو أنها ليست منظمة، على الرغم من كونه في الأعمال التجارية لعدة سنوات. الانتقال إلى التعليم، على الرغم من أنني أستمتع دروس الفيديو من الألف إلى الياء، وأرى أن بقية مركز التعليم يحتاج إلى الحصول على "متبل حتى". انها مجرد بضعة أسطر في نص ممل مملح. تحت الإنشاء ربما؟ تحديث 2017: ربوبتيونس تمتص لأنها تحذر من قبل العديد من المنظمين والآن أنها تغلق.


لماذا لا ربوبتيونس تمتص في 50 كلمة.


ربوتيونس تستخدم لسمعة عادلة كوسيط على الرغم من أنها لم تنظم بعد. ويبدو أنها بذلت بعض المحاولات الجيدة لمساعدة التجار على تحقيق النجاح. عرضوا حسابات تجريبية غير محدودة مع عدم وجود سلاسل المرفقة والتدريب وإشارات للعملاء فيب، والتعليم، وندوات وأكثر من ذلك. ما أحببت حقا هو أن عمليات السحب تمت معالجتها والموافقة عليها خلال 3 أيام عمل - حتى بالنسبة لغير الأعضاء فيب. العديد من السماسرة ترغب في سحب هذه العملية من أطول فترة ممكنة. لأعضاء كبار الشخصيات مع ودائع أكبر من ناحية أخرى، تم معالجة عمليات السحب في غضون 24 ساعة!


تحديث 2017: يبدو أن ربوبتيونس قد توقفت عملياتها. لا أستطيع العثور على الدردشة الحية ولا معلومات الشركة. وكان آخر تحديث السوق اليومي في يوليو 2018، قبل شهر واحد أو اثنين فقط قبل أن فقدوا حركة المرور التي هي الآن منخفضة للغاية! فمن الأفضل لتجنب التداول مع ربوبتيونس.


يجب فتح حساب مع ربوبتيونس.


يستخدم ربوبتيونس منصة سبوتوبتيون التي هي واحدة من كبار مقدمي منصة. منصة تبدو لطيفة، تماما مثل أي منصة سبوتوبتيون أخرى حتى لا شيء خاص حول هذا الموضوع ولكنهم قد أضافت مؤخرا سبوتفولو نسخة خيار التداول والبورصة الفوركس. يمكنك الاختيار من بين، تداول الخيارات الثنائية، أزواج، على المدى الطويل، على المدى القصير وخيارات لمسة واحدة.


وتتراوح فترة الصلاحية في أي مكان من 30 إلى 60 ثانية، 5 10 و 15 دقيقة، الأسبوعية الأسبوعية الشهرية وحتى تصل إلى 1 سنة! وإذا كنت قد ارتكبت خطأ أو كنت ببساطة لا أعتقد أن التجارة ستنتهي في المال، يمكنك استخدام ميزة "إلغاء التجارة". ومع ذلك، حذار أن إلغاء أكثر من 20٪ من الصفقات الخاصة بك يعتبر سوء المعاملة وسيتم التخلي عن أي أرباح. بخلاف التداول في أزواج وميزة الإلغاء، يمكن لصاحب الحساب القياسي الحصول على مكافأة بنسبة 25٪، وسحب لمدة 3 أيام، وحساب تجريبي غير محدود. تقدم ربوبتيونس سحوبات مجانية مرتين في الشهر التقويمي لبطاقات الائتمان للجميع!


تحديث 2017: على الرغم من الأشياء الجيدة المذكورة أعلاه، لا يمكننا أن نوصي الاشتراك مع ربوبتيونس. يجب أن تعتبر مغلقة بسبب انخفاض حركة المرور وأنها لا تبدو موثوقة بسبب الكثير من التحذيرات التنظيمية - حتى في الأماكن التي يدعي لديهم مكاتب فيها. أيضا، لاحظ أن الوسيط لا يحافظ على الموقع بعد الآن، صفحة مراجعة السوق اليومية لم يتم تحديثها لمدة عام تقريبا! أنا لا يمكن العثور على الدردشة الحية إما ولا أرقام الهاتف للاتصال. هذه هي علامات على وسيط مغلق.


الشكاوى ربوبتيونس.


البحث على الانترنت، ونحن سرعان ما وجدت العديد من التقارير احتيال التي أكدت كذلك من قبل سلطات متعددة كما ربوتيونس تم التماس العملاء في مختلف البلدان دون إذن. يمكنك أيضا العثور عليها تكرار في مقالاتنا "احتيال ووتش" ولكن يمكنك أيضا العثور على الشكاوى أدناه في قسم التعليق.


ربوتيونس الإعلانات التنظيمية والتحذيرات.


27.09.2018: الكندية أوسك تحذر زولتويس و ربوبتيونس وأمرهم لوقف العمليات. المصدر: OSC. gov. on. ca.


12.07.2018: جنوب أفريقيا فسب يحذر من التعامل مع ربوبتيونس. المصدر: FSB. co. za.


09.06.2018: الاسترالية أسيك تحذر المستثمرين حول التعامل مع ربوبتيونس التي تدعي أيضا أن يكون لها مكتب في أستراليا. المصدر: ASIC. gov. au.


28.04.2018: سلطة ساسكاتشوان الكندية، فكا، الغرامات ويحذر زولتويس المحدودة و ربوبتيونس لطلب العملاء في المنطقة. المصدر: FCAA. gov. sk. ca.


18.04.2018: فسما في بلجيكا يحذر المستثمرين من التعامل مع زولتويس المحدودة و ربوبتيونس. المصدر: FSMA. be.


المكافآت ربوبتيونس.


ربوبتيونس تقدم مكافآت من 25٪ تصل إلى 150٪ اعتمادا على حسابك. لديك لتوليد حجم 20 × (مكافأة + الإيداع الأولي) لتلبية شروط وأحكام المكافأة قبل أن تتمكن من سحب الأموال الخاصة بك. منذ ربوبتيونس يسمح لك لإلغاء الصفقات الخاصة بك قبل انتهاء لا يمكن إلغاؤها التجارة يمكن حساب حجم التداول!


ربوبتيونس الانسحاب.


تتم معالجة عمليات السحب خلال 3 أيام عمل، ولكن قد يستغرق الأمر 3 إلى 4 أيام عمل إضافية قبل ظهورها في حسابك المصرفي. لأي شخص لديه حساب فيب. باستخدام ماني-بوكير سكريل للانسحاب، ويضمن لك الحصول على أموالك في غضون 24 ساعة إذا تم تقديم طلبك قبل 10:00 بتوقيت جرينتش. الحد الأدنى لحجم الانسحاب هو 100 دولار أو اليورو. تحصل على سحبين مجانا كل شهر تقويمي وبعد ذلك، سوف تكلف سحب إضافية 30 $. تتطلب ربوبتيونس (مثل أي وسيط آخر) إثبات الهوية والإقامة قبل السماح بأي سحب بسبب امتثالها للقوانين التنظيمية لمكافحة غسل الأموال.


تقييمات ربوبتيونس.


يتم تصنيف كل شيء على الموقع والمنصة بشكل جيد. لديك سهولة الوصول إلى الدعم والتعليم وتحليل السوق ومنصة التداول سهلة الاستخدام. الألوان هي لطيفة ومريحة للنظر في. تصحيح؛ يمكنك الآن اختيار واحدة من اللغات التالية: الإنجليزية والألمانية والعربية والروسية.


تحديث 2017: استعراض السوق اليومي هو ما يقرب من سنة من العمر، لا توجد معلومات الشركة وليس كثيرا من حيث التعليم.


قائمة الأصول و إكسيريز جيدة حقا. وتشمل الأصول الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع مع أكثر من 100 الخيارات. هناك؛ 41 سهما، 21 عملا، 8 سلع، 26 مؤشر. تتراوح فترة الصلاحية من 30 ثانية إلى 6 أشهر حسب الأصول المتداولة. كما يدعم هذا النظام الأساسي العديد من الأدوات الإضافية مثل: كفد، فوريكس، لمسة واحدة و سبوتفولو.


اللجان، الدعم والعائد الفعال 11/20.


لا تتقاضى ربوبتيونس السحبين الأولين من كل شهر تقويمي، إلا أن عمليات السحب الإضافية ستكلف 30 دولارا. لا توجد رسوم أو عمولات لشراء الخيارات. يدعون أن دعمهم يعيش 24/7 وتقديم الدردشة الحية. حاولت ذلك ولكن لم يحصل على أي شخص للدردشة مع. وكان خلال عطلة الاعياد، ولكن مهلا، 24/7 يعني حتى العطلات! على الجانب الإيجابي، كان الدعم يعالج العملاء المشتكين على مختلف المنتديات والمواقع الإلكترونية لفرز المشاكل. وأخيرا، انتقل إلى العودة. فهي مرتفعة جدا، تصل إلى 88٪ و 80-85٪ بالنسبة للعملات الرئيسية. تحديث 2017: هناك لم يعد هو الدردشة الحية المتاحة، ولا حتى هناك دردشة حاليا لترك رسائل ولا أي دعم الهاتف! يمكنك إرسال بريد إلكتروني فقط إذا كنت ترغب في الاتصال ربوتيونس.


الإيداع والدفع والمكافأة 16/20.


الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار وهو الحد الأدنى النموذجي لمعظم الوسطاء. يمكنك إيداع عن طريق سكريل، سيسي، بطاقات السحب الآلي والتحويل الإلكتروني الذي هو زائد الحقيقي. الشيء نفسه ينطبق على الانسحاب ولكن باستخدام سكريل وعقد حساب الذهب أو أعلى يعني يمكنك الانسحاب في غضون 24 ساعة! المكافآت تتطلب منك توليد حجم من 20 أضعاف (مكافأة + الإيداع الأولي) وتتراوح بين 25٪ تصل إلى 150٪ اعتمادا على حساب فيب الخاص بك.


حسابات كبار الشخصيات، إشارات، ندوات، خيارات لمسة واحدة وباني الخيار هي بعض الخدمات الخاصة التي تقدم ربوبتيونس. الأداة الأكثر أهمية هي ميزة إلغاء ولكن يمكنك استخدامها فقط مرة واحدة في حين دون الحصول على قطع من التداول. الإغلاق المبكر والتمديد هي أيضا متوافرة، وكذلك عقود الفروقات، الفوركس، لمسة واحدة والتداول سبوتفولو.


ربوبتيونس التقييمات العامة: 73/100.


ربوبتيونس ليست عملية احتيال لكنها تخبر وسيط للقيام بذلك. I & # 8217؛ م واحد من واحد سيئ الحظ للانضمام لهم. كانت سحب الصندوق إلا إذا ش خسارة كل شيء بعد أن وجدت ش تحتاج للوصول إلى (إيداع + مكافأة) * 20 =؟ متى يمكن أن تعوض عن هذا الحجم من التداول؟


مرحبا جاي. أنا آسف كنت أشعر بهذه الطريقة. اتفاق المكافأة التي قمت بتوقيعها، ينص بوضوح أن ربوبتيونس لا يوصي على أخذ مكافأة إذا كنت لا تعرف كيفية الاستفادة منه لصالحك الخاص. ومع ذلك يمكنك معالجة الاستفسارات الخاصة بك إلى كس @ ربوبتيونس. لدينا ودية، 24/7 المهنية الدعم الذين هم دائما على استعداد للمساعدة. أفضل، ربوبتيونس.


على الرغم من أنها ليست احتيال، ولكن حظا سعيدا الحصول على أموالك. خدمة العملاء سيئة حقا. وسوف نعد العالم وتقديم أي شيء، ولكن سوف نحاول دائما للوصول إلى لتحصل على إيداع المزيد من المال. الشركة تهتم فقط حساباتهم الذهبية. أي شخص آخر لا يهم بعد الإيداع الأولي.


مرحبا يان. أنا آسف كنت أشعر بهذه الطريقة. يرجى التكرم ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني شخصيا & # 8211؛ وسائل الإعلام @ ربوبتيونس مع البريد الإلكتروني الخاص بك تستخدم لإنشاء حساب وتجربة. وسوف تحقق على هذا شخصيا بالنسبة لك. أفضل، ربوبتيونس.


بقعة على جاي ويان. هذا & # 8217؛ ق حدث لي أيضا. لا ينصح لأحد.


مرحبا يان وتران. أنا آسف كنت أشعر بهذه الطريقة. يرجى التكرم ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني شخصيا & # 8211؛ وسائل الإعلام @ ربوبتيونس مع البريد الإلكتروني الخاص بك تستخدم لإنشاء حساب وتجربة. وسوف تحقق على هذا شخصيا بالنسبة لك. أفضل، ربوبتيونس.


& # 8220؛ ويثوت بريجوديس & # 8221؛ & # 8211؛ حسنا كانت تجربة رائعة & # 8230؛ أنها جيدة في أقول لك كيف جيدة هم، مدى نجاحهم مع تداولهم (المطالبات من 90٪ من خلال التداول العادي و 95٪ ناجحة مع تداول الحدث الخاص). يقولون لك الناس الوحيدون الذين لا يكسبون المال مع نظامهم، لا يتبعون تعليماتهم أو هم المقامرون (أيضا أنهم يركلون هؤلاء الناس لأنهم يفقدون أيضا & # 8220؛ ربوبتيونس & # 8221؛ مال). اسمحوا لي أن أقول اتبعت تعليماتهم العد الأخير أعتقد 15 الصفقات، أعطاني حوالي 14 الخاسرين. وهم يعدون بأن الصفقات مؤمن عليهم وأنهم يفعلون ذلك لأن نظامهم ناجح جدا بحيث يفقدون عدد قليل جدا من الصفقات، وأنه يعطي التجار الثقة. انهم يضمنون الصفقات ولكن بعد ذلك يريدون بعد حقيقة، ويقولون انهم لا تأمين جميع الصفقات. بدأت التداول مع آدم ديفين، وهذا هو المكان الذي نشأت تقريبا جميع الاقتراحات الصفقات فقدان. ثم اجتازني إلى جاك وودز من المفترض أن يستعيد الملف (سرعان ما أعطني فائزا واحدا وأقل مرونة، وصافي الموقف إلى الوراء مرة أخرى). آدم ديفين ثم يقول لي أنهم سوف يتعافى ببطء الملف مرة أخرى (اثنين من هذه الصفقات، في الأوقات الوحيدة لم أكن & # 8217؛ ر اتبع تعليماتهم (أنا خفضت الاستثمارات المقترحة، محظوظا كانوا كلا الخاسرين)، وعندما انتهى كان هناك 15 $ ترك لي في اتصال مع جوزيف ولف (وسيط رئيس)، ثم يعطيني يوسف الملعب حول استثمار المزيد من المال، حتى يتمكنوا من استعادة الموقف مرة أخرى !! كم أكثر من ذلك سوف تستثمر مع الخاسرين مع تاريخ المسار من هذا القبيل، على محمل الجد ؟؟ أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني تطلب توضيحا قبل أسبوع، وسألت إذا كان هذا ليس سوى عملية احتيال؟ هذا لم تحصل على أي رد على، اتصلت اليوم كمتابعة للتحدث إلى جوزيف السعي التوضيح (ترك رسالة وآدم اتصل هاتفيا) لقد سمعت يوسف في الخلفية قائلا إنه كان مشغولا جدا للتحدث معي، ومن الواضح أنهم انتقلوا بالفعل إلى مصاصة المقبل !! سألت في نهاية المكالمة، لذلك أنا تخمين عندما أشكو أنك سوف تقول & # 8220؛ أوه كان مقامر و دن & # 8217؛ متابعة إنستر أوكتيون لذلك نحن طرده خارج !! & # 8221؛ تخمين أنها تعمل على أساس أنها التجارة لك إلى أكثر مرونة، وإرسالها إلى التاجر المقبل (أنها تصبح أكثر مرونة)، وتمريرها إلى أكثر مرونة !! & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر نعتقد لهم !!


إذا كنت يمكن أن تتحول إلى الوراء على مدار الساعة أنا لن تتورط مع هذه الشركة. أنا حساب الذهب وانزلوني مثل البطاطا الساخنة عندما حاولت سحب المال من حسابي النقدية. انهم مهتمون فقط في الضغط على الكثير من المال من أنت ممكن. أنها لا تفسر لك الآثار المترتبة على دفع المكافآت. وأنك لن تحصل على أموالك. هذه الشركة تظهر على قائمة احتيال حذار في لجنة الأوراق المالية البريطانية كولومبيا.


كيفية إلغاء أو ترك على هذا لا أريد أن تتصل بي.


قراءة هذه المدونة، تعرضوا:


هذا هو ما قاله وسيط لي:


أشكركم على أخذ الوقت للتحدث معي اليوم. أنا أقدر كنت مشغولا. أردت فقط تلخيص المحادثة التي ناقشناها عبر الهاتف اليوم. في هذه الأثناء إذا كان لديك أي سؤال & # 8217؛ كنت أكثر من موضع ترحيب لتوجيهها لي عبر البريد الإلكتروني.


1. الحد الأدنى للاستثمار للعمل على حساب الذهب هو 5000 $، وسوف يطابق هذا الاستثمار على حساب المؤمن عليه.


2. ونحن سوف التجارة قبالة بلدي الاستثمار من 5000 $ وترك الأسهم الخاصة بك كما الرافعة المالية.


3. سيتم تقسيم جميع الأرباح الناتجة عن الاستثمار بلدي كما نصحت: 90٪ سوف تذهب اليكم و 10٪ هي عملي.


4. سيتم تغطية جميع الخسائر التي ستتحمل على الحساب من خلال أموالي.


5. هذا سيكون ثلاثة أشهر محاكمة وبعد ثلاثة أشهر إذا كنت تشعر بالثقة يمكننا التجارة من المبلغ الإجمالي: 20٪


7. إذا كنت ترغب في سحب بعد درب كنت أكثر من موضع ترحيب لسحب الاستثمار كله بالإضافة إلى الأرباح ناقص عمولة 10٪.


إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد الالكتروني لي.


نتطلع إلى العمل معا.


بعد يوم واحد أودعت المال أعطوني اتفاقا لتوقيع لا تقول لي ما كان عليه. أعترف أنني كنت غبي بما فيه الكفاية للتفكير في هذا شرعي وتوقيعه دون قراءتها بعناية & # 8211؛ ولكن حذر من أن يكون هذا هو كيف تعمل هذه الشركة. لا توجد قواعد أخلاقية مع هذه الشركة، كل ما يهمهم هو الحصول على المال الخاص بك. كما واصلوا تغيير السماسرة في كل مرة اشتكى لتجنب الصراع معي & # 8211؛ كيف جبان. ذهبت من خلال 4 وسطاء مختلفة في مسألة 5 أشهر، وأنها لن استرداد الأموال بلدي. كان أندي جولدمان الأسوأ من كل شيء & # 8211؛ كان يعرف وضعي المالي وما زال يواصل محاولة حشد المزيد من المال من جيوبتي & # 8211؛ لا إحراج. كما خسر جوزيف ولف جميع الصفقات الطويلة الأجل التي أعطانيها والتي فجرت حسابي. ليس فقط أنها B كتاب لك ولكن التلاعب الحرف أيضا. كانت سارة سميث هي التي جعلتني أعمل في هذه المحطة ولكن يبدو أنها لا تعمل هناك بعد الآن. كما أنها لا تنظم بحيث لا يمكنك اتخاذ أي إجراء قانوني إذا ذهب أي شيء خاطئ. كن حذرا!!


أترك الأمر متروك لكم للحكم على ما إذا كان ربوبتيونس عملية احتيال تعمل من خلال وسطاء. أشعر غبي جدا أن انضم إليهم. فتحت حسابين منفصلين معهم، الأول كان ل 5000 مع وسيط كبير أنطونيو زاغو، الذي فقد كل المال من خلال إشارات تجارية سيئة. تم الاتصال بي من قبل وسيط كبير آخر لفتح حساب جديد مع 10000 [لبدء جديدة] الذين جندوا مساعدة من & # 8220؛ خبير & # 8221؛ فيب وسيط أندي جولدمان لتقديم لي مع & # 8220؛ خبير & # 8221؛ إشارات التجارة ومرة ​​أخرى كل ما عندي من المال فقدت. للمرة الثالثة قيل لي لوضع وديعة من 3000 $ من قبل وسيط آخر فيب خبير جين ألان الذي وعد / مضمونة لاستخدام هذا الوديعة الجديدة للمساعدة في استعادة فقدت 15000 $ مع مرور الوقت. لقد فكرت في ذلك & # 8230؛ جين ألين & # 8217؛ s & # 8220؛ إكسيرت & # 8221؛ فقدت الإشارات التجارية كل الأموال مرة أخرى. ومع ذلك، يطلبون مني أن أودع المزيد من الإيداع لتصحيح إشاراتهم التجارية الوهمية. وفيما يلي ردود أندي غولدمان وجين ألان & # 8217 لي عن طريق سكايب بعد شكوى عن الخداع عديمي الضمير والإشارات التجارية فشل:


& # 8220؛ غدا في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش وقت المنصة من ربوبتيونس جلسة - FULL ديك تغطية 100٪ على 5 الصفقات. للحصول على وديعة من 10،000 $ وما فوق وسوف تحصل في مجموعة التداول والحصول على بعض الصفقات لطيفة! وسوف يكون هولدينغ جلسة تداول كبار الشخصيات على حد سواء 15 دقيقة الصفقات والساعة! إذا كنت ترغب في الانضمام لي، تدلى لي خط، وسوف تولد غدا بعض الصفقات مربحة إكستريملي! الشكر والتحيات اندي.


& # 8220؛ في التداول كما تعلمون هناك أوقات جيدة وسيئة تماما كما هو الحال في الحياة، إلا إذا كنا سوف تحصل على ما يصل بعد أن نكون قد نستطيع أيضا التخلي عن الحياة & # 8221؛ جين ألان.


لذا يرجى الحكم لنفسك و دون & # 8217؛ جعل نفس الخطأ كما نفسي من خلال الثقة هذه ما يسمى & # 8220؛ خبير & # 8221؛ وسطاء من ربوبتيونس و بهم و & # 8220؛ فيب & # 8221؛ إشارات التجارة & # 8230؛ انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط أترك لك كسر!


حسنا الجميع ربوبتيونس أو بوكيز نصيحتي هي لعب بوكيس، أنها استنزفت حسابي، لم يحصل الماضي 600 $. حتى قليلا من كبار السن وأقل حكمة، وثانيا كان يبحث في استخدام نظام روبوت ثم اكتشفوا أنها ترتبط إلى ربوبتيونس بحيث محشوة تلك الفكرة وكنت تفكر في لعب بوكيس.


لقد فشلت محاولاتي المتعددة للاتصال بوسيط. لقد حاولت الاتصال السيد وولف عدة مرات عن طريق البريد الإلكتروني وأي رد. خدمة العملاء يرفض أن يضع لي في اتصال مع وسيط، أي وسيط على الرغم من بيانكم أن هناك وسيط متاح 24/7.


عندما اتصلت بقسم الامتثال، تلقيت رسائل إلكترونية تفيد بأنهم تلقوا بريدي الإلكتروني وسيلزمني ممثل الاتصال بي قريبا. لم يتصل بي أحد.


يوم الجمعة، 28 أبريل 2018 كان لي قليلا ما يزيد على 2،600 $ في حسابي. منذ لم أكن قد سمعت من خيارات رب إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف من ديسمبر 2018 حتى تحدثت مع مندوب خدمة العملاء يوم الجمعة يسأل عن أموالي ليتم ردها. في يوم الثلاثاء 4 مايو، كان حسابي عند 0.00 دولار مع إجمالي المبلغ المستثمر بدون إذن مني. ومن الغريب أن حدث ذلك مباشرة بعد طلبي لانسحاب.


لقد فتحت حسابا في شهر أيار (مايو) الماضي مقابل # 250. ومع مرور الوقت كنت قد أعطيتهم $ 25،000.Things كانت تسير بشكل جيد للغاية مع وسيط أوليفر. كان الحساب في الواقع يصل إلى 10000 دولار أمريكي. ثم ذهب أوليفر إلى إنجلترا والوسيط الجديد يكلفني غاليا الحساب بما في ذلك مكافأة من @ 24،250 هو.


$ 27،591.24. سألت جوزيف وولف لإلغاء الحساب في يناير بعد أن قام بعدد من الصفقات الخاسرة وكان رده أنه سوف ننظر في ذلك. منذ ذلك الحين لقد اتصلت وتترك العديد من الرسائل التي لديه & # 8217؛ ر عاد وكثير أيضا رسائل البريد الإلكتروني.


كل ما أريده هو 3،341.24 $ من الأموال غير المستخدمة عاد.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو عملية احتيال أعتقد أنها سرقة تماما.


بدأت بلدي خيارات الخيارات الثنائية مع خيارات رب منذ ما يقرب من عامين. ذهبت من خلال بالضبط نفس الجحيم مع خيارات رب، كما الكتاب هنا.


لحسن الحظ أغلقت حسابي معهم عندما اكتشفت أنني خدع، وعادوا في الواقع (بعد رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل الصوتية) ما تبقى من المال في حسابي.


لماذا لا تزال هذه الشركة تحصل على دعم من قبل شعبنا؟ أندي جولدمان يمكن & # 8217؛ ر التجارة عن القرف، لا يمكن لزملائه.


إعطاء ربتيونس كبيرة ملكة جمال. المودعة 5250 $، قبلت 5250 $ مكافأة، ويأتي إلى 10500 $. X 40 = 210K دوران قبل أن تتمكن من الانسحاب. حسنا، أفعل 210K دوران، ونفى الانسحاب. لماذا ا؟ بعد شهرين من قبول المكافأة قمت بإيداع وديعة أخرى من 1K، بعد أن أكد من خلال البريد الإلكتروني أن هذا لن يكون كذلك، يتم تضمينها الآن في المعادلة، لذلك أنا بحاجة إلى تسليم أكثر من 250K الآن.


لقد سجلت ولكن لم أكن حتى الآن تحديث بطاقتي وحسابي الرجاء المساعدة.


لم أكن & # 8217؛ ر فهم حقيقة أنه عند الحصول على مكافأة كان لي للوصول إلى 20 × إيداع بالإضافة إلى مكافأة لتكون قادرة على سحب أي أموال. بسبب الطريقة العدوانية للتسويق كنت قد اضطر إلى إنفاق أكثر بكثير مما كنت يمكن أن تحمل، بعد البداية الأولية حصلت على العديد من المكالمات الهاتفية في محاولة للحصول على المزيد من المال من لي، حتى نقطة أكد لي من ذلك بكثير اضطررت إلى التوقف. عند محاولة التجارة دون وسيط حصلت قال قبالة. أنا استثمرت € 2250، - وعندما يطلب الحصول على أموالي مرة أخرى قيل لي هذا كان ممكنا. جاء هناك نقطة كنت مخادعة المكالمات من وسيط وحسابي يجلس الآن الخمول منذ يناير كانون الثاني.


وأود أن 's يوصي هذا الوسيط لاتخاذ بلدي القمامة بها، ناهيك عن التعامل مع أموالي. لقد جعلت هذا الخطأ بالفعل. محاولة التحدث مع خدمة الدردشة الخاصة بهم أمر فظيع. فهي فظية و دفاعية و ضعيفة جدا.


ما عليك فعله، تجنب التحدث إلى مدير الحساب الخاص بك لأنها سوف يمسح حسابك أسرع من يمكنك إعادة ملء ذلك.


هناك وسطاء الخليط الهريس هناك لذلك لا لنفسك صالح وتجنب الكثير من الحزن.


ونحن نعتقد أنها توقفت عن التداول أنا أسقطت قدرا كبيرا من المال معهم والآن أنها لا تجيب على هواتفهم لا رسائل البريد الإلكتروني و 3000 أوسد كان في الائتمان معهم عندما توقفت عن التداول تم وضع في الروبوت لذلك قال إم من قبل إيما هدسون (ليس اسمها الحقيقي) الذي أجاب أخيرا على الهاتف ولكن على الرغم من أنني & # 8217؛ وقال م أنها لا تتداول إيما فقط سعداء جدا أن تأخذ المال من لي جميل غير شخص. كان لديها عدد من الردود على موقع إعادة الخيارات رب وجميع فقدوا قدرا كبيرا من المال لذلك نفترض أنهم السماسرة كلها في الشمس إنفاق المكاسب سيئة حصلت؛ أيضا هل لاحظت أن جميع الردود على أي استفسارات في الفيسبوك أو غيرها من المناطق هناك أبدا اسم بعد الرد من ربوبتيونس.


وعدت زبوكس و إفون 6 ليتم إرسالها لي في تواريخ معينة لكنها لم تصل بعد استثمرت المبالغ للأحداث التداول. أعطاني مدير الحساب جين ألين لي الصفقات للدعوة أو وضع على مختلف الأصول والأوقات مع كميات كبيرة أو صغيرة، عندما انتهت الصفقة كنت قد فقدت الصفقات ويدعون في اليوم التالي الحديث الحلو وقول أننا يمكن أن يعوض عن ذلك على التجارة المقبلة. الآن لقد فقدت كل ما عندي من الأموال المستثمرة في هذا، وقالت انها لم اتصل بي منذ يونيو الماضي عام 2018.


كنت أرغب في جعل $ سريعة كما كنت بدأت وظيفة جديدة & أمب؛ والانتقال إلى مدينة جديدة. كانت غريبة عن كيفية عمل مخطط، لحظة سجلت أنا تلقيت هاتفي 1 مقنع لي لجعل إيداع 250 $. وأوضحت أن هذا هو مدخراتي التي أخذت لي 6 أشهر لتحقيقه. لم أكن أفهم العملية & أمب؛ كيف عملت خيارات رب على الرغم من أنني اعتقدت في وسيط & أمب؛ سوف يتم الاتصال بي وسيط آخر لم أستطع أن أصدق الوسيط التالي يريد المزيد من $ من لي حتى الروبوت & أمب؛ وجود وسيط يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. هذا جديد جدا بالنسبة لي & أمب؛ لم يكن مثل ما كنت تعلم & أمب؛ الحصول على نفسي في التداول أنني لا شيء عن. ثم قررت أن تختار، كل ما أريده هو بلدي 250 $ إيداع لا المكافأة، وليس من السهل محاولة التحقق من التفاصيل الخاصة بك وخصوصا عند الانتقال إلى مدينة أخرى. لتلقي رسالة بريد إلكتروني لإلغاء حسابي أحتاج للوصول إلى الإيداع بالإضافة إلى المكافأة * 20. أنا لا أعتقد أن هذا عادل على أي شخص & أمب؛ أنا لن أنصح هذا العمل إلى أي شخص.


في حالتي أجد فرحان. أنا وضعت أول إيداع قبل حوالي 300 €.


فإنها تهدر في حوالي أسبوع ه أعتقد. من الحصول على مكالمة هاتفية. & # 8220؛ لذلك، هل تحب ما رأيت وأنت على استعداد للاستثمار الخاص بك المقبل & # 8221 ؛؛ رجل جادين فقدت 300؟! هل قال الرجل حقا أنا وود يقول: & # 8221؛ o نعم رجل جميل لا أستطيع الانتظار حتى الوقت يمكن أن يخسر مرة أخرى برعم يتيح جعله ه 500 خام 1000 & # 8243؛ :) :)


لدي العديد من الحسابات مع السماسرة الثنائية برعم لا يزال يسير على حق واحد حتى بعد 3 سنوات ما زلت لم تجد الحق واحد، وكان الخيار إق الأفضل في برعم الماضي منذ المناقشة الثنائية في بلجيكا أن جميع الوسطاء هي احتيال يقول الحكومة ، إق لا تقبل بلجيكا بعد الآن، ثاتس حزينة.


الآن إم محاولة بينومو بها. في البداية اعتقد ان تي برعم جيدة قرأت الكثير من احتيال التنبيه. أي شخص موثوق مع بينومو، لدي شعور جيد معهم، ونأمل أن تستثمر بعض أكثر في المستقبل برعم إم على عقد ومحاولة لمسحها على الشبكة مثل الجميع & # 8230؛


هل يجب أن تثق حكومتي ونعتقد أنه كل عملية احتيال، الكثير من بلجيكا اتبعت رسالة من زعماء اور :) و الكثير يعتقد انها حصلت على إمكانات لخلق هواية كبيرة مع الربح.


لدي المال في حسابي في خيارات رب آخر مرة بدا لي الآن لا أستطيع الحصول على كلمة المرور لن تعمل وأنها لا & # 8217؛ ر الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي كما أريد الحصول على أموالي من الحساب قاموا بتشغيل حسابي على 4 الصفقات 2 فقدت وذهبت إلى $ 5000 ولكن الآخر 2 فاز حتى كنت مرة أخرى مربع الأول ل؛ ​​د لهم عدم استخدام حسابي الآن لا أستطيع الحصول على لمعرفة ما إذا كان أموالي لا يزال هناك.


يمكنني التعاطف تماما مع أي شخص الذي خدع من قبل ثنائي. أنا نفسي كان ضحية خيارات رب فضلا عن شركة خيارات ثنائية أخرى ترادوريكس. عندما بدأت في التحقيق في خسائري بعد أن استطاعت الحصول على أموالي من أي من حساباتي مع هاتين الشركتين، وجدت الكثير من المعلومات التي تشير إلى أنه في حين أن بعض ثنائي هو عملية احتيال، وهناك بعض المشروعة، ينظم ، خيارات آمنة في ثنائي. وقال الناس على المنتديات على الانترنت انهم وجدوا فرص الاستثمار التي ساعدتهم على التغلب على خسائرهم والتعافي من عملية احتيال. ومن الواضح أن هذا هو بالضبط نوع المعلومات التي يريدها يائسة، صدمة تاجر تريد أن ترى. أنا تم إغراء وبدأت تقريبا حساب التداول مع شركة ثنائية أخرى تسمى الخيار 24. كان من المفترض أن يكون واحدا من & # 8220؛ جيد & # 8221؛ منها. على الرغم من أنني خدعت في التفكير أنه سيكون من السهل الحصول على أموالي & # 8211؛ كنت أيضا أكثر حذرا هذه المرة قبل إجراء أي مدفوعات للشركة. فعلت بعض البحوث التي فتحت حقا عيني على عالم ثنائي وأنا أعلم الآن أنه كل عملية احتيال & # 8211؛ حتى ما يسمى بالأسلحة المشروعة. لقد وجدت منظمة قانونية كانت أكثر المعلومات & # 8211؛ انظر مونيبلاور إذا كانت مهتمة. تعلمت أن كل ثنائي هو عملية احتيال. أنا أفهم أن هذا يحدث للناس، ولكنني لا أحصل على كيفية خداع الناس لكثير من المال بعد أن تم حرقها بالفعل. مجرد الابتعاد عن الوعود الاستثمار التي تبدو جيدة ليكون صحيحا!


اريد استرجاع نقودي! أنا قدمت رواسب من 250.00 $ إلى ربوبتيونس ولكن لم تحصل على التداول لأنني بحاجة إلى أن تصل إلى 1000 $ قبل أن أتمكن من بدء التداول. لم إيداع آخر 500.00 $. بعد أن حاولت الحصول على أموالي لا أحد اتصل بي أو أي شيء. وبطبيعة الحال إم غاضبة، النظر إيف تحاول الاتصال u لعنة الزوجين سنوات الآن !!


خيارات رب / لقد تحدثت من حياتي كلها وفورات في وعود عودة جيدة جدا. سألت ما أنا الادخار ل، قلت للرجل دعا آدم أنني بحاجة لشراء عقار ولكن ديدين & # 8217؛ ر لديها ما يكفي لشراء صريح لذلك كنت أفكر في الملكية المشتركة. وشجعني على وضع كل ما كان في حسابهم وأنه يمكن أن تساعدني على جعل ما يكفي لشراء العقارات بشكل صريح.


لم يكن لدي أي خبرة في التداول وأثق هذا الرجل. فعل كل كميات كبيرة كبيرة من التداول وبدأ فقدان الأموال. حصلت قلقا كبيرا من أن صفقاته لم تكتسب، وقال انه فقط يقول لي & # 8216؛ دون & # 8217؛ ر تقلق لديك هيو الربح قادمة & # 8217؛ الآن بعد أن أخذ كل أموالي بدأ يختبئ. آخر عدة مكالمات وجهها إلي كانت من رقم غير معروف. بدأ بعد ذلك يتحدث بشكل متقطع وبدأ يظهر لونه الحقيقي.


كان الرجل يدعى آدم يتعامل معي. يسألونك أشياء عن حياتك وما هي رغباتكم. لدي رغبة رئيسية واحدة هي أن تكون قادرة على شراء ممتلكات مناسبة لاحتياجات أمي، الذي لديه إعاقة وحيث نعيش غير مناسبة تماما وغير آمنة لبلدي أمي. إنه سمين مستأجر. لم يكن لدي ما يكفي لشراء العقار مباشرة ولكن للذهاب للملكية المشتركة. الطريقة شجعني آدم وتحدثني في وضع كل أموالي معهم كما تمكن من الحصول على لي للاقتراض على بطاقة الائتمان الخاصة بي. أنا لم تشارك في التداول من قبل. وأبقى على القول، لماذا شراء على الملكية المشتركة عندما أستطيع مساعدتك لجعل ما يكفي لشراء الممتلكات مباشرة. بدا وكأنه يعرف ما يقوله. وقال انه سوف الهاتف لي ويقول لي لوضع كميات كبيرة على الصفقات. وفاز البعض ولكن معظمهم كانوا يخسرون. عندما بدأت في الحصول على القلق وقال انه ببساطة يقول لي، دون & # 8217؛ ر تقلق سوف تحصل على الربح هق. استمر هذا. كلما حاولت أن نقود المال كان يقول، وترك الأمر للزوجين أكثر من أيام ثم يمكنك النقدية، ولكن بحلول ذلك الوقت لن يكون هناك ما يكفي للنقد. أنا في ديون مع بطاقة الائتمان الخاصة بي أنني ملاذ & # 8217؛ كان قادرا على تسديد بعد. لم تكن في هذه الحالة من قبل في حياتي. اضطررت للتخلي عن العمل لرعاية والدتي. ليس هناك فرصة الآن للحصول على الممتلكات. انهم يسرقون من الناس فونيرابل وجعل ثروتهم. ويمكنهم & # 8217؛ ر الابتعاد معها. كما توقف عن الاتصال بي قبل بضعة أشهر، بعد أن أخذ كل شيء مني. لقد حولت حياتي إلى كابوس. يمكنهم & # 8217؛ ر مجرد المشي بعيدا معها.


أتمنى أنا & # 8217؛ د القيام واجباتي وقراءة هذه الصفحة .. فقدت 250 يورو في اليوم أودعت ربوبتيونس أنها مدمن مخدرات الأسماك جيدة حقيقية .. سرق ودائع بلدي مثل أخذ الحلوى من طفل .. مرح الكريسمس ..


لدي المال في حسابي في خيارات رب آخر مرة بدا لي الآن لا أستطيع الحصول على كلمة المرور لن تعمل وأنها لا & # 8217؛ ر الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي كما أريد الحصول على أموالي من الحساب قاموا بتشغيل حسابي على 4 الصفقات 2 فقدت وذهبت إلى أسفل $ 5000 ولكن الآخر 2 فاز حتى كنت مرة أخرى مربع الأول ل؛ ​​د لهم عدم استخدام حسابي الآن لا أستطيع الحصول على لمعرفة ما إذا كان أموالي لا يزال هناك وطلبت تي يكون ردها ولكنهم لا يجيب بلدي رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


خيارات رب.


الموضوع: رب أوبتيونس.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


خيارات رب.


قريبا ليتم تنظيمها من خلال كندا وأستراليا (غير متأكد من اسم المجلس التنظيمي). انهم يقبلون الولايات المتحدة وسوف بعد التنظيم. أسمع أن لديهم سحب سريع. تريد أن تبقي خيارات الولايات المتحدة مفتوحة، لذلك اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شخص قد سمع منهم أو ترغب في كتابة مراجعة!


أنا لا أشعر بالأمان حتى يومنا هذا أن أعطيت لهم اسمي الكامل، عنوان المنزل، فواتير المياه والكهرباء، مسح إد كلا الجانبين، ورقم الهاتف. لا يمر يوم واحد حيث أنا لا أفكر في ربوبتيونس وتهديداتهم، ويرهب لي.


هذا هو لجلب انتباهكم، أن لدي التجارة مع ربوبتيونس وأنها تفجير حسابي مرات عديدة مع خدمة إشارة كاذبة. First, they will give you some good signals, and later on when you put your trust on them, then they will start to blow out your account with false signal. DO NOT PUT TRUST ON THIS BROKER. They have implement their client signal service to take game in their hand. So they can blow out your account anytime, if you put trust on them. Their brokers are extremly smart and then can change your mind. SO PLEASE STAY AWAY FROM RBOPTIONS. They are not registered broker. I lost 20k because of their false signal. Also, ones I try to withdraw money, but they blow out my account next day with false signal. I am here to warn you all.


I was raise when concern when it comes to accepting the Broker's signals or managed accounts, for that reason exactly. You should never blindly follow your brokers signals. Do you have any screenshots?


ПРОГОН ВАШЕГО РЕСУРСА ХРУМЕРОМ XRumer .


я сделаю вам прогон именно 300 ссылок предоставлю графический отчет и выборку ссылок для проверки ваших заказанных постов это будет.


стоить 3 бакса но в ней будут все подряд сайты доноры по мне лучше заплатить не много по больше но потом смотреть на качество и результат проделанной.


Оставил только трастовые сайты с Тиц от 50 и выше получилось около 20 000 Сделал Прогон в начале Сентября и вот первые результаты.


трастовых баз сайтов для постинга.


для рекламы своего продукта с помощью.


спама или для поднятия тиц.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


RB Options Binary Option Platform Review.


The Canadian broker RB Options has come a long way in its two-plus years on the market. The humble RBoptions which launched in 2018 didn’t make very many waves in the binary options industry, but they have worked hard in order to move up into the big leagues. With one of the best educational centers of any online broker today and a commitment to customer service, RBoptions can now be considered to be one of the top brokers in North America, if not the world.


The RBoptions broker platform runs on the TechFinancials software engine, which requires no downloading and a mobile app is also available. The platform is quite powerful along with being simple to learn and master. But as good as the platform is, what makes RBoptions really shine is its educational center and resources to help traders learn and improve their trading. Analysis methods, webinars, an e-book, more than 50 books, and a free demo account are all provided to RB Options traders. Moreover, traders get access to one-on-one coaching sessions that can take their trading, and profits, to the next level. Live chat and phone support is available 24/7 and is incredibly friendly and helpful.


With around 70 stocks, indices, commodities, and currency pairs found during our RB Options review there are a pretty average amount of underlying assets. However, with the power and flexibility of the TechFinancials platform, these assets can be traded with many types of options. Call/put, one-touch, ladder, pairs, and 60-second options are all offered, along with the ability to sell options early, double up, or roll them over straight from the charts. Payouts are extremely high, with returns topping out at 88% and 10% rebates on losing trades.


Perhaps one of the biggest downsides to RB Options is that many of its wonderful features are only available to a certain number of big-money clients. A minimum deposit of $250 gets you almost nothing except the right to trade, and even the Silver Account, granted with an account balance of $500-$2,5000 gets you limited functionality along with a 25% RB Options bonus. It takes a deposit of more than $10,000 to get the big bonuses and one-to-one training, which is out of reach for most amateur traders.


While it is absolutely true that RB Options treats its traders better than nearly every other binary options broker on the market, it takes some serious cash to be able to get that kind of luxury treatment. But for veteran traders looking to take advantage of a professional service and reap huge profit margins, RB Options is definitely one of the first brokers to look at.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


RB Options – NOT Recommended.


RB Options is a Canadian broker with a history. Somewhere near the beginning of their business, they decided to focus on the Canadian market, and employed a little trick in order to appeal to Canadians. They claimed their head office was on Bay Street in Toronto.


Now, this is no joke, since to be active in Canada means to be regulated by Canadian rules. They raised the hackles of Canadian regulators, and eventually changed their HQ address to the Marshall Islands. There was never a Bay street office apparently, virtual office addresses can be bought over the Internet these days.


We have no particular opinion about how RBOptions does business with its customers, they’re a SpotOption software user, and that’s pretty predictable, but our opinion is that deceiving customers is flat out wrong, and makes us extremely skeptical of their business practices.


For this reason, RB Options is NOT RECOMMENDED at this time. We recommend if you’re looking to trade binary options, you stick to the recommended brokers.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

التجارة منتدى الخيارات الثنائية

خيارات التجارة مع المال اللعب