استراتيجيات الخيارات الكمية


استراتيجيات الخيارات الكمية
وقد تم رسم الإغريق لبعض استراتيجيات الخيار المشترك أدناه.
انتشار الثور:
ويمكن تنفيذ الاستراتيجية بأي من الطريقتين التاليتين:
انتشار المكالمة الثورية: شيدت عن طريق شراء خيار الاتصال مع انخفاض سعر ممارسة، وبيع خيار آخر دعوة مع سعر ممارسة أعلى.
انتشار الثور: شيدت من خلال شراء خيار وضع مع انخفاض سعر ممارسة، وبيع خيار آخر وضع مع سعر ممارسة أعلى.
عرض السهم / المؤشر: صعودي بشكل معتدل.
انتشار الدب:
ويمكن تنفيذ الاستراتيجية بأي من الطريقتين التاليتين:
انتشار المكالمة: يتم بناؤه عن طريق بيع خيار الاتصال بسعر منخفض، وشراء خيار اتصال آخر مع سعر ممارسة أعلى.
يتم وضع دب: تم ​​بناؤه من خلال بيع خيار وضع مع انخفاض سعر ممارسة، وشراء خيار آخر وضع مع سعر ممارسة أعلى.
عرض الأسهم / المؤشر: هبوطي إلى حد ما.
ويمكن بناء طريق طويل من خلال شراء مكالمة وخيار وضع على نفس الكامنة مع نفس الضربة والنضج.
عرض الأسهم / مؤشر: غير اتجاهي. قد يكون مناسبا في سوق متقلبة عندما يكون من المتوقع حدوث تغيير كبير في سعر السهم / المؤشر ولكن اتجاه الحركة غير واضح.
ويمكن إنشاء خنق طويل عن طريق شراء خيار الاتصال مع ارتفاع الإضراب وخيار وضع مع انخفاض الإضراب على نفس الكامنة مع نفس النضج.
عرض السهم / المؤشر: على غرار مستوى. غير موجه. قد يكون مناسبا في سوق متقلبة عندما يكون من المتوقع حدوث تغيير كبير في سعر السهم / المؤشر ولكن اتجاه الحركة غير واضح. والاستراتيجية أقل تكلفة من التنفيذ، ولكنها تتطلب حركة أسهم / مؤشر أكبر لتوفير مردود إيجابي.
انتشر الفراشة.
يمكن تنفيذ أي من الطريقتين التاليتين باستخدام خيارات الاتصال أو وضع.
طويلة 1 دعوة في (X - أ) الإضراب.
قصيرة 2 يدعو في X الضربة.
طويلة 1 دعوة في (X + أ) الإضراب.
طويلة 1 وضعت في (X - أ) ضربة.
قصير 2 يضع في ضربة X.
طويلة 1 وضعت في (X + أ) ضربة.
ماركيت / إندكس فيو: عرض محايد ل مارك. في الأساس، وهو ربح محدود، استراتيجية خيارات المخاطر محدودة.
أنا لا أريد أن حل مشاكلك. لدي مشكلتي الخاصة لحلها ".
و[مدش]؛ مجهول الصف الرابع.
"أنا لا أعرف لماذا يجب أن تعلم الجبر، وأنا أبدا من المرجح أن تذهب إلى هناك."
"منذ أن غزا علماء الرياضيات نظرية النسبية، أنا لا أفهم نفسي أي أكثر من ذلك".
"من الأسهل أن نضع الدائرة بدلا من الحصول على عالم رياضيات".
و[مدش]؛ أوغسطس دي مورغان.
"يعتقد مهندس أن معادلاته تقترب من الواقع، فالعالم الفيزيائي يعتقد أن الواقع هو تقريب لمعادلاته، عالم الرياضيات لا يهمه".
"ما الخسارة؟ أنا مجرد قصيرة الربح في الوقت الراهن".

الاستراتيجيات الكمية - هل هي بالنسبة لك؟
وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي إلى أدوات معقدة جدا مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الحديثة، ولكن جذور الاستراتيجيات تعود إلى أكثر من 70 عاما. وعادة ما تدار من قبل فرق ذات مستوى عال من التعليم واستخدام نماذج الملكية لزيادة قدرتها على التغلب على السوق. هناك حتى البرامج الجاهزة التي هي التوصيل والتشغيل لأولئك الذين يسعون البساطة. نماذج كوانت تعمل دائما بشكل جيد عند اختبارها مرة أخرى، ولكن التطبيقات الفعلية ونسبة النجاح قابلة للنقاش. وفي حين يبدو أنها تعمل بشكل جيد في أسواق الثور، عندما ترتفع الأسواق، تتعرض الاستراتيجيات الكمية لنفس المخاطر التي تتعرض لها أي استراتيجية أخرى.
[أصبحت استراتيجيات الاستثمار الكمي شعبية للغاية بين التجار اليوم، لكنها ليست الاستراتيجيات الوحيدة التي يستخدمها التجار لتحقيق الربح باستمرار. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يحدد استراتيجية مؤكدة تتضمن ستة أنواع من الصفقات جنبا إلى جنب مع استراتيجيات لإدارة المخاطر. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق.]
كان أحد الآباء المؤسسين لدراسة نظرية الكمية المطبقة على التمويل روبرت ميرتون. يمكنك أن تتخيل فقط مدى صعوبة وتستغرق وقتا طويلا العملية قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر. كما تطورت نظريات أخرى في التمويل من بعض الدراسات الكمية الأولى، بما في ذلك أساس تنويع المحفظة استنادا إلى نظرية المحفظة الحديثة. أدى استخدام كل من التمويل الكمي وحساب التفاضل والتكامل إلى العديد من الأدوات الشائعة الأخرى بما في ذلك واحدة من الأكثر شهرة، صيغة التسعير خيار بلاك سكولز، مما يساعد ليس فقط المستثمرين على خيارات الأسعار وتطوير الاستراتيجيات، ولكن يساعد على إبقاء الأسواق في الاختيار مع السيولة.
عندما يطبق مباشرة على إدارة المحافظ، فإن الهدف هو مثل أي استراتيجية استثمار أخرى: لإضافة قيمة، ألفا أو عائدات الزائدة. كوانتس، كما يطلق على المطورين، يؤلف نماذج رياضية معقدة للكشف عن الفرص الاستثمارية. هناك العديد من النماذج هناك كوانتس الذين تطويرها، وجميع يدعي أن يكون أفضل. واحدة من النقاط الأكثر مبيعا استراتيجية الاستثمار الكمي هو أن النموذج، وفي نهاية المطاف الكمبيوتر، يجعل قرار الشراء / البيع الفعلي، وليس الإنسان. وهذا يميل إلى إزالة أي استجابة عاطفية قد يواجهها الشخص عند شراء أو بيع الاستثمارات.
وتقبل الاستراتيجيات الكمية الآن في مجتمع الاستثمار وتديرها الصناديق المشتركة وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون. وعادة ما تذهب عن طريق اسم المولدات ألفا، أو جينز ألفا.
تماما مثل في "معالج أوز"، شخص ما وراء الستار يقود العملية. كما هو الحال مع أي نموذج، انها فقط جيدة مثل الإنسان الذي يطور البرنامج. وفي حين أنه لا يوجد شرط محدد بأن تصبح كميا، فإن معظم الشركات التي تدير نماذج كمية تجمع بين مهارات محللي الاستثمار والإحصائيين والمبرمجين الذين يرمزون العملية إلى الحواسيب. نظرا لطبيعة معقدة من النماذج الرياضية والإحصائية، فمن الشائع أن نرى أوراق اعتماد مثل الدراسات العليا والدكتوراه في العلوم المالية والاقتصاد والرياضيات والهندسة.
تاريخيا، عمل هؤلاء أعضاء الفريق في المكاتب الخلفية، ولكن مع ازدياد انتشار النماذج الكمية، انتقل المكتب الخلفي إلى المكتب الأمامي.
فوائد استراتيجيات كوانت.
في حين أن معدل النجاح الكلي هو قابل للنقاش، والسبب في بعض استراتيجيات كمي العمل هو أنها تقوم على الانضباط. إذا كان النموذج على حق، فإن الانضباط يحافظ على استراتيجية العمل مع أجهزة الكمبيوتر البرق السرعة لاستغلال أوجه القصور في الأسواق على أساس البيانات الكمية. ويمكن أن تستند النماذج نفسها إلى عدد قليل من النسب مثل نسبة السعر إلى الربحية والدين إلى حقوق الملكية ونمو الأرباح أو استخدام آلاف المدخلات التي تعمل معا في نفس الوقت.
ويمكن للاستراتيجيات الناجحة أن تلتقط الاتجاهات في مراحلها المبكرة لأن الحواسيب تدير باستمرار سيناريوهات لتحديد أوجه عدم الكفاءة قبل أن يفعل الآخرون. النماذج قادرة على تحليل مجموعة كبيرة جدا من الاستثمارات في وقت واحد، حيث المحلل التقليدي قد ينظر في عدد قليل فقط في وقت واحد. عملية الفرز يمكن أن تقيم الكون حسب مستويات الصف مثل 1-5 أو A-F اعتمادا على النموذج. وهذا يجعل عملية التداول الفعلية واضحة جدا عن طريق الاستثمار في الاستثمارات ذات التصنيف العالي وبيع تلك منخفضة التصنيف.
نماذج كوانت أيضا فتح اختلافات من استراتيجيات مثل طويلة، قصيرة وطويلة / قصيرة. إن الأموال الكمية الناجحة تحرص على مراقبة المخاطر نظرا لطبيعة نماذجها. معظم الاستراتيجيات تبدأ مع الكون أو المعيار واستخدام القطاع والصناعة الأوزان في نماذجها. وهذا يسمح للأموال بالسيطرة على التنويع إلى حد ما دون المساس بالنموذج نفسه. وعادة ما تدير الأموال الكمية على أساس التكلفة الأقل لأنها لا تحتاج إلى عدد كبير من المحللين التقليديين ومديري المحافظ لإدارة هذه التكاليف.
عيوب استراتيجيات كوانت.
وهناك أسباب تجعل الكثير من المستثمرين لا يتقبلون تماما فكرة السماح للصندوق الأسود بإدارة استثماراتهم. لجميع الأموال الكمية الناجحة هناك، تماما كما يبدو أن العديد من غير ناجحة. لسوء الحظ لسمعة كوانتس، عندما تفشل، فإنها تفشل وقتا كبيرا.
كانت إدارة رأس المال على المدى الطويل واحدة من صناديق التحوط الكمي الأكثر شهرة، حيث كان يديرها بعض من القادة الأكاديميين الأكثر احتراما واثنين من الاقتصاديين الحائزين على جائزة نوبل مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون. وخلال التسعينات، حقق فريقهم عائدات أعلى من المتوسط ​​وجذب رؤوس الأموال من جميع أنواع المستثمرين. وكانوا مشهورين ليس فقط استغلال أوجه القصور، ولكن باستخدام سهولة الوصول إلى رأس المال لخلق الرهانات الاستدانة الهائلة على اتجاهات السوق.
وقد أدت الطبيعة المنضبطة لاستراتيجيتها إلى خلق الضعف الذي أدى إلى انهيارها. تم تصفية وإدارة رأس المال طويلة الأجل وحلها في أوائل عام 2000. لم تشمل نماذجها احتمال أن الحكومة الروسية قد تتخلف عن سداد بعض ديونها الخاصة. هذا الحدث واحد أثار الأحداث وسلسلة من ردود الفعل التي تضخمت من قبل الرافعة المالية خلق الفوضى. وكان لسم متورطا بشكل كبير مع عمليات الاستثمار الأخرى التي أثرت انهيارها في الأسواق العالمية، مما أثار أحداث مثيرة. على المدى الطويل، تدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي في مساعدة، وغيرها من البنوك وصناديق الاستثمار بدعم لتسم لمنع أي مزيد من الضرر. هذا هو أحد الأسباب التي يمكن أن تفشل الأموال الكمية، لأنها تستند إلى الأحداث التاريخية التي قد لا تشمل الأحداث في المستقبل.
في حين أن فريق كمي قوي سوف يضيف باستمرار جوانب جديدة للنماذج للتنبؤ الأحداث في المستقبل، فإنه من المستحيل التنبؤ بالمستقبل في كل مرة. ويمكن أيضا أن تصبح الأموال الكبرية طغت عندما يواجه الاقتصاد والأسواق تقلبات أكبر من المتوسط. إشارات الشراء والبيع يمكن أن تأتي بسرعة بحيث ارتفاع معدل دوران يمكن أن تخلق عمولات عالية والأحداث الخاضعة للضريبة. ويمكن أن تشكل الأموال الكمية أيضا خطرا عندما يتم تسويقها كدليل على إثباتها أو تستند إلى استراتيجيات قصيرة. إن التنبؤ بالهبوط، باستخدام المشتقات والجمع بين الرافعة المالية يمكن أن يكون خطرا. يمكن أن يؤدي بدوره الخاطئ إلى حدوث انفجارات، والتي غالبا ما تجعل الأخبار.
وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي من الصناديق السوداء للمكاتب الخلفية لتعميم أدوات الاستثمار. وهي مصممة للاستفادة من أفضل العقول في الأعمال التجارية وأسرع أجهزة الكمبيوتر على حد سواء استغلال أوجه القصور واستخدام النفوذ لجعل الرهانات السوق. ويمكن أن تكون ناجحة جدا إذا كانت النماذج قد شملت جميع المدخلات الصحيحة وهي ذكيا بما فيه الكفاية للتنبؤ أحداث السوق غير طبيعية. على الجانب الآخر، في حين يتم إعادة اختبار الأموال الكمي بدقة حتى يعملون، ضعفهم هو أنها تعتمد على البيانات التاريخية لنجاحها. في حين أن الاستثمار على غرار الكميات لها مكانها في السوق، فمن المهم أن تكون على بينة من أوجه القصور والمخاطر. ولكي تكون متسقة مع استراتيجيات التنويع، من الجيد التعامل مع الاستراتيجيات الكمية كأسلوب استثمار ودمجها مع الاستراتيجيات التقليدية لتحقيق التنويع السليم.

مقاربة لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الأول.
وفي الآونة الأخيرة، أجرى كواندل مقابلات مع مدير محفظة كمي كبير في صندوق تحوط كبير. تحدثنا عن كيف أنها تبني استراتيجيات التداول & # 8211؛ كيف تنتقل من التمثيل المجرد للسوق إلى شيء ملموس مع قوى تنبؤية حقيقية.
هل يمكن أن تخبرنا كيف يمكنك تصميم استراتيجيات تجارية جديدة؟
كل ذلك يبدأ بفرضية. أظن أنه يجب أن تكون هناك علاقة بين صكين، أو ربما يكون هناك أداة جديدة في السوق تكتسب شعبية، أو ربما يكون هناك عامل اقتصادي كلي غير عادي اكتشفته يدفع سلوكيات التسعير الجزئي. لذلك أكتب معادلة - نموذج، إذا أردت - التي تهدف إلى التقاط هذه العلاقة. وعادة ما يكون نوعا من معادلة العملية التي تبين كيف تتطور المتغيرات مع مرور الوقت، مع عشوائي (ستوكاستيك) مكون.
الخطوة التالية هي إيجاد حل مغلق لهذا النموذج. في بعض الأحيان هذا أمر سهل. وأحيانا هذا يأخذ أيام وأسابيع من الجبر. في بعض الأحيان لا يوجد حل شكل مغلق ولدي لتسوية لتقريب. أجد أدوات التلاعب الرمزية ماثيماتيكا مفيدة جدا في هذه المرحلة من العملية.
حسنا، حتى الآن لدي نموذج للسوق. أنا بحاجة إلى اختبار إذا كان واقعيا. في هذه المرحلة، وعادة ما أنتقل إلى ماتلاب. أفترض بعض القيم المعقولة لمختلف المعلمات، وتشغيل بعض المحاكاة. هل تبدو النواتج المحاكاة معقولة؟ هل تعكس، على الأقل من الناحية المفاهيمية، الديناميات الفعلية للسوق؟
على افتراض أن هذا النموذج يمر هذا الاختيار التعقل، وحان الوقت للانتقال أبعد من السماء الزرقاء الاستكشاف أو التفكير وإلى البحث الرسمي.
ماذا تعني "البحث الرسمي"؟ ولماذا هو ضروري؟
يعني الانتقال من التمثيل المجرد، منمق للسوق، إلى شيء ملموس ولا لبس فيه، مع قوى تنبؤية حقيقية.
من الصعب بناء نماذج تنبؤية حقيقية. ولكن من السهل جدا أن تخدع نفسك في التفكير كنت قد بنيت نموذج تنبئي، عندما في الواقع كنت قد مجرد الإفراط في تركيبها، أو استخدامها في اختبار عينة، أو فرض المعرفة الخارجية في القواعد الخاصة بك، أو ما كنت. معظم "النظم" تنهار في العالم الحقيقي لهذا السبب الدقيق.
أنا لا أريد أن يحدث لنموذجي. سوف أخاطر المال الحقيقي على ذلك. حتى على مر السنين لقد بنيت وصقل نهج بطيء وثابت ومنهجي أن يقلل من خطر خداع نفسي. هذا ما أسميه "البحث الرسمي".
ما هي الخطوات التي يمكنك تضمينها في عملية البحث الرسمية؟
في وقت مبكر، أكبر مخاوفي هو تلوث البيانات. التاريخ هو مورد محدود؛ مرة واحدة كنت قد نفد من البيانات التاريخية لاختبار ضد، لا يمكنك إنشاء أي أكثر من ذلك. أنا بجنون العظمة حول عدم استنفاد امدادات بلدي من البيانات غير الملوثة خارج العينة.
لذلك أبدأ بتقسيم البيانات التاريخية إلى قطع غير متداخلة. ثم عشوائيا بحيث حتى أنا لا أعرف أي قطعة هو الذي. (هذا الحراس ضد التحيزات اللاوعي: على سبيل المثال، كونه نفوذ المخاطرة عندما أعرف مجموعة بيانات الاختبار هو 2008، أو يجري البحث عن المخاطر في عام 2009).
أنا تعيين قطعة واحدة كما بلدي مجموعة المعايرة. وعادة ما تستخدم بيثون للمعايرة: يمكنني استخدام المكتبات الأمثل المدمج في وكتبت بعض من بلدي. في هذا المثال بالذات، تكون معلماتي مقيدة ومترابطة. لذلك يمكنني استخدام عملية التحسين 2-خطوة تسمى خوارزمية إم. يمكن أن تكون حساسات الأمثل للظروف الأولية، لذلك يمكنني استخدام مونت كارلو لاختيار عدد من نقاط البداية في الفضاء الحل. كل هذا من السهل جدا القيام به في بايثون.
وينبغي أن تكون نتيجة هذه المعايرة مجموعة من "معلمات النموذج" - القيم العددية - التي يمكن دمجها مع رصدات السوق الفعلية للتنبؤ بأسعار السوق الأخرى.
مرة واحدة لقد معايرة النموذج، وأنا اختباره للخروج من العينة. هل التنبؤات مستقرة والبقايا يعني عائد؟ إن لم يكن، لا يعمل النموذج؛ بهذه البساطة. أحاول مختلف "الحيل" لكسر النموذج. على سبيل المثال، أنا معايرة على البيانات الشهرية ولكن اختبار على البيانات اليومية. أو أنا اختبار المعلمات الأمريكية على بيانات السوق الكندي. إذا كان النموذج يعكس حقا الواقع الاقتصادي الكامن، فإنه ينبغي أن يكون قويا إلى حد ما لهذه الأنواع من الهجمات. (الاقتصاد لا يتغير عند عبور الحدود).
لذلك، يمكنك فصل بدقة في-- عينة وخارج-- من-- عينة؛ كنت أعمى نفسك لنطاقات التاريخ. يمكنك استخدام مونت كارلو لتجنب التحيز نقطة البداية. ومحاولة مختلف الحيل متانة. ماذا تفعل أيضا للتأكد من أنك لا تخدع نفسك؟
أنا أضع قسطا كبيرا جدا على بارسيموني. إذا كان نموذجي يتطلب الكثير من المعلمات أو لديها درجات كثيرة جدا من الحرية، انها مجرد منحنى المناسب. وليس نموذجا على الإطلاق. لذلك أنا باستمرار في محاولة لإزالة العوامل. إذا كان النموذج يحتفظ بالعمل (ويبقى "غنيا") مع عوامل متعددة إزالتها، ثم انها على الارجح جيدة.
والدليل الثاني على المتانة هو إذا كان النموذج يعمل بشكل جيد بغض النظر عن استراتيجية التداول التي بناء على أعلى من ذلك. إذا كان يمكنك فقط كسب المال باستخدام قاعدة تدريجية غير الخطية مع جميع أنواع حافة الظروف، ثم يشير إلى عدم وجود متانة.
وأخيرا، ليس هناك بديل عن البيانات. أفكر في كل مجموعة بيانات خارجة عن العينة يمكنني اختبار النموذج بشكل معقول على: بلدان مختلفة، أدوات مختلفة، أطر زمنية مختلفة، ترددات تاريخية مختلفة. يجب أن يعمل النموذج على كل منهم؛ وإلا لديك التحيز اختيار في النتائج.
هذا يبدو شاملا. ماذا حدث بعد ذلك؟
المسلحة مع نموذج معايرة، فإن الخطوة التالية هي بناء محاكاة بل. قد لا تكون المخلفات المعاد تحويلها كافية إذا كانت فرصة الفرصة صغيرة جدا لتعويض طلب العطاء، أو إذا كانت الضربات العرضية تقتل كل أرباحي. لذلك أنا بحاجة إلى اختبار استراتيجية التداول الفعلية باستخدام نموذج بلدي. هنا هو المكان الذي يجب أن يمارس فيه أقصى قدر من العناية: إنه من السهل جدا منحنى تناسب بإضافة متغيرات حرة جديدة، أو تحيز النتائج مع المعرفة اللاوعي، أو ترغب بعيدا القيم المتطرفة. البساطة، الفصل الصارم بين العينات، والأمانة الفكرية هي مهمة هنا.
يمكنني استخدام إكسيل للاختبار الخلفي. هذا خيار متعمد: إكسيل ليست قوية مثل بيثون، وهذا يعني أن هناك حد أعلى على مدى تعقيد يمكنني جعل قواعد التداول بلدي. وهذا أمر جيد: فالاستراتيجية التي تتطلب التعقيد لتكون مربحة ربما ليست استراتيجية جيدة في المقام الأول.
كما يتيح لي إكسيل رؤية افتراضاتي صريحة؛ فإنه من السهل أن تفقد المسار من هذه الأشياء عندما كنت تعمل في التعليمات البرمجية. انها تسمح لي لتصور إحصاءات الأداء (المخاطر والعودة، السحب، وكفاءة رأس المال، نسبة شارب وهلم جرا) بسرعة وبشكل واضح. حتى لو كان نموذجي "يعمل"، ليس هناك ما يضمن أن استراتيجية التداول التي بنيت حول نموذج ستكون قابلة للحياة اقتصاديا، لذلك هذه الإحصاءات مهمة.
وهناك عدد قليل جدا من نماذج التداول تجعلها تتجاوز جميع الخطوات المذكورة أعلاه: صياغة السماء الزرقاء وفحوصات التعقل؛ المعايرة التاريخية وأداء خارج العينة؛ استراتيجية التداول العودة اختبار والربحية. ولكن بالنسبة للقلة التي تفعل ذلك، حان الوقت الآن للانتقال إلى الإنتاج. هذه هي لعبة الكرة مختلفة تماما.
يمكنك قراءة الجزء الثاني من المقابلة هنا. في ذلك، ونحن نناقش كيف الإنتاج هو جديد لعبة الكرة الجديدة، وحيث للحصول على أفكار لاستراتيجيات جديدة. كما نرد على أسئلة القارئ في الجزء الثالث من المقابلة.
أي أسئلة لدينا الكمية؟ تعليقات؟ تركها أدناه وأنها سوف تستجيب لك. نحن نحب أن نسمع عن العملية الخاصة بك لبناء استراتيجيات التداول.
ترك الرد إلغاء الرد.
[& # 8230؛] نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الأول نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الثاني نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الثالث [& # 8230؛]
[& # 8230؛] نهج كوانت & # 8217؛ s لاستراتيجيات تجارة البناء: الجزء الأول [كواندل] [& # 8230؛]
[& # 8230؛] جزء من مقابلة مع مدير محفظة كمي كبير في صندوق تحوط كبير. في الجزء الأول، ناقشت المرحلة النظرية لوضع استراتيجية التداول الكمي. في ثاني [& # 8230؛]
[& # 8230؛] Статья с аггрегатора كواندل ريسورس هاب. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] نهج كوانت لاستراتيجيات تجارة البناء: الجزء الأول [كواندل] في الآونة الأخيرة، أجرى كواندل مقابلة مع مدير محفظة كمي كبير في صندوق تحوط كبير. تحدثنا عن كيف أنها تبني استراتيجيات التداول كيف تتحول من التمثيل المجرد للسوق إلى شيء ملموس مع قوى تنبؤية حقيقية. هل يمكن أن تخبرنا كيف يمكنك تصميم استراتيجيات تجارية جديدة؟ كل ذلك يبدأ بفرضية. أظن أنه يجب أن يكون [& # 8230؛]
[& # 8230؛] 1. نهج كوانت لبناء استراتيجيات التداول: الجزء الأول [& # 8230؛]
لقد وجدت المقابلة مفيدة جدا. ومع ذلك، لاحظ أن كنت قد استخدمت بالفعل ماتلاب، بيثون وإكسل (ويفترض أن تستخدم C # / C ++ / جافا) للإنتاج. إيسن & # 8217؛ ر هذه العملية من التحول بين 4 لغات مرهقة؟ وعلاوة على ذلك، ما هو في ماتلاب التي لا يمكنك القيام به في بايثون أو العكس بالعكس؟ أيضا، فيما يتعلق إكسيل، لا تجد أنه على الرغم من التصور هو مفيد، فإنه يحمل الكثير من المخاطر التشغيلية (الصيغ لا يتم سحبها بشكل صحيح، ورقة لا يتم تحديثها بشكل صحيح وما إلى ذلك)؟ أحب أن أسمع عن هذه.
وGT. أليس هذه العملية من التحول بين 4 لغات مرهقة؟
انها ليست مرهقة. أنا عادة ما تجد أن الجزء الأكثر مملة هو التأكد من تدفق البيانات باستمرار وسلاسة بين تطبيقات أو لغات مختلفة. ترجمة الجملة سهلة. ترجمة البيانات، وليس ذلك بكثير.
وGT. ما هو في ماتلاب التي لا يمكنك القيام به في بيثون أو العكس بالعكس؟
في هذه الأيام، أنت على حق، ليس هناك الكثير الذي لا يمكنك القيام به في بايثون. وبالفعل أجد نفسي باستخدام بيثون أكثر فأكثر. لكن هذا لم يكن هو الحال دائما؛ فإن العدد الكبير من المكتبات المالية ذات المصدر المفتوح في بيثون ظاهرة حديثة نسبيا.
وGT. فيما يتعلق ب إكسيل، لا تجد أنه على الرغم من أن التصور مفيد، فإنه يحمل الكثير من المخاطر التشغيلية (الصيغ لا يتم سحبها بشكل صحيح، ورقة لم يتم تحديثها بشكل صحيح الخ)؟
انا موافق تماما. إكسل هو في العديد من الطرق: من السهل أن تجعل الأخطاء التشغيلية، فإنه من المستحيل للتدقيق؛ انها ليست بيرفورمانت جدا. فإنه يعلق في الأوقات الأكثر غير مريح. لذلك عليك أن تكون حذرا جدا في كيفية وأين تستخدم إكسيل. ومع ذلك، أجد أن الفوائد تفوق التكاليف العديدة.
لقد وجدت المقابلة مفيدة. ومع ذلك أرى أن كنت قد استخدمت بالفعل ماتلاب، بايثون والتفوق (وسيكون من المحتمل استخدام C ++ / C # / جافا / الثعبان للإنتاج). هل هذه العملية ليست مرهقة؟ وعلاوة على ذلك ما هو في ماتلاب التي لا يمكنك القيام به في بايثون أو العكس بالعكس؟ وأنت لا تجد إكسيل إلى حد ما من المخاطر التشغيلية (كنت عموما سحب وإسقاط الصيغ التي قد تعرض أخطاء يدوية، والاعتماد على ورقة منعش بشكل صحيح وما إلى ذلك)؟
[& # 8230؛] نهج واحد كوانت's لبناء استراتيجيات التداول (كواندل) [& # 8230؛]
نهج معقول جدا. أنا خصوصا مثل أهمية وضعت على حفظ البيانات أوس الخاص بك المقدسة. الجانب الوحيد الذي لدي أي كيبلز هو إزالة العوامل لاختبار الاستقرار. ولعله مجرد تنسيق المقابلة يجعل الأمور أقل وضوحا. ولكنني بناء نماذج بطريقة من أسفل إلى أعلى وليس من أعلى إلى أسفل. عامل جديد إما يضيف معلومات أو أنه لا & # 8217؛ ر. إذا كان النموذج الخاص بي عاملين أعلى إيك من نموذج عامل ثلاثة ثم العامل الثالث هو زائدة ولا ينبغي أن تضاف في المقام الأول. ثم بحذف تعريف يؤدي عامل من نموذج محدد جيدا دائما إلى أداء التنبؤ المتدهورة.
اعتذاري، لفم، لم يكن واضحا بما فيه الكفاية. (انظر أيضا ردي على ديفيد، متابعة الموضوع).
أنا لا & # 8217؛ ر إزالة العوامل في بلدي مرحلة الاختبار. أحاول إزالتها في مرحلة المواصفات الخاصة بي. إذا كانت درجة جديدة من الحرية أرين & # 8217؛ إضافة السلطة التفسيرية، وأنا تفريغ لهم. ولكن بعد أن انتقلت إلى اختبارات الاختبار والمتانة، فإنه من المنطقي إزالة العوامل. (في الواقع أنا لا أعرف حتى ما يعنيه & # 8212؛ إنه ليس مثل يمكنك & # 8220؛ تجاهل & # 8221؛ كابا أو أيا كان).
حفظ بيانات أوس ساكروسانكت & # 8212؛ تماما معك على ذلك. إذا كان هناك شيء واحد وأتمنى لو كان يمكن أن تدق في الناس & # 8217؛ ق رؤساء، انها & # 8217؛ s أهمية هذه الخطوة.
أفعل النمذجة الكمية وتحليل للعيش. لقد جعلت بعض النماذج المثيرة للاهتمام في R حتى الآن. والمشكلة هي أنني لست جيدة في بيثون ولا ساعات لوضعها في التعلم انها & # 8211؛ لتكون قادرة على القيام المهام كومفورتابلي. هل هناك طريقة للتعاون مع شخص لديه الخبرة والمعرفة لإجراء الاختبار مرة أخرى، واختبار بل، وما إلى ذلك.
بالطبع يمكنني رسم تقديرات نموذجية ضد الأسعار التاريخية & # 8211؛ ومع ذلك، وهذا ليس كافيا تماما. ومن الضروري محاكاة الطريقة التي كان يمكن أن يؤديها النموذج إذا كان يتداول فعليا.
هل حاولت استخدام كوانتوبيان للاختبار الخلفي؟ إيد (بيئة المطور المتكاملة) يجعل من السهل جدا، على الرغم من أنها لا تتطلب المعرفة بايثون.
لقد بنيت أيضا بيئة الاختبار الخلفي في روبي (لغة البرمجة مماثلة لبيثون).
على أي حال، يسعدني مساعدتك في ترجمة نموذجك إلى شيء برنامجي.
هذا هو بالمعلومات للمقابلة كما كوانت. هل يمكن أن تعطي المزيد من التفاصيل حول استخدام مونت كارلو في المعلمات & # 8217؛ التهيئة؟ مرة أخرى شكرا.
أنا & # 8217؛ م فوجئت قليلا من هذه المادة. لماذا جعل قبالة ضرب مؤشر ستوكاستيك النموذج الذي تنفق & # 8216؛ أسابيع & # 8217؛ حل مع الجبر بمساعدة الكمبيوتر ولكن بعد ذلك تجاهل معظم المعلمات؟ كيف يمكن للمنتج النهائي أن يكون مختلفا عن الأشياء الأخرى.
أنت تسيء فهم لي & # 8212؛ اعتذاري لعدم الوضوح!
أحاول تجاهل المعلمات مباشرة في البداية، عندما أنا & # 8217؛ م تحديد نموذج بلدي. أنا & # 8217؛ رأى المتسوقين مع نماذج مع 20 المعلمات على المدى الطويل و 12 درجة اليومية من الحرية. بالنسبة لي، تلك النماذج، t & # 8217؛ أنها عالمية المفصلي: أنها يمكن أن تناسب أي شيء. أنا & # 8217؛ د أبدا خطر المال على أي شيء معقد.
لذا أحاول أن أكون شائعا قدر الإمكان عند إنشاء نموذجي.
مرة واحدة أنا & # 8217؛ حددت نموذجا أعتقد أنه معقول اقتصاديا وسليمة لوجستيا، فقط ثم أحاول الشيكات بلدي المتانة. وفي هذه المرحلة أنا لا & # 8217؛ ر تجاهل المعلمات. ولكن أنا لا تولي اهتماما للحساسيات. إذا كانت ربحيتي حساسة بشكل لا يصدق لمعلمة معينة واحدة تصل إلى قيمة محددة واحدة، وتنهار في اضطرابات طفيفة، فأنا أشك في أن نموذجي فقط & # 8220؛ محظوظ & # 8221؛، ليس ذكيا. ولكنني أتفق معك أن إزالة المعلمات تماما في هذه المرحلة سيكون سخيفا.
أنا أعجب، ما رأيك فيما يتعلق بإدارة الأموال القاعدة مثل الرهان الأمثل الحجم؟
هذا هو مقابلة كبيرة وأنا أقدر أن أخذت من الوقت لتقديم نظرة ثاقبة تصميم الاستراتيجية الخاصة بك. وقد يستغرق ذلك وقتا طويلا، ولكن سيكون من الممكن تقديم مثال فعلي باستخدام نظام حقيقي (بغض النظر عما إذا كان النظام مربحا أم لا). من الناحية النظرية أفهم ما تقوله ولكن سيكون من المفيد وضع أمثلة فعلية على الخطوات. مرة اخرى، شكرا على وقتك.
وأود أن أطرح سؤالا أساسيا. أنا بدأت في مجال التحليل الكمي ثي. ومع ذلك، يبدو أنك من ذوي الخبرة جدا، وفي هذا المجال لفترة طويلة. أود أن أسأل ما إذا كانت الاستراتيجيات الكمية أو التقنية تعطيك متسقة & # 8216؛ مريحة & # 8217؛ عائدات. هل تعتمد على نظام واحد أو تبقي على تغييره بشكل تعسفي وما إذا كنت تستخدم أي تحليل أساسي أيضا للمساعدة في التحليل الفني.
عليك أن تبقي تتطور مع الأسواق. لا يعمل نظام أو استراتيجية واحدة إلى الأبد.
أريد أن أسأل ما هي الشيكات والإجراءات الإضافية التي يتم استخدامها عند اتخاذ نموذج مباشر، وخاصة كيفية مراقبتك وإدارته بشكل مستمر النموذج الذي يعيش مرة واحدة؟ هل قمت بإعداد قواعد مراقبة محددة مسبقا أو القواطع التي تأخذ النموذج من العمل تلقائيا؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك بناء هذه، ما هي أنواع التدابير التي تستخدمها فيها؟ أيضا كيف يمكنك تحديد والتعامل مع فترات الأداء الضعيف معقول؟ هذا الأداء الضعيف يمكن أن يجعل من شك واحدة نماذج وجعله يبدو كما لو أن نموذج توقف عن العمل عندما يتبين أن لا يكون الحال.
I & # 8217؛ m نوع من الطراز القديم & # 8212؛ أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد قاطع الدائرة حقا العمل. أو لتكون أكثر دقة، والمحافظ مع القواطع البرامجية أداء أقل من المحافظ دون، على المدى الطويل. المنطق هو أن القواطع الدائرة توقف لكم من الصفقات الجيدة بطريقة خسارة في كثير من الأحيان، بحيث تلك الخسائر تفوق مناسبات نادرة عندما تبقي لكم من ورطة كبيرة.
ملاحظة: أنا & # 8217؛ م يتحدث عن المحافظ أرب الكلاسيكية كوانت هنا؛ وليس التنفيذ الإلكتروني أو هفت. في الحالات الأخيرة يمكنني أن أرى تماما لماذا كنت تريد عدة فشيلافيس وقاطع الدائرة. تلك الكتب يمكن أن تحصل بعيدا عنك سريع حقا. ولكن هذا ليس مجال خبرتي.
داخل منطقتي، لاحظت بعض الأنماط في النماذج التي تكسر. بالنسبة للمبتدئين، نادرا ما تهب على الفور. بدلا من ذلك، إما أن تختفي الفرصة فقط (محجوبة بعيدا عن النسخ) أو ينتشر ببطء وبشكل غير محسوس الانجرافات أبعد من ذلك وبعيدا عن القيمة العادلة وأبدا يعود (تغيير النظام).
على العكس من ذلك، إذا تباعدت التجارة ثم تسارع التباعد، أن رائحة لي أكثر بكثير من الاستسلام. وفي تلك الحالات أريد أن أبقي على موقفي وأضيف إذا استطعت.
لذا فإن الاستنتاج المتناقض هو أن النموذج الأسرع يفقد المال، والأرجح أنه لا يزال صالحا.
حظا سعيدا برمجة قواطع الدوائر متماسكة للتعامل مع هذا المنطق!
هذا هو في الواقع صورة مصغرة للمشكلة الأكبر. وهناك حالة حيث قاطع الدائرة سوف تساعد حقا، سيكون بالتأكيد تقريبا واحدة ضارة بما فيه الكفاية لتجنب معظم محاولات أولية للتعريف. انها المجهول غير معروف أن تحصل، في كل مرة.
ملاحظة هامة: أبلغت أعلاه من قبل بلدي موقف وتفضيل المخاطر. أنا كبار بما فيه الكفاية وناجحة بما فيه الكفاية أن تعظيم محفظة هو حافز بلدي المركزي. إذا كنت أصغر سنا، فإن الحفاظ على وظيفتي (البقاء في اللعبة) سيكون حافزتي المركزية. وفي هذه الحالة، تساعد قواطع الدوائر الكهربائية على تجنب عمليات السحب الكارثية والخسارة في الوظائف، في حين أن الخسائر الضائعة لا تظهر على أي تقرير بل.
وGT. كيف يمكنك تحديد ومعالجة فترات الأداء الضعيف المعقول؟
هذا هو السؤال مائة مليون دولار! أتمنى لو كان لدي جواب نهائي لا لبس فيه لإعطائك & # 8212؛ فإنه سيساعدني أيضا 🙂
شكرا على ملاحظاتك. وأتخذ بعض الراحة الصغيرة من حقيقة أن كوانتس المهنية أيضا تتصارع مع هذا النوع من الأسئلة.
سؤال آخر إذا كنت قد & # 8212؛ I & # 8217؛ غوي مع أفكار (ولكن لم يختبر حقا / محاكاة / تنفيذها) أكثر & # 8220؛ التدريجي & # 8221؛ نوع الإدارة / الرصد، على سبيل المثال. حيث يمكنك التحكم في مبلغ رأس المال الملتزم بنموذج معين (أو سلة من النماذج) وقم بتخفيض ذلك تدريجيا أو تدريجيا مع مرور الوقت، اعتمادا على أداء النموذج التجميعي.
والفكرة الأساسية هي أن عملية الإدارة سيكون لها رأي طويل الأجل بما فيه الكفاية لعدم اتخاذ النموذج & # 8220؛ من & # 8221؛ من األسواق للتخفيضات المعقولة / المتوقعة) بسبب النظر إلى عينة كبيرة من األداء بما فيه الكفاية (مع التأكد من أن النموذج يتوقف في النهاية عن المتاجرة إذا كانت العائدات تذهب ثابتة أو سلبية لحجم عينة تمثيلي.
وبطبيعة الحال فإن هذه الفكرة لن تكون ضمانة ضد الخسائر على هذا النحو، ولكن الأمل هو أنه قد يكون كافيا على الأقل لمنع نمط لسم من تفجير.
(لإضافة: أعتقد أنه يبدو لي أن واحدة من الأخطاء مع تفجير لسم كان على افتراض نماذجها سوف تعمل دائما، وبالتالي لم يكن لديهم خطة، لا مستوى الرصد، لا شيء لنقول لهم & # 8220؛ النظام خارج المعروفة / المعلمات المتوقعة، على نطاق واسع للحفاظ على رأس المال & # 8221 ؛. وأنا & # 8217؛ d ترغب في تعلم وتجنب هذا النوع من الخطأ، إذا كان كل شيء ممكن & # 8230؛)
لقد ذكرت & # 8220؛ تغيير النظام & # 8221 ؛. إذا كيف تقرر أن تجارتك خسرت بما فيه الكفاية لكي تفكر في أن نموذجك لم يعد يعمل؟ أعتقد & # 8220؛ نشر # 3: الرصد و مينتنيس & # 8221؛ سيكون لطيفا 😀 شكرا لتقاسم!
كل الأشياء المعقولة جدا. لقد وجدت هذا التعليق مثيرة للاهتمام:
& # 8221؛ على سبيل المثال، أنا معايرة على البيانات الشهرية ولكن اختبار على البيانات اليومية. & # 8221؛
أعتقد أنه يعتمد على ما تقصده & # 8216؛ معايرة & # 8217؛ ولكن هذا ضربني كما غير عادية قليلا.
اسمحوا & # 8217؛ s جعلها بسيطة ونفترض أنني & # 8217؛ م في محاولة لالتقاط (بطيئة) الاتجاهات باستخدام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك. أنا ألعب حولها مع البيانات الشهرية حتى أحصل على شيء أعتقد الأعمال. للانتقال إلى البيانات اليومية I * يجب * لمضاعفة بعض المعلمات من قبل.
20 (مثل أطوال المتوسط ​​المتحرك) لأن هناك حوالي 20 يوم عمل في الشهر التقويمي، والآخر من قبل.
سرت (20) [مختلف المعلمات التحجيم مملة جدا لمناقشة هنا]. ولكن النموذج يجب أن يتصرف بنفس الطريقة. على سبيل المثال، يجب ألا تزيد قيمة التداول عند الانتقال إلى اليوم.
من ناحية أخرى إذا حافظت على المعلمات نفسها ثم بدلا من التقاط ويقول اتجاه 6 أشهر I & # 8217؛ م التقاط اتجاه 6 يوم عمل. ولكن بقعة الحلوة للاتجاه في أعقاب معظم الأصول تميل إلى أن تكون أبطأ قليلا من ذلك حتى أنه من غير المرجح أن تبدو جيدة. أيضا دوران بلدي سيكون أعلى بكثير، ولكن بعد ذلك أنت & # 8217؛ د نتوقع ذلك. لطريقة أخرى أنا & # 8217؛ م غير متأكد من جميع جوانب سلوك السوق هي & # 8216؛ كسورية & # 8217؛ بحيث يمكنني فقط تطبيق بالضبط نفس النموذج إلى جداول زمنية مختلفة.
مرحبا روب. الملصق الأصلي هنا. شكرا لك على التعليق الأكثر إدراكا!
هل الأسواق كسورية؟ سؤال كبير واحد لقد قضيت العديد من الأمسيات النقاش حول سكوتش.
شخصيا أعتقد أنهم ليسوا، لأن بعض الأحداث الخارجية تعمل كدالة إجبار: مكالمات الهامش اليومي من التبادلات، شهري إم تي إم للصناديق التحوط، والبيانات المالية الفصلية للبنوك المتداولة بشكل عام. هذه الأحداث تسبب * شيء * أن يحدث (لا ننسى ما) في تلك الترددات. لذلك لا يتم إنشاء جميع جداول الوقت على قدم المساواة، ومجرد تسريع / تباطؤ على مدار الساعة هو * لا * نهج "محايد".
لذلك أنا في الواقع حذرا جدا حول * الذي * استراتيجيات كنت تفعل هذا النوع من الوقت التحول مع.
وهنا استراتيجية لعبة حيث يمكن أن تتحول الوقت. خذ شرائط مستقبلية في نفس "الفضاء" - ربما الشتاء والقمح الربيعي. ابحث عن الحالات عندما يكون 1 متخلفا والآخر في كونتانغو. شراء الجبهة منخفضة، بيع الظهر عالية، بيع الجبهة عالية، شراء مرة أخرى منخفضة. بسيطة تماما، تقريبا "البكم" استراتيجية، ولكن لكثير من أزواج الآجلة أنها تستخدم للعمل بشكل جيد.
هذا هو حالة كبيرة لتغيير جداول الوقت. يجب أن تعمل هذه الإستراتيجية سواء كنت عينة / إعادة التوازن أسبوعيا، أو شهريا، أو ربع سنوي - لأن متغيرات القرار هي حالة نقية، لا مسار. نحن لا ننظر في تاريخ الأسعار. كما أننا لا ننظر إلى الأدوات ذات المكون الزمني (السندات التي تتراكم، أو الخيارات التي تتحلل، أو المشي العشوائي مع الانجراف). لذلك، بالنظر إلى أن الاستراتيجية نظيفة حقا، يمكننا أن نبتعد عن هذا النوع من اختبار المتانة.
(كافيت: بيد-أسك هو عامل تعقيد واحد هنا - يجب أن يكون مقياس الوقت الذي اخترته كبيرا بما فيه الكفاية للسماح بعمل السعر الذي يتغلب على الاحتكاك.
ولكنني لن أطبق هذا الاختبار نفسه ليقول استراتيجية تتبع الاتجاه. وهذا من شأنه أن يثير جميع أنواع المسائل الفلسفية. ماذا يعني لاستراتيجية أن يكون "بقعة حلوة" في القول 9 أيام، أو 200 يوما، أو كلما؟ من خلال تحسين لتلك البقعة الحلو، هل منحنى المناسب؟ أم أن حقيقة أن الجميع تقريبا يستخدم 9d و 200d خلق نبوءة تحقيق الذات، وحتى تلك الأرقام تمثل شيئا هيكليا عن السوق؟ لقد سمعت حججا مقنعة في كلا الاتجاهين. ماذا لو كنت عينات البيانات الخاصة بك في الفاصل الزمني X، ثم لم 9X و 200 X المتوسطات المتحركة & # 8212؛ هل هذا العمل؟ أسئلة فلسفية ممتعة؛ أنا & # 8217؛ لست متأكدا من الإجابات بنفسي.
ملاحظات أخرى: أوافق على أن "المعايرة" كان خيار قذرة من كلمة في هذه الجملة بالذات. وكان من الأفضل أن تكون "الأفكار" أفضل. إذا كنت تقوم بالمعايرة، فأنت تقدم بالفعل بنية أكثر من عملية تحويل الوقت التي يمكن التعامل معها بأمان.
أنت صحيح تماما إعادة (ر) و سرت (t) - وأنا أتفق معك، مملة جدا لمناقشة هنا.
شكرا مرة أخرى على التعليق!
وأعتقد أن & # 8220؛ معايرة على البيانات الشهرية ولكن اختبار على البيانات اليومية & # 8221؛ يعني إعادة معايرة نموذج المتداول (مثل الانحدار المتداول) كل شهر، ولكن باستخدام البيانات اليومية. ثم اختبار مع هذا النموذج المعاد في الشهر التالي، مرة أخرى باستخدام البيانات اليومية.
كيندا مثل المشي إلى الأمام طريقة الاختبار؟
المعذرة لعدم كوني واضحا. ما قصدته كان أقرب إلى روب & # 8217؛ s التفسير الأصلي: أنا بناء فكرة مع البيانات عينات في التردد العاشر، ولكن بعد ذلك اختباره مع البيانات أخذ عينات في التردد y. المشي إلى الأمام أو إعادة معايرة الشهرية هو ممارسة منفصلة، ​​وأود أن إجراء بعد النموذج كان & # 8220؛ في الإنتاج & # 8221؛ لبعض الوقت.
الطيور في وقت متأخر الحصول على دودة: بيانات الدفع وقوة الشركة.
في مقالة هافينغتون بوست الأخيرة، كتب رئيس قسم التعليم المالي العالمي ناثانيل سيلين فيسا: "إن فهم تكلفة إدارة المنزل وأهمية دفع فواتيرك في الوقت المحدد يمكن أن يساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة". في حين أن العديد من القراء من المرجح أن يختاروا في الاتفاق، المشورة سيلين الحكيم ليست عالمية كما قد تعتقد. على الأقل ليس في عالم الأعمال. واستشهدت بلومبرج بتقرير من قبل دان & أمب؛ برادستريت (أساسا إكسيريان و إكيفاكس من عالم الأعمال)، مدعيا أن "للشركات الكبيرة،. . . الاشياء مختلفة. لشيء واحد، هم.
المناظر الطبيعية للبيانات صناعة السيارات.
منذ أن اخترع الإنسان لأول مرة عجلة، كانت حاجتنا لتحسين الطريقة التي نحصل حولها حول هاجس بريميفال تقريبا. منذ ظهور السيارة الآلية الأولى إلى السيارات ذاتية القيادة، تطورت صناعة السيارات بسرعة في احتضانها للتكنولوجيا. نحن نعيش الآن ما هو على الأرجح أعظم تقدم في قطاع السيارات منذ هنري فورد أول تصميم خط التجميع المتحرك: صعود السيارة المتصلة. وفقا لتقديرات الاستخبارات بي في سكوتيابانك، بحلول عام 2020 أكثر من 75٪ من السيارات الجديدة التي يتم شحنها سوف تكون متصلا بالإنترنت. من قراءة الإخطارات الفيسبوك لقياس السلامة والصحة المحرك.
الجبال الجليدية، الحرباء والألياف: مسح لتنفيذ العملات الأجنبية.
وقد كان سوق الصرف الأجنبي منذ فترة طويلة أكثر اللامركزية وشفافية في جميع الأسواق. ونتيجة لذلك، فإن تجار الفوركس يعملون تحت عيوب إعلامية كبرى مقارنة بأقرانهم في فئات الأصول الأخرى. وخلافا لأسواق الأسهم، حيث تفرض لوائح سيك أن التبادلات العامة تقارير أسعار المعاملات وأحجام التداول اليومية، فكس تفتخر أي مصادر بيانات موحدة. ولا توجد أي مبادلات مركزية أو حفر أو لوحات إعلانات. بدلا من ذلك، تتم معاملات الفوركس من خلال مليون مكالمة هاتفية، زيارات العملاء، المواضيع البريد الإلكتروني ومنصات التداول. السوق بأكمله هو دون وصفة طبية، طرف في الحزب، ولا أحد يعرف ما يفعله أي شخص آخر.

S T R E E T W A L L S.
أنواع استراتيجيات التداول في صندوق التحوط الكمي.
صناديق التحوط الكمي تأتي في جميع الأشكال والأحجام Ђ "من الشركات الصغيرة مع الموظفين ترقيم في سن المراهقة، إلى صناديق دولية مع وجود في ثلاث قارات. ولا ترتبط قاعدة الأصول الأكبر بالضرورة بعدد أكبر من الموظفين؛ وبدلا من ذلك، من المرجح أن يكون موظفو صندوق التحوط دالة لعدد الاستراتيجيات التي يستخدمها. قد تركز صناديق التحوط الكمي على األسهم أو الدخل الثابت أو فئات األصول األخرى، على الرغم من أنه من النادر أن يشارك صندوق كوانت للتحوط في إستراتيجية طويلة األمد للحصص الفردية على أساس غير محط. كما سيعتبر العديد من الجهات المستندة إلى المساعدة أو مستثمرون في شركة "كوموديتي ترادينغ أدفيسورز" أيضا "صناديق التحوط الكمي" نظرا لدورهم في شراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات في العقود الآجلة أو عقود بيع العملات الأجنبية خارج البورصة (أو تقديم المشورة للآخرين للتجارة في هذه السلع).
ويقدم الجدول التالي المزيد من التفاصيل حول أنواع مختلفة من استراتيجيات الاستثمار في صناديق التحوط؛ من المهم أن نلاحظ أن كلا من الصيغ الكمية وغير الكمية من ما يقرب من جميع أنماط الاستثمار صندوق التحوط يمكن بناء:
تداول القيمة النسبية مقابل التداول الاتجاهي.
وتندرج معظم نهج التداول / الاستثمار في صندوق التحوط الكمي في إحدى فئتين: تلك التي تستخدم استراتيجيات القيمة النسبية، وتلك التي ستصف استراتيجياتها بأنها اتجاه. كلا الاستراتيجيتين تستخدم بشكل كبير نماذج الكمبيوتر والبرامج الإحصائية.
تسعى استراتيجيات القيمة النسبية للاستفادة من علاقات التسعير التي يمكن التنبؤ بها (العلاقات في كثير من الأحيان Ђњman-ريفرتينغ l)) بين الأصول المتعددة (على سبيل المثال، العلاقة بين عائدات سندات الخزينة الأمريكية قصيرة الأجل مقابل عائدات سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل، أو العلاقة في ضمنية التقلبات في عقدين مختلفين للخيارات). وفي الوقت نفسه، تعتمد الاستراتيجيات الاتجاهية عادة على مسارات الاتجاه أو غيرها من المسارات القائمة على النمط والتي تشير إلى زخم صعودي أو هبوطي لأمن أو مجموعة من الأوراق المالية (على سبيل المثال، تراهن أن عوائد سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل ستزيد أو أن التقلبات الضمنية سوف انخفاض).
استراتيجيات القيمة النسبية.
وتشمل الأمثلة الشائعة لاستراتيجيات القيمة النسبية وضع الرهانات النسبية (أي شراء أصل واحد وبيع آخر) على الأصول التي ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا:
الأوراق المالیة الحکومیة لبلدین مختلفین أوراق مالیة حكومیة بطولین مختلفین حتی تاریخ الاستحقاق سندات السندات مقابل السندات المالیة الرصید في التقلب الضمني بین مشتتین أسعار الأسھم مقابل أسعار السندات لمصدر سندات الشرکات ینتشر عائد سندات السندات مقابل مبادلة الائتمان الإئتمانیة (كدز) ) الهوامش.
قائمة استراتيجيات القيمة النسبية المحتملة طويلة جدا؛ أعلاه هي مجرد أمثلة قليلة. هناك ثلاث استراتيجيات هامة جدا وذات قيمة شائعة الاستخدام تكون على علم بها:
المراجحة الاحصائية: تداول اتجاه متوسط ​​العائد لقيم سلال متشابهة من الاصول بناء على علاقات تجارية تاريخية. أحد الأشكال الشائعة للتحكيم الإحصائي، أو التداول في السوق، يعرف باسم تداول الأسهم المحايدة. وفي هذه االستراتيجية، يتم اختيار سلتين من األسهم) سلة واحدة في Ђњlongв and وسلة واحدة ЂњЂњshortв) (، بهدف أن تترك األوزان النسبية للسالتين الصندوق دون التعرض الصافي الصافي لعوامل خطر مختلفة) الصناعة والجغرافيا والقطاع وما إلى ذلك .) ستات يمكن أن ينطوي أرب أيضا على تداول مؤشر مقابل إتف مماثل مماثل، أو مؤشر مقابل أسهم شركة واحدة. تحويل الأموال القابلة للتحويل: شراء سندات قابلة للتحويل من قبل شركة وبيع نفس الأسهم المشتركة للشركة في نفس الوقت، مع فكرة كونها أن الأسهم من شركة معينة تراجع، فإن الربح من موقف قصير أكثر من تعويض أي خسارة على ، نظرا لقيمة السندات القابلة للتحويل كأداة للدخل الثابت. وبالمثل، يمكن لأي صندوق، في أي تحرك للأسعار المشتركة للأسهم، أن يستفيد من تحويل سنداته القابلة للتحويل إلى أسهم، وبيع تلك الأسهم في السوق القيمة التي تتجاوز أية خسائر في مركزها القصير. الدخل الثابت المراجحة: تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في أسواق السندات المتقدمة لاستغلال الشوائب النسبية المتعارف عليها في أسعار الفائدة. الدخل الثابت يمكن لمراكز التحكيم استخدام السندات الحكومية، ومقايضات أسعار الفائدة، والعقود الآجلة لأسعار الفائدة. مثال واحد شائع على هذا النمط من التداول في المراجحة ذات الدخل الثابت هو التداول، الذي يبيع فيه (يشتري) العقود الآجلة للخزينة، ويشتري ( يبيع) مبلغا مناظرا من السندات القابلة للتسليم المحتملة. بك هنا، هناك نظرة واحدة على الفرق بين السعر الفوري للسند و سعر العقد المستقبلي المعدل (سعر التحويل الآجل لعامل التحويل) وتداول الأزواج من الأصول وفقا لذلك.
استراتيجيات الاتجاه.
استراتيجيات التداول الاتجاهي، في الوقت نفسه، عادة بناء على الاتجاه التالي أو غيرها من نمط القائم على مسارات توحي الزخم صعودا أو هبوطا ل security'Ђ ™ price. В التداول الاتجاهي غالبا ما تتضمن بعض جوانب التحليل الفني أو “charting. ” وهذا ينطوي على التنبؤ الاتجاه من األسعار من خالل دراسة بيانات سوق األسعار والحجم السابقة. يمكن أن يكون تداول الفوركس المتداول هو نفسه) الزخم في أسعار األسهم، على سبيل المثال، أو سعر صرف اليورو / الدوالر األمريكي (أو عامل يؤثر بشكل مباشر على سعر الأصول نفسه (على سبيل المثال، التقلب الضمني للخيارات أو أسعار الفائدة للسندات الحكومية).
ويمكن أن يشمل التداول الفني أيضا استخدام المتوسطات المتحركة والعصابات حول الانحراف المعياري التاريخي للأسعار ومستويات الدعم والمقاومة ومعدلات التغيير. ب عادة ما لا تشكل المؤشرات الفنية الأساس الوحيد لاستثمار صندوق التحوط الكمي إستراتيجية؛ وتستخدم صناديق التحوط الكمي العديد من العوامل اإلضافية أكثر من السعر التاريخي وحجم المعلومات. وبعبارة أخرى، فإن صناديق التحوط الكمية التي تستخدم استراتيجيات التداول االتجاهي لديها عموما استراتيجيات كمية عامة أكثر تطورا بكثير من التحليل الفني العام.
هذا لا يعني أن التجار اليوم قد لا تكون قادرة على الاستفادة من التحليل الفني "على العكس من ذلك، يمكن أن العديد من استراتيجيات التداول القائم على الزخم تكون مربحة. وبالتالي، لأغراض هذا النموذج التدريبي، فإن الإشارات إلى استراتيجيات التداول في صندوق التحوط كوانت لن تشمل الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني فقط.
استراتيجيات كمية أخرى.
أما مقاربات التداول الكمي الأخرى التي لا يسهل تصنيفها إما كاستراتيجيات القيمة النسبية أو الاستراتيجيات الاتجاهية فتشمل:
تداول عالي التردد حيث يحاول التجار الاستفادة من التناقضات في الأسعار بين منصات متعددة مع العديد من الصفقات على مدار اليوم تستخدم استراتيجيات التقلب المدارة العقود الآجلة والعقود الآجلة للتركيز على توليد عائدات منخفضة، ولكنها مستقرة، ليبور-بلوس المطلقة، مما يزيد أو ينخفض عدد العقود ديناميكيا مع التقلبات الكامنة وراء الأسهم والسندات وغيرها من الأسواق تحولت. برو استراتيجيات التقلب المدارة اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة بسبب عدم الاستقرار في الآونة الأخيرة من أسواق الأسهم والسندات على حد سواء. & لار؛ ما هو صندوق التحوط الكمي أعلى صناديق التحوط الكمي & رار؛

الأدوات الكمية.
التجارة الذكية مع التقنيين من جانبكم.
ما هي المنتجات كوانت؟
استراتيجيات كمي هي الرافعة المالية على القدرات الرياضية والإحصائية والتكنولوجيا. مع كوانت المنتجات ونحن نهدف إلى توليد الأدوات الاستراتيجية التي تساعد على جعل المشورة أكثر تخصيصا، منضبطة وسهلة.
هذه الاستراتيجيات أصبحت عنصرا متزايد الأهمية في الإنصاف و F & O التعامل نظرا لقدرته على القيام التحليل في الوقت الحقيقي وإعطاء سرعة البرق من الانتاج. وتخفض الاستراتيجيات الكمية الوقت اللازم لتتبع المواقف واتخاذ القرارات، وجعل التجارة أكثر انضباطا، وقابلة للتطوير، وقادرة على تنفيذ الاستراتيجيات التي من المستحيل خلاف ذلك يدويا.
لدينا العديد من المنتجات الكمية لتلبية مجموعات مختلفة من الجمهور والفلسفات الاستثمارية التي تتراوح من التداول في خيارات لتسخير الفرص على الحركات اللحظية.
الحصول على الخبرة التقنية لدينا مع مجموعة واسعة من الاستراتيجيات الكمية.
إشارة الدليل التجاري.
سوق اليوم.
أعلى السلع - أسعار حية.
معلومات الشركة.
روابط سريعة.
مركز المعرفة.
موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (موسل) عضو في نس، بس و مس - سين رقم: U65990MH1994PLC079418.
عنوان المكتب المسجل: برج موتيلال أوسوال، شارع رحمة الله ساياني، مقابل باريل ست ديبوت، برابهاديفي، مومباي-400025؛ رقم الهاتف: 022-3980 4263؛ الموقع الإلكتروني موتيلالوسوال. مراسلات تضيف: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، نيو لينك رود، ملاد (ويست)، مومباي - 400 064. رقم الهاتف: 022 3080 1000. رقم التسجيل: موتيلال أوسوال سكوريتيز Ltd. (موسل): INZ000158836 ( بس / نس / مس)؛ كدسل: إن-دب-16-2018؛ نسدل: إن-دب-نسدل-152-2000؛ محلل أبحاث: INH000000412. أمفي: آرن 17397؛ مستشار الاستثمار: INA000007100.Motilal أوسوال لإدارة الأصول المحدودة (مومك): بمس (رقم التسجيل: INP000000670). يتم تقديم خدمات إدارة المشاريع والصناديق المشتركة من خالل وزارة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات) مومك (وهي شركة تابعة لمجموعة موسل. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الثروات المحدودة (ململ): يتم تقديم نظام إدارة الأعمال (رقم التسجيل: INP000004409) من خلال شركة ممل، وهي شركة مجموعة من موسل. * موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة هي الموزع من صناديق الاستثمار المشترك، بمس، الودائع الثابتة، السندات، الأمراض غير السارية والاكتتاب العام. * يتم تقديم العقارات من خلال موتيلال أوسوال للاستثمار العقاري المستشارين الثاني الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * يتم تقديم الأسهم الخاصة من خلال موتيلال أوسوال الاستثمار الخاص الأسهم المستشارين الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * ويدعم البحوث والخدمات الاستشارية من البحوث المناسبة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر التي تحددها البورصة بعناية قبل الاستثمار. ليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية معرض لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: نيراج أغروال، معرف البريد الإلكتروني: نا @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بسندات الأوراق المالية الكتابة إلى المظالم @ موتيلالوسوال، ل دب إلى دغريفانسس @ موتيلالوسوال.
موتيلال أوسوال كوموديتيز بروكر بت. - عضو مسكس، نسدكس، نسدكس بقعة - سين U65990MH1991PTC060928.
مكتب ريجد: موتيلال برج أوسوال، راهيمتولا ساياني الطريق، مقابل باريل ست مستودع، برابهاديفي، مومباي -400025؛ رقم الهاتف: 0222 3980 4263. العنوان: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، طريق لينك الجديد، ملاد (غرب)، مومباي 400 064. رقم الهاتف: 022 -3080 1000. أرقام التسجيل: مسكس 29500، نسدكس - NCDEX-كو-04-00114، نسدكس سبوت: 10014. فمك رمز عضوية فريد: مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0725، نسدكس: نسدكس / تسم / كورب / 0033. الموقع الإلكتروني: موتيلالوسوال إن الاستثمار في السلع الأساسية يخضع لمخاطر السوق وليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. يرجى قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر والقيام بها والقيام بها التي تحددها السلعة يتم تبادلها بعناية قبل االستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: سوشيترا مولي، معرف البريد الإلكتروني: سك @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بالوساطة في السلع، أكتب إلى شكاوى السلع @ موتيلالوسوال.
اتصل بنا.
موقع أفضل عرض في إي 9.0+، موزيلا فايرفوكس 4.0+ وجوجل كروم في 1024 × 768 بكسل القرار.
بيانات السوق التي تقدمها C-موتس تقنيات الإنترنت المحدودة، إسو 90012008 شهادة.
يبدو أنك قمت بتسجيل الدخول كضيف، لا يمكننا تنفيذ هذه الصفقة.
هل ترغب في فتح حساب للاستفادة من الخدمات؟

Comments

Popular posts from this blog

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم

التجارة منتدى الخيارات الثنائية

خيارات التجارة مع المال اللعب