مرحبا استراتيجية التداول منخفضة


استراتيجيات عالية / خيارات منخفضة.


خيارات عالية / منخفضة هي نوع الخيارات الثنائية التي يمكن أن تولد أعلى نسبة الفوز. لمساعدتك في كسب المال مع خيارات عالية / منخفضة، وهنا هي ثلاثة من أفضل الاستراتيجيات لخيارات عالية / منخفضة يمكنك استخدامها.


استراتيجيات التداول لخيارات عالية / منخفضة.


خيارات عالية / منخفضة تتطلب منك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن. إلى أي مدى السوق سوف ترتفع أو تقع لا يهم. سوف تكسب الخيار الثنائي الخاص بك إذا كان السوق انتقلت من قبل نقطة واحدة فقط في الاتجاه الصحيح.


في ما يلي بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتداول خيارات عالية / منخفضة بنجاح:


تداول الاختراق.


تداول الاختراق هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا مع الخيارات الثنائية. الاختراقات هي الأحداث الهامة التي تحدث كلما اكتمال السوق نمط الرسم البياني، مثل نمط استمرار، نمط انعكاس، أو أي حدث كبير في الاتجاه.


وقد وضع العديد من التجار التقليديين أوامر وقف أو أوامر الحد عند هذه النقاط، والتي تشير جميعها في نفس الاتجاه. عندما يدفع السوق مستوى السعر، فإنه يؤدي هذه الطلبات ويخلق زيادة مفاجئة في العرض أو الطلب (اعتمادا على اتجاه أوامر). هذه الزيادة سوف تخلق حركة قوية تسمى الاختراق.


يمكنك استخدام الاختراق للفوز خيار ثنائي: قبل السوق يصل السوق إلى مستوى السعر الحرج، والاستثمار في خيار عالية / منخفضة في اتجاه الاختراق المتوقع. احتفظ بوقت انتهاء الصلاحية قصير (1 - 2 فترات)، للتأكد من انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك في حين أن الاختراق لا يزال يهيمن على السوق.


مع استراتيجية مثل هذا، يجب أن تكون قادرة على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.


متوسط ​​حركة الانتقال المتحرك.


يمكن للمتداولين الذين يفضلون استخدام المؤشرات الفنية لتوليد إشارات استخدام متوسطات الانتقال المتحرك للاستثمار في خيار مرتفع / منخفض. لهذه الاستراتيجية، ببساطة استخدام اثنين من المتوسطات المتحركة: واحد مع عدد أكبر من الفترات واحد مع عدد أقل من الفترات.


المتوسط ​​المتحرك مع انخفاض عدد الفترات سوف يتبع تحركات السوق بشكل أوثق، في حين أن المتوسط ​​المتحرك مع ارتفاع عدد الفترات سيكون أبطأ للرد. يمكنك استخدام هذه العلاقة البسيطة لصالحك: عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع المتوسط ​​المتحرك البطيء صعودا، يجب أن يتحول السوق صعودا في الآونة الأخيرة. هذه فرصة جيدة للاستثمار في خيار عالي مع فترة انتهاء طويلة (خمس فترات على الأقل، أفضل من أكثر من ثمانية).


عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع عن المتوسط ​​المتحرك البطيء إلى الأسفل، يجب أن يكون السوق قد تراجع إلى أسفل مؤخرا. هذه فرصة جيدة للاستثمار في خيار منخفض مع فترة صلاحية طويلة. تأكد من استخدام فقط المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال في بيئة تتجه، لأنها تفقد القدرة التنبؤية لها خلال فترات من حركة جانبية.


إذا كنت ترغب في القضاء على تحليل الاتجاه البصري تماما من التداول الخاص بك، والتفكير في استخدام ثلاثة المتوسطات المتحركة كروس تقنية. يمكنك دائما استخدام هذه الاستراتيجية، حتى في حركة جانبية.


تداول سوينغ.


في اتجاه، التجار سوينغ في محاولة للاستفادة من كل حركة من الأعلى إلى الأدنى والعكس بالعكس. هذا النوع من النهج التداول مثالية لخيارات عالية / منخفضة. عند التعرف على تأرجح ضعيفة، والاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه المعاكس للتأرجح. استخدم فترة إنتهاء متوسطة إلى طويلة لمدة خمس فترات. يجب أن يكون للحركة ما يكفي من الوقت لتطوير.


لتقييم قوة التأرجح، يمكنك استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، وخطوط الدعم والمقاومة، واتجاهات قنوات التداول.


في حين أن التداول البديل يستغرق بعض الوقت لإتقان، بل هو استراتيجية كبيرة أن يولد العديد من إشارات التداول. لذلك، فهو مثالي لأي تاجر يحاول كسب المال بسرعة: المزيد من الإشارات يعني المزيد من الصفقات، والمزيد من الصفقات يعني ربح أعلى.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


السابق شمعة عالية / منخفضة استراتيجية التداول.


أنا بحاجة إلى مساعدة لبناء استراتيجيتي. لقد استخدمت هذه الفكرة مع التداول اليدوي وانها مربحة. حتى الآن أنا بحاجة إلى أن يكون تلقائيا.


وأود أن أشكر حقا إذا كان أي شخص يمكن رمز معين أدناه الاستراتيجية.


إستراتيجية التداول الأساسية:


مكان انتظار أمر الشراء في 5 نقطة فوق السابق M15 شمعة مغلقة،


# تحقق من قيمة الشمعة السابقة منخفضة.


مكان انتظار أمر بيع في 5 نقطة رفع الصوت عاليا السابق M15 شمعة مغلقة،


# عند انتظار ضرب ثم عكس أمر معلق سيتم إلغاء التلقائي.


# إذا بيع / شراء في انتظار أمر لم تصل إلى الهدف، ثم الانتظار لمدة 15 دقيقة المقبل شمعة وإلغاء السابق شراء وبيع في انتظار النظام.


# الإطار الزمني = M15.


# وقف الخسارة = 3 نقطة (من بيع وشراء السعر)


# ترايلينغ = 1 نقطة.


السابق السابق هو 1.26500.


الانخفاض السابق هو 1.26300.


طلب الشراء سيكون 1.26550 تب 1.26570 سي 1.26520.


سيكون طلب البيع 1.26250 تب 1.26230 سي 1.26280.


أيضا بعض الوسطاء قد لا تدعم ستوبليفلز بالقرب من السعر الحالي. يمكنك التحقق من ذلك باستخدام الدالة: ماركيتينفو (الرمز ()، MODE_STOPLEVEL)؛


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل المفضل هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلى، وهو ما يمثل قاع جديد لمدة 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز بيع طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوميا منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


وتستند استراتيجية التداول الفوركس العالية اليومية اليومية على مفهوم بسيط: إذا كان السعر يكسر أمس & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة، وسوف تستمر على الأرجح في هذا الاتجاه من الاختراق.


هذا هو الاعتقاد المشترك ولكن الحقيقة هي، فإنه يعتمد.


إذا كنت تتداول اختراق شمعة أكبر من العديد من التي جاءت قبل ذلك، قد تكون في الواقع أخذ التجارة ولكن الوقوع في متوسط ​​الاتجاه العائدين من السوق.


هذه هي استراتيجية الاختراق الأساسية وأنا & # 8217؛ رأى بعض الاختلافات من ذلك على مر السنين. كل شيء يتلخص في شيء واحد:


& # 8220؛ كائن في الحركة يميل إلى البقاء في الحركة حتى تصرف من قبل قوة غير متوازنة. & # 8221؛


يمكنك أن تجادل مع القانون الأول للحركة ولكن الجزء الثاني أمر حيوي: قوة غير متوازنة.


إذا كنت تدخل التجارة بعد الزخم الحجم من التحرك في السعر، وقوة غير متوازنة من المشترين أو البائعين (اعتمادا على الموقف) إما أن تأخذ الأرباح أو التجارة مناقضة، وإجبار السوق على العودة.


مع هذا الكشف، هل تعتقد أن هناك ميزة في هذا النوع من التداول؟ يجب عليك إجراء الاختبار الخاص بك ولكن من الممكن أن يكون هناك حافة طفيفة & # 8211؛ بسيط جدا & # 8211؛ فإنه شراء عالية أو بيع منخفضة اعتمادا على مدى تقدم هذا الاتجاه.


تم شرح إستراتيجية اختراق منخفضة منخفضة.


فكيف تتاجرون بهذا؟ حسنا هنا & # 8217؛ s والمدخل الأساسي بسيط جدا:


ما تفعله هو مكان 2 انتظار أوامر وقف (شراء وقف أو بيع وقف) للقبض على أي اتجاه يحدث الاختراق.


أزواج العملات: يفضل أن تخصص.


إطارات الوقت: وأود أن استخدام هذا على أعلى المخططات الإطار الزمني & # 8211؛ أربع ساعات الرسوم البيانية وما فوق. أفضل اليومية.


المؤشرات: لا شيء مطلوب ولكن يمكنك تحميل هذا مؤشر الفوركس المنخفض اليومي اليومي إذا كنت تريد: يوم أمس ارتفاع & أمب؛ V2.0 منخفضة.


المزيد من استراتيجيات التداول اندلاع.


تم توسيع قواعد الاختراق.


عند إغلاق الشمعدان اليومي للأمس، ضع أمرين معلقين على كلا الجانبين على بعد 2 نقطة: موقف بيع واحد في انتظار أمر للقبض على الهبوط لأسفل وشراء وقف وقف انتظارا للقبض على الاختراق صعودا. ضع مسافة وقف الخسارة في منتصف الطريق من تلك الشمعة اليومية المغلقة. تحقيق هدف الربح، ومتوسط ​​آخر 3 أيام، واستخدام ذلك كأهداف الربح. على سبيل المثال، إذا كان يوم 1 مجموعة الشمعة اليومية (عالية-منخفضة) 100 نقطة، وكان اليوم الثاني 150 نقطة واليوم 3 كان 90 نقطة، ثم متوسط ​​هذه الأيام الثلاثة سيكون 113 نقطة. لذلك يجب تعيين 113 نقطة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.


تأكد من أن زوج الفوركس الذي تتداوله هو في الواقع في بيئة تتجه أو يظهر نوعا من التحيز الاتجاه.


الاستفادة من هذه الاستراتيجية اندلاع.


تعيين وننسى نوع من نظام تداول العملات الأجنبية حيث تحتاج فقط للتحقق مرة واحدة في اليوم ونرى كيف تتقدم تجارتك. جيدة للمبتدئين لأنه سهل الاستخدام والفهم. يمنعك من التداول على محمل الجد. لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تأخذ 10 الصفقات في يوم واحد باستخدام إطارات زمنية أصغر، وكنت على الأرجح أن تعاني الكثير من الخسائر مقارنة مع اتخاذ واحد فقط التجارة على أساس الشمعدان اليومي.


لماذا لا يمكنك التجارة بهذه الطريقة.


المسافات وقف الخسارة الكبيرة حتى استخدام التحجيم الموقف لتقليل المخاطر الخاصة بك. جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كالمعتاد لديها قيود وهذا النظام ليست استثناء لذلك نتوقع خسائر التداول لأن السوق في بعض الأحيان سوف تفعيل أمر واحد في انتظار والشيء التالي تعرفه، والثمن هو الذهاب الى الاتجاه المعاكس تتجه لوقف الخسارة الخاصة بك!


كما هو الحال دائما، تأكد من اختبار أي استراتيجية قبل أن تعرض للخطر.


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل المفضل هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلى، وهو ما يمثل قاع جديد لمدة 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز بيع طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

التجارة منتدى الخيارات الثنائية

خيارات التجارة مع المال اللعب